تداول واستثمار

كيف استثمر فلوسي : دليل بسيط لتنمية ثروتك في عام 2020

كيف استثمر فلوسي : دليل بسيط لتنمية ثروتك في عام 2020

يمكن أن يكون اكتشاف كيف استثمر فلوسي تحديًا حقيقيًا.

وأنا متأكد من أنك ستوافقني عندما أقول:

من المؤكد أنه لا يوجد نقص في المعلومات حول الاستثمار المتاح في العصر الرقمي.

ومع ذلك ، قد يكون الكثير من المعلومات مربكًا.

لهذا السبب وضعنا دليلًا لمساعدتك في الحصول على فهم قوي للاستثمار. إنه المورد المثالي للمبتدئين الذين يرغبون في بدء استثمار الأموال من أجل تحقيق أهدافهم المالية.

قمنا بتنظيم المعلومات بطريقة شاملة ولكن ليست معقدة بشكل مفرط.

ستجد أدناه كل ما أستخدمه لتعليمك كيف استثمر فلوسي والبدء في إعداد نفسك ماليًا للمستقبل.

كيف استثمر فلوسي
كيف استثمر فلوسي

كيف استثمر فلوسي ؟

عند معرفة كيفية استثمار الأموال ، من الأفضل أن تبدأ بالأساسيات. أنا متأكد من أن أي مستشار مالي سيوافق على ذلك.

تتضمن هذه الأساسيات تحديد هدف استثماراتك وتحديد مكان استثمار الأموال لتحقيق أفضل هدف.

استثمار الأموال للمبتدئين

عندما تستثمر الأموال ، فإن ما تفعله هو إما شراء جزء من شركة أو سلعة مع الاعتقاد بأن قيمة تلك الشركة أو السلعة ستنمو بمرور الوقت.

لا تنسى، الاستثمار ليس مخططًا للثراء السريع ، ولكنه طريقة لتنمية الثروة التي لديك بالفعل باستمرار. الخبر السار هو أنه على الرغم من أن الاستثمار هو وسيلة لتنمية ثروتك ، إلا أنه لا يتعين عليك امتلاك الكثير من المال للبدء.

تملي الفائدة المركبة أنه حتى المبالغ الصغيرة من المال يمكن تحويلها إلى ثروات بمرور الوقت ، مما يوفر لك اختيار الاستثمارات المناسبة.

أين يجب أن أستثمر الأموال ( كيف استثمر فلوسي )؟

عند تحديد المكان الذي يجب أن تستثمر فيه أموالك ، لديك الكثير من الخيارات. تشمل هذه الخيارات:

1- سوق الأوراق المالية

  • المكان الأكثر شيوعًا والأكثر فائدة بالنسبة للمستثمر لوضع أمواله في سوق الأسهم.
  • عندما تشتري سهمًا ، ستمتلك بعد ذلك جزءًا صغيرًا من الشركة التي اشتريت فيها.
  • عندما تربح الشركة ، قد يدفعون لك جزءًا من هذه الأرباح في شكل توزيعات أرباح بناءً على عدد الأسهم التي تمتلكها.
  • عندما تنمو قيمة الشركة بمرور الوقت ، يزداد سعر الأسهم التي تمتلكها أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك بيعها في وقت لاحق لتحقيق ربح.

2- سندات الاستثمار

  • عندما تشتري سندًا ، فأنت تقرض الأموال بشكل أساسي إما لشركة أو للحكومة (بالنسبة للمستثمرين الأمريكيين ، هذه عادة حكومة الولايات المتحدة ، على الرغم من أنه يمكنك شراء السندات الأجنبية أيضًا).
  • ستدفع لك الحكومة أو الشركة التي تبيع السند لك فائدة على “القرض” طوال مدة دورة حياة السند.
  • تعتبر السندات عادة “أقل خطورة” من الأسهم ، ومع ذلك ، فإن احتمالية عوائدها أقل بكثير أيضًا.

3- صناديق الاستثمار

  • بدلاً من شراء سهم واحد ، تتيح لك الصناديق المشتركة شراء سلة من الأسهم في عملية شراء واحدة. عادة ما يتم اختيار وإدارة الأسهم في صندوق مشترك من قبل مدير صندوق مشترك.

ولكن هذا هو الشيء المهم:

يتقاضى مديرو الصناديق المشتركة رسومًا على أساس النسبة المئوية عندما تستثمر في صناديقهم المشتركة.

في معظم الأحيان ، تجعل هذه الرسوم من الصعب على المستثمرين التغلب على السوق عندما يستثمرون في الصناديق المشتركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم مستثمري الصناديق المشتركة لا يتغلبون على سوق الأسهم.

4- حسابات التوفير

  • إلى حد بعيد ، فإن الطريقة الأقل خطورة (وربما أسوأ طريقة) لاستثمار أموالك هي وضعها في حساب توفير والسماح لها بتحصيل الفائدة.
  • كما هو الحال عادة ، فإن المخاطر المنخفضة تعني عوائد منخفضة. إن المخاطرة عند وضع أموالك في حساب توفير لا تذكر ، وعادة ما تكون هناك عوائد قليلة أو معدومة.
  • تلعب حسابات التوفير دورًا في الاستثمار لأنها تتيح لك تخزين مبلغ نقدي خالٍ من المخاطر يمكنك استخدامه لشراء استثمارات أخرى أو استخدامها في حالات الطوارئ حتى لا تلمس استثماراتك الأخرى.

