غير مصنف

أشهر المحافظ الاستثمارية التي يمكنك تنفيذها اليوم