غير مصنف

افضل محفظة بيتكوين

افضل محفظة بيتكوين
افضل محفظة بيتكوين
محفظة بيتكوين ضرورية للحفاظ على عملتك الرقمية آمنة في حين أن مفهوم Bitcoin قد يكون جديدًا بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن هذه العملة المشفرة المعروفة موجودة منذ أكثر من عقد. Bitcoin هي واحدة من العديد من العملات الرقمية التي أصبحت مقتنيات شائعة إلى حد ما بين الأسر الماهرة بالتكنولوجيا إذن فما هي افضل محفظة بيتكوين يمكن إستعمالها ؟

يجادل أنصار العملات الرقمية في أن العملات الرقمية أسهل وأكثر أمانًا ، وتأتي بخصوصية أفضل من العملات التقليدية. بسبب العرض المحدود ، ظهرت Bitcoin على رادار بعض الأشخاص كفرصة استثمارية أيضًا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن العملات المشفرة لا تزال استثمارات محفوفة بالمخاطر.

إذا فهمت المخاطر وكنت على استعداد للمضي قدمًا ، يمكن أن تعمل أفضل محافظ Bitcoin التالية كخيارات جيدة لتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك.

افضل محفظة بيتكوين

أفضل محافظ بيتكوين


Coinbase: اأفضل محفظة بيتكوين بشكل عام


تريزور: محفظة بيتكوين الأفضل لمحفظة الأجهزة للأمان
ليدجر: أفضل محفظة بيتكوين لأجهزة للمتانة
SoFi: الأفضل للمبتدئين
Robinhood: الأفضل للشراء والبيع مجانًا
الحافة: الأفضل للجوال
الخروج: الأفضل لسطح المكتب

Coinbase: محفظة بيتكوين الأفضل بشكل عام

تعد Coinbase واحدة من أسهل الطرق لشراء العملات المشفرة وبيعها والاحتفاظ بها. باستخدام Coinbase ، يمكنك ربط حساب مصرفي في الولايات المتحدة وتحويل الأموال بسهولة داخل محفظتك أو خارجها. يمكنك استخدام تلك الدولارات لشراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.

يعد هذا التبادل الرقمي وموفر محفظة العملات الرقمية عبر الإنترنت رائعًا للأشخاص الجدد على Bitcoin. يجعل شراء وبيع مشابه جدا لبيع وشراء الأسهم من خلال حساب السمسرة الخاص بك. يمكن أن تحتفظ محافظ Coinbase بأكثر من 20 عملة مشفرة بما في ذلك الدولار الأمريكي وعملة الدولار الأمريكي المرتبطة بالدولار.

ميزة أخرى رائعة هي Coinbase Earn ، والتي تمنحك عملات رقمية مجانية مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاختبارات.

إذا كنت تستخدم Coinbase ، احترس من الرسوم والتكاليف العالية. هناك رسوم معاملات ثابتة بالإضافة إلى رسوم Coinbase عند التحويل بين العملات. يمكن أن تضيف بسرعة. أيضًا ، في حين أنها ليست أمرًا شائعًا بالتأكيد ، فقد تعرضت Coinbase لانقطاعات في الماضي مما جعل المستخدمين غير قادرين على الشراء أو البيع.

ملاحظات عن محفظة بيتكوين هذه :

نوع محفظة بيتكوين : الجوال والويب
تكلفة الشراء: لا يوجد
التبادل المدمج: نعم

ما نحب

سهل البدء

أفضل تبادل معروف للعملات المشفرة

سجل حافل بالأمن

ما لا نحب

رسوم المعاملات عالية

حوادث توقف العمل السابقة

تريزور: الأفضل لمحفظة الأجهزة للأمان / محفظة بيكوين

تمامًا مثل النقود في محفظتك ، إذا سرق شخص ما عملاتك المشفرة ، فربما تكون محظوظًا. بعد عمليات الاختراق والخسائر البارزة للعملة المشفرة في الماضي ، من الحكمة الاستمرار في التركيز بقوة على أمان عملتك المشفرة.