5- السلع المادية

  • السلع المادية هي استثمارات تمتلكها فعليًا ، مثل الذهب أو الفضة. غالبًا ما تكون هذه السلع المادية بمثابة حماية ضد الأوقات الاقتصادية الصعبة.

أفضل الطرق لاستثمار الأموال في العشرينات من العمر ( كيف استثمر فلوسي )

ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في الاستثمار. في الواقع ، يمكن لبضع سنوات فقط من البداية أن تؤدي إلى مئات الآلاف من الدولارات الإضافية بحلول وقت التقاعد.

عندما تستثمر في العشرينات من العمر ، فمن الأفضل أن تبدأ بالتركيز على سداد أي ديون قد تكون لديك مثل قروض الطلاب أو ديون بطاقات الائتمان.

تعمل الديون على عكس الاستثمارات تمامًا ، حيث تعمل على تقليل ثروتك بشكل كبير بدلاً من زيادة ثروتها بشكل كبير ، لذلك من الجيد جعل التخلص من الديون هدفك الأول والأهم.

بمجرد أن تصبح ديونك تحت السيطرة ، ابدأ في البحث في سوق الأسهم والاستثمار بقدر ما تستطيع.

احصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات وابدأ في تسليط الضوء على الشركات عالية الجودة التي تعتقد أنها ستزداد قيمتها بمرور الوقت.

في حال كنت تتساءل:

سنتحدث لاحقًا عن كيفية العثور على استثمارات جيدة ، ولكن في الوقت الحالي ، اعلم أنه بمجرد اختيار عدد قليل من الشركات ، لا يهم مقدار الاستثمار الذي يمكنك استثماره أو قلة الاستثمار فيه.

من الجيد دائمًا أن تستثمر بقدر ما تستطيع ، ولكن إذا بدأت في العشرينات من عمرك باستثمار ما لا يقل عن بضعة آلاف من الدولارات سنويًا ، فستكون في طريقك للاستعداد للتقاعد.

كيف تستثمر الأموال لكسب المال
ينظر الكثير من الناس إلى الاستثمار باعتباره شكلاً من أشكال الدخل ، وينجح البعض في كسب عيشهم من خلال تداول الأسهم.

هذا هو الشكل الأكثر روعة للاستثمار ، ومع ذلك ، فهو ليس نوع الاستثمار الذي يستفيد منه معظم الناس. يستفيد معظم الناس من الاستثمار طويل الأجل. يتضمن هذا ترك أموالك تتراكم في سوق الأسهم على مدى 10 و 20 عامًا.

على المدى الطويل ، الاستثمار في القيمة هو كيف يتقاعد الناس أثرياء.

أفضل طريقة لاستثمار الأموال على المدى القصير ( كيف استثمر فلوسي )

يكسب المستثمرون على المدى القصير المال عن طريق التداول داخل وخارج الأسهم على مدى فترة زمنية قصيرة بدلاً من شرائها والاحتفاظ بها لعدة سنوات.

بينما يمكنك بالتأكيد كسب المال من خلال القيام بذلك ، فإن المشكلة تكمن في أنه بغض النظر عن مدى مهارتك في التداول ، سيكون هناك دائمًا عنصر كبير من الحظ.

ضع في اعتبارك هذا:

بالنسبة للمستثمرين المبتدئين ، فإن التداول قصير الأجل ينحصر بالكامل تقريبًا في الحظ ، ويمكنك بسهولة أن تخسر قدرًا أو أكثر من ربحك.

بدلاً من التفكير في الاستثمار كوسيلة لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل ، من الأفضل التفكير في الاستثمار باعتباره وسيلة لتحقيق مكاسب طويلة الأجل.

ضع في اعتبارك أنك لا تزال تحقق أرباحًا في كلتا الحالتين.

مع الاستثمار طويل الأجل ، يمكنك تقليل المخاطر وإلغاء الآثار المدمرة أحيانًا للتقلبات قصيرة الأجل وانخفاض الأسعار.

ما هي أفضل طريقة لاستثمار الأموال؟

من بين خيارات الاستثمار المتاحة ، يعد الاستثمار في سوق الأسهم هو الخيار الذي يوفر أكبر احتمالية للمكافأة. ومع ذلك ، لا يمكنك وضع أموالك بشكل أعمى في الأسهم المختارة بشكل عشوائي وتتوقع تحقيق عوائد كبيرة.

الحد الأدنى:

لكي تنجح في الاستثمار في سوق الأوراق المالية ، عليك استخدام نظام واستراتيجية.

في هذه المرحلة ، أود أن أقدم لكم ما أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه أكثر إستراتيجيات الاستثمار المتاحة فعالية اليوم – القاعدة رقم 1 للاستثمار.

1 Comment

Comments are closed.