الربح من الانترنت

تعرف على افضل 9 مواقع إختصار الروابط

مواقع إختصار الروابط
مواقع إختصار الروابط

هل حاولت من قبل نشر رابط على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو تويتر وغيرها من المواقع الأخرى ولكن واجهت مشكلة الرابط url الطويل؟ هل قمت بالبحث من قبل عن أداه أو موقع يساعدك على تقصير أو عمل إختصار لرابط طويل معين حتى تسهل مشاركته مع الأصدقاء فى برامج وتطبيقات الدردشه أو تقوم بنشره على المواقع المختلفه؟ فنحن هنا نستعرض مجموعه من أفضل مواقع إختصار الروابط لعام 2020 التي تقدم خدمة تقصير وإختصار الروابط الطويله مجاناً على الإنترنت حتى تسهل مشاركتها.

ما هي مواقع إختصار الروابط

هو موقع يساعدك في تقصير أى رابط URL  طويل بحيث يصبح أكثر، ويصبح بإمكانك بعد إختصار الرابط سهولة مشاركته على المواقع أو إرساله في محادثه بينك وبين أصدقائك بدون أى مشكله على عكس تماماً الروابط الطويله، كما يمكنك تتبع بعض التفاصيل حول هذا الرابط مثل معرفة عدد النقرات على الرابط.

فائدة إختصار الروابط الطويله

يوجد الكثير من المميزات التى ستحصل عليها إذا قمت بعمل إختصار لاى رابط خاص بك، أهم هذه المميزات إن الرابط يصبح أكثر جمالأً ومميزاً للعين، وتصبح عدد الأحرف في الرابط المختصر أقل بالتالي يصبح إمكانك مشاركته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بدون صعوبه، إيضا الشعور بالراحه عند النقر على الرابط القصير، كما يتميز الرابط القصير بسهولة نسخه عن الرابط الطويل، ومعرفة عدد النقرات على الرابط والكثير من التفاصيل.

أفضل مواقع إختصار الروابط الطويله مجاناً

مواقع إختصار الروابط

مواقع إختصار الروابط هي مواقع تعمل على سهولة قراءة اللينك وجمال شكله ومشاركته مع الأخرين بسهوله، حيث أن هناك العديد من الوظائف الأخرى التي تقدمها من خلال تسهيل بعض الأمور على أصحاب المواقع أو الأشخاص الذين يتعاملون مع المواقع الإلكترونيه في أى مجال.

وهناك العديد من مواقع إختصار الروابط المختلفه التى تقدم الخدمه وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أشهر مواقع إختصار الروابط التى يمكنك إستعمالها بدون القلق من سقوط الموقع وفقدان الرابط الخاص بك حيث تعد تلك المواقع هى الأشهر والأكثر إستخداماً على مر السنين.

ويوجد نوعان من مواقع إختصار الروابط، الأول هو مواقع الربح من إختصار الروابط ومواقع إختصار الروابط الغير هادفه للربح.

AAshort

  •   موقع إختصار روابط يدعم فودافون كاش ويدعم اللغه العربيه، وهو موقع تقصير روابط جيد وقوي مع قائمة أسعار لا تقارن بغيره.
  • الحد الأدنى للدفع 5 دولار فقط، ويقدم الموقع الربح من رابط الإحاله حتى 25% للمسجلين من خلال الرابط الخاص بك.

FCIC

  • إنه إختصار URL جديد ولكن من التجربه اثبت إنه أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط، ويحتوي على الكثير من الإمكانيات والمميزات للربح من قص الروابط.

us

ويعد أيضاً من أشهر مواقع إختصار الروابط القديمه والغير هادفه للربح حيث يمكنك قص الروابط الخاصه بك واستعمالها ويضم سيرفرات قويه، أيضاً لتحميل أكبر عدد من الزوار في نفس الوقت، وهو من المواقع القديمه والأولى في هذا المجال.

gl

يعد من أشهر و أعظم مواقع إختصارالروابط بدون إعلانات وذلك يرجع كونه تابع لجوجل، والسبب في عدم ذكره في المرتبه الأولى لاأن جوجل فكرت في إغلاقه مع الحفاظ علي الروابط التي تم أستخراجها منه من قبل القرار.

io

  • هو موقع جديد تماماً ولكنه أسرع مواقع الويب لتقصير عناوينURL التي توفر للمستخدمين كسب الأموال بمجرد تقصير الروابط ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • ما عليك القيام به اختصار الرابط ونشره على مواقع الويب أو المدونات أو مواقع التواصل الأجتماعي أو منتديات.
  • ويقدم هذا الموقع أرباح عاليه التكلفه لكل الف ظهور من 2.20 دولار إلى 7دولارات لكل 1000 مشاهده.

Shrinkearn

  • هذا الموقع يسمح لك بالربح من إختصار الروابط على حسابك كما إنها شركه موثوقه ومثبته الدفع.
  • من أجل ربح المال بإستخدام هذا الموقع كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب جديد ومشاركة الرابط القصير في أى مكان.

Getsurl

  • يتميز الموقع بمصداقيه عاليه ويقوم بحساب جميع الزيارات بدقه على عكس بعض المواقع الأخرى التى تتعامل مع الزوار بشكل متعمد لزيادة الأرباح وهي واحده من أفضل مختصرات عناوين URL لكسب المال عبر الإنترنت.
  • سوف تحصل ما يقرب على 10 دولارات لكل 1000 زياره، ما يميز هذا الموقع بأنه موقع متميز وجيد للعرب لانه يتميز بالعائد المرتفع.
  • وتقوم الشركه بالدفع من خلال paypal وwestern union ,  والمزيد من وسائل الدفع المختلفه.

ly

  • وهى خدمه تابعه لموقع buffer وهى أداه شائعه لاإدارة مواقع التواصل الأجتماعي، وتمكنك من نشر الروابط في وقتاً لاحق بعد تقصيرها مباشرة، وقد يكون ذلك مفيداً ومريحاً إذا كان لديك أوقات معينه ترغب في أن تظهر فيها مشاركاتك على حسابات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصه بك، ولذلك تعتبر أفضل موقع إختصار الروابط فعلياً.

TinyURL

  • هى خدمه رائعه أخرى لاإختصار روابطك، فإنها تعطيك المقدره على تخصيص الأحرف في نهاية الرابط بحيث تصبح متلائمه مع علامتك التجاريه، ويمكن إضافتها إلى شريط المتصفح بسهوله،وبإستخدام الأداه المجانيه بالكامل ستكون حياتك أسهل بكثير، وكل ما عليك القيام به هو النقر فوق الزر عندما تكون على الصفحه التىي تريد أن تحولها إلى رابط أقصر، ولن تنتهي صلاحية الروابط التي تم أنشاؤها،فلا داعي للقلق.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية الربح من رفع الملفات

*ونظراً للإستخدام المكثف لاإختصار الروابط فلابد أن تتعلم أن كل ما نراه عظيماً بدأ بفكره صغيره لذلك قمنا بإستعراض أفضل موقع إختصار الروابط URL على الإنترنت، وقمن بعرض قائمه بأفضل مواقع إختصار الروابط على الإنترنت بطريقه مختصره والتى قد تجدها مفيده للغايه، حنى تجد الاداه المناسبه لك.

2 تعليقان

Comments are closed.