محفظة بيتكوين لأجهزة تريزور هي جهاز تقوم بتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك عليه. يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي. يحتوي الجهاز على شاشة صغيرة يمكنك استخدامها لإدارة اتصالك الآمن. تباع النماذج الحالية مقابل 55 دولارًا إلى أكثر من 500 دولار اعتمادًا على النوع الذي تختاره. 2 أرخص إصدار ، جهاز بلاستيكي أسود أو أبيض يسمى Trezor One ، هو جهاز آمن بشكل لا يصدق يتضمن مصادقة متعددة العوامل ويدعم أكثر من 1000 عملة رقمية .3

فقط تأكد من أنك لا تفقد أبدًا كلمة مرور Trezor أو كلمة مرور Trezor الخاصة بك ، وإلا فقد تختفي عملة البيتكوين نهائيًا.

نوع محفظة بيتكوين : جهاز غير متصل لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة
تكلفة الشراء: 55 دولارًا وما فوق
التبادل المدمج: نعم

ما نحب

مساحة تخزين فائقة الأمان في وضع عدم الاتصال

يدعم أكثر من 1000 عملة

شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام

ما لا نحب


إعداد معقد للمستخدمين الأقل خبرة في التكنولوجيا

أرخص نسخة لها ميزات أقل

ليدجر: أفضل محفظة بيتكوين لأجهزة للمتانة

إن Ledger Nano X و Ledger Nano S هي محافظ أجهزة تحافظ على عملات البيتكوين الخاصة بك آمنة في جهاز غير متصل بالإنترنت. حول حجم محرك أقراص USB المحمول ، تتصل أجهزة Ledger بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر لتخزين مقتنياتك الرقمية والوصول إليها. الجهاز محاط بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعله متينًا للغاية

باستخدام برنامج Ledger Live المضمن ، يمكنك التحقق من رصيدك وإرسال العملات واستلامها. يدعم Ledger أكثر من 1200 عملة رقمية ورموز مميزة ، لذلك فأنت بعيد عن كونك مقيدًا بعملة البيتكوين. يدعم Ledger Live أيضًا التوقيع المساحي للعملة ، حيث يمكنك كسب المكافآت بناءً على رصيدك.

يكلف جهاز Ledger Nano S الأساسي و Ledger Nano X المزود بتقنية Bluetooth 59 دولارًا أو 119 دولارًا على التوالي. كلاهما يستخدم شرائح آمنة للغاية مماثلة لتلك المستخدمة في بطاقة الائتمان أو جواز السفر القائم على رقاقة.

نوع محفظة بيتكوين : جهاز غير متصل لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة
تكلفة الشراء: 59 دولارًا وما فوق
التبادل المدمج: لا

ما نحب
تخزين آمن للغاية في وضع عدم الاتصال

يدعم العديد من العملات

يتضمن الإصدار الأعلى بلوتوث

ما لا نحب
إعداد معقد للمستخدمين الأقل خبرة في التكنولوجيا

لا يوجد تبادل مدمج

SoFi: محفظة بيتكوين الأفضل للمبتدئين

SoFi هي شركة مالية تقدم الخدمات المصرفية والاستثمار والإقراض وغيرها من المنتجات. ضمن SoFi Invest ، يمكنك شراء وبيع وعقد البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1 دولار .5 عند شراء التشفير ، تقوم SoFi بتحصيل ما يصل إلى 1.25٪ من المعاملة كترميز.

اعتبارًا من مايو 2020 ، تدعم SoFi خمس عملات مختلفة. هذا ليس مثيرًا للإعجاب مثل بعض مزودي المحفظة الرقمية والتبادلات المخصصة للعملات الرقمية التي تقدم مئات أو أكثر. ولكن يتم دعم القطع النقدية الأكثر شعبية. يدعم SoFi Invest Bitcoin وأربع عملات رقمية أخرى

يقدم SoFi تجربة مستخدم رائعة ويعمل بشكل جيد للمبتدئين في التشفير. إنه جيد للشراء والبيع ، ولكن ليس بالقدر نفسه للتحويلات إلى محافظ أخرى. قد يجد المستخدمون المتقدمون النظام الأساسي ونظام التداول في تحديد SoFi. الرسوم متوسطة.

نوع المحفظة: الجوال والويب
تكلفة الشراء: لا يوجد
التبادل المدمج: نعم
ما نحب
من السهل البدء

إدارة الاستثمارات والتشفير باستخدام حساب واحد

العديد من أدوات وميزات التمويل المجانية الإضافية للعملاء

ما لا نحب
عملات محدودة متاحة

2 تعليقان

Comments are closed.