تداول واستثمار

ما هو التعدين بكروت الشاشة و طريقة استعمالها؟

ما هو التعدين بكروت الشاشة وطريقة استعمالها؟

ما هو التعدين بكروت الشاشة و طريقة استعمالها؟ اشتهرت مؤخرًا عملية تعدين كروت الشاشة، التي يستخدمها الأشخاص المهتمين بجني مزيد من الأرباح الهائلة، في حالة استخدام كارت الشاشة بشكل سليم، لكن قد يجهل الكثير من الأشخاص هذه الطريقة، ولا يعلم ما هو التعدين باستعمال كارت الشاشه، الذي نال شهرة واسعة بمجال العملات الرقمية، لذلك سوف نتعرف اليوم على أبسط وأسهل الطرق التي تمكننا من ممارسة التعدين بكروت الشاشة، لكي نجني من ورائها المكاسب الضخمة.

ما هو التعدين باستخدام كارت الشاشة؟

بدء يتردد على مسامعنا مصطلح التعدين بكروت الشاشة، والذي يجلب لمستخدميه الأرباح الوفيرة، عن طريق اتباع ابسط الطرق. وأثناء رحلتنا في البحث عن ما هو التعدين بكروت الشاشة، نجد أنه نظام يستعمل في مراقبة واحدة من الشبكات المعنية بأحد العملات الرقمية.

هذا بجانب أن الكارت يقوم بعملية إرسال واستقبال معلومات حول هذه العملة، وتتم هذه العملية بمقابل مالي. وهناك مجموعة من الدول تعتبر أن التعدين بكروت الشاشة أمر غير شرعي، ولا يعتد به قانونيًا.

كيفية استعمال كارت الشاشة

تعتبر مرحلة تعدين العملات الرقمية هي المرحلة الأهم التي تتم عملية التعدين، لأنها تكون مسئولة عن إنجاز العمليات داخل الشبكة المخصصة لكل عملة. وتكمن أهمية هذه المرحلة في التأكد من سلامة العملة، وأنها خالية من التكرار، أو من مشكلة التزوير.

يحتاج الشخص القائم بعملية التعدين إلى وجود جهاز كمبيوتر، لكي يتمكن المستخدم من خلال هذا الجهاز أن يوصل عدة كروت الشاشة حتى يستطيع أن يصل مجموعة الكروت داخل المازر بورد، ثم يعمل على تعريفها، وإنشاء محفظة مخصصة لها، بالمنصة المسئولة عن عملية التداول.

من الضروري أن يقوم الشخص القائم بالتعدين بالاحتفاظ بعنوان محفظته التي قام بإنشائها بالمنصة حتى يتمكن لاحقًا ببعض البرامج المستعملة في عملية التعدين، لذلك يجب أن تقوم باختيار موقع محدد للتعدين، حتى تتلقى منه أرباحك بشكل مستمر على المحفظة.

أهم أنواع الكروت المستعملة في عملية التعدين

يتم استعمال مجموعة كبيرة من الكروت أثناء العملية، لأن هذه العملية تتوقف على قوة كارت الشاشة وقدرته. وعندما نتحدث عن ما هو التعدين بكروت الشاشة. يجب أن نذكر أهم أنواع هذه الكروت، التي تساعد في التعدين.

يعتقد أغلب الأشخاص العاملين في مجال التعدين بكروت الشاشة أن الأنواع المصنوعة من خلال شركة Nvidia وشركة ADM، تعد أفضل الأنواع. حيث تحتوي هذه النوعية من الكروت على قدرة عالية وجودة كبيرة. تفوق السعر المعروضة به هذه النوعية من الكروت.

يجب أن تعلم أنك عندما تقوم باستعمال واحد من الكروت السابق ذكرها. سوف تتحصل على رأس مالك خلال فترة تمتد من 6 شهور إلى 3 أعوام على الأكثر. وتتوقف هذه الفترة على السعر الذي وصلت له العملة الرقمية، والطريقة التي يتم تصريفها بها.

أبرز النقاط الواجب مراعاتها عند استخدام كارت الشاشة

بعد أن تطرقنا إلى ما هو التعدين بكروت الشاشة، يجب أن نراعي بعض النقاط عند شراء الكارت. ومن أهم هذه النقاط نذكر:

سرعة الذاكرة

يفضل القائمين على عملية التعدين باستعمال الكارت ذو السرعة العالية، التي تستخدم في التعدين باستخدام كارت الشاشة، لذلك يجب اختيار الكارت الذي لا تقل سرعة ذاكرته عن DDR5.

اختيار الكارت

هناك العديد من الكروت التي تتيح لك عمل تعديلات على الإنتاج الخاص بها. ومن أفضل هذه الأنواع تلك المصنوعة بواسطة مؤسسة إنفيديا.

ذاكرة كبيرة

يجب استعمال الكارت الذي يحتوي على ذاكرة ضخمة، على الأقل تكون سعة الكارت 6 جيجا على الأقل لأن الكروت ذات الذاكرة الأقل لن تمكنك من إتمام عملية التعدين، مثل التي تحتوي على 4 جيجا. فإنها لن تتمكن من تعدين أحد العملات الخاصة بنوع الإثيريوم.

النسبة الخاصة بالتبريد

تعد النسبة الخاصة بالتبريد من أكثر العوامل أهمية التي من الضروري مراعاتها أثناء عملية التعدين الخاصة بالعملات الرقمية. لذلك اختر الكارت الذي يعمل على تبريد ذاته، لأنه من أفضل الأنواع.

بذلك نكون قد تعرفنا على ما هو التعدين بكروت الشاشة، وكيفية استعمال هذه الكروت مع العملات الرقمية. والطريقة الصحيحة التي تمكننا من اختيار الكارت الذي يقوم بالتعدين على أحسن وجه.