غير مصنف

كيف تحصل بتكوين مجاني ( 5 طرق مختلفة )

بتكوين مجاني
بتكوين مجاني

كيف تحصل بتكوين مجاني؟ نعم ، يمكنك الحصول على بتكوين مجاني ، ربما يمكنك أيضًا الحصول على بعض العملات المشفرة الأخرى مجانًا ، ولكن يجب أن تعرف قبل البدء أنك قد لا تحصل على الكثير ، ولكن العملات المعدنية المجانية هي طريقة جيدة لبدء تداول العملات المشفرة.

ما هو البتكوين و كيف يعمل

  • Bitcoin هي عملة إلكترونية ، يمكنك تحويلها إلى عملة أخرى ، مثل اليورو أو الدولار الأمريكي أو العملات الأخرى
  • بعد جمع عملات البيتكوين عن طريق بيع منتجات أو منح محددة تضاف إلى حسابك الإلكتروني ، يمكنك الوصول إليها ومعرفة كيفية عملها على هاتفك المحمول.
  • عندما تريد تحويل Bitcoin ، ستجد العديد من البورصات والشركات العاملة في هذا المجال.

مميزات عملة البيتكوين

  • فيما يلي أهم ميزات Bitcoin
  • لا توجد قيود على التحويلات.
  • مقارنة بالعملات الأخرى ، فإن ضريبة التحويل لا تذكر.
  • يتم استخدامها في أي بلد في العالم.
  • أنت المالك الوحيد للحساب ، ولا يمكن لأي من الطرفين تجميد حسابك.
  • يمكن إجراء تحويل Bitcoin مباشرة بدون وسيط ، مما يعني أنه يتم مباشرة بين المشترين والبائعين.

فتح محفظة بيتكوين

قبل الحصول على عملة البيتكوين ، يجب أولاً أن يكون هناك مكان لتخزينها ، ويسمى هذا المكان في عالم العملة الإلكترونية “المحفظة” ، ويمكن اعتبار المحفظة بمثابة حساب مصرفي ، ويمكن الحصول على المحفظة بالطريقتين التاليتين:

1-الطريقة الأولى

هذه هي طريقة فتح محفظة من خلال شركة متخصصة في خدمات عملة البيتكوين ، وهذه الطريقة هي أفضل طريقة لفحص محفظتك بحثًا عن القرصنة أو الخسارة. أفضل وأهم شركة هي الشركة التي تقدم مشتريات بيتكوين. شركات بنوك العملات التي تفتح وتفتح الحسابات ، هناك شركة أخرى ، بلوكشين ، ولكنها تقدم فقط خدمة فتح المحافظ الاستثمارية ومؤشرات التداول ، بدون قدرات تداول ، مما يعني أن الشركة تمكنك من الحصول على المحافظ ثم معالجة الاستثمارات على المنصة التي تختارها مزيج.

2-الطريقة الثانية

إنه برنامج يجب عليك تثبيته على جهازك الخاص. إنه مفتوح المصدر ومجاني. يمكنك تنزيله من موقع Bitcoin الرسمي ، ولكن في هذه الحالة ، يجب دائمًا الانتباه إلى حالة الجهاز وصيانته .

طرق الحصول علي بتكوين مجاني

كيف تحصل بتكوين مجاني

1- أختصار الروابط

حسنًا ، يجب عليك إرسال عشرات أو حتى مئات الروابط على الإنترنت كل يوم ، وأنت تشارك بالتأكيد العديد من الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم ، ولكن يمكنك تقصير الرابط عن طريق اختصار أحد روابط مزود الخدمة ، كلما يمكن للزوار الاستفادة من Bitcoin عندما ينقرون على الرابط.

المشكلة بسيطة ، عندما تنقر على الرابط ، يحول الموقع المستخدم إلى صفحة تحتوي على إعلانات ، ثم يحولها إلى الرابط الأصلي مرة أخرى ، وتحصل على عمولة من أرباح هذه الإعلانات.

يعد /adfoc.us أحد أشهر مواقع الويب التي توفر الاختصار على روابط تقصير ، ولكن هناك العديد من مواقع الويب الأخرى التي تقدم أرباح Bitcoin لروابط تقصير.

2- التعدين

إذا كانت معداتك ضعيفة ، فقد لا يكون التعدين الجيد خيارًا جيدًا. في النهاية ، ستدفع للكهرباء أكثر من الأرباح ، ولكن إذا كنت ترغب فقط في التجربة ، يمكنك استخراج كمية صغيرة من العملة والحصول عليها مجانًا ، فهناك العديد من يمكن أن توفر البرامج هذه الخدمة ، مثل MultiMiner

أو يمكنك الحصول على عملات ETN من خلال هاتفك المحمول ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق الرسمي لبدء جني الأموال

أو ، إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة ، يمكنك السماح للمستخدمين والزائرين بتعدين عملة مونرو نيابة عنك عندما يزورون موقع الويب. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق تطوير تطبيق معًا.

لاحظ ، مع ذلك ، أن جلب الزوار إلى التعدين بدون موافقتهم يعد خطوة غير أخلاقية ويضر بمجتمع العملات المشفرة وسمعته ، لذا تأكد من إخبار الزوار في مكان واضح على موقع الويب أنك تستخدم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للتعدين.

3- اير دروب فورك وغيرها

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح حقيقية والحصول على بتكوين مجاني، فيجب عليك متابعة موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن تواريخ وأخبار الشوكات وعمليات الإنزال الجوي. الشوكة هي مجرد فصل عملة عن أخرى ، ثم يحصل كل مستثمر على نفس المبلغ من العملة التي يمتلكها ، على سبيل المثال ، إذا كان هناك عشرة بيتكوين قبل اشتقاق بيتكوين ، فسيتم أيضًا الحصول على عشر عملات معدنية في تكوين ذاكرة التخزين المؤقت. ولكن عليك أن تتابعنا لفهم مثل هذه الأخبار.

4- بتكوين مجاني من صنابير البتكوين

يُعد صنبور Bitcoin أحد أشهر الطرق لكسب بتكوين مجاني. كل ما عليك فعله هو إدخاله كل دقيقة وستحصل على كمية صغيرة جدًا من Bitcoin ، وربما بضع سنتات ، ولكن يمكنك تحويلها إلى بتكوين مجاني.

تعد freebitco.in واحدة من أقدم مواقع صنبور بيتكوين وأكثرها شيوعًا ، فهي تقدم خدمات أخرى مثل اليانصيب والمقامرة ، ولكن يمكنك دائمًا استخدام الصنبور فقط للفوز بالتكوين المجاني.

5-  احصل على بعض البتكوين كاش مجانًا

قبل أن تقرر التخلي عن دعم Bitcoin ودعم تكوين ذاكرة التخزين المؤقت ، كان Bitcoin.com يعتبر أحد مواقع الويب الرسمية لـ Bitcoin. ما عليك سوى تنزيل برنامج المحفظة لهذا الموقع للحصول على Bitcoin مجانًا تمامًا. مخبأ العملة.

2 تعليقان

Comments are closed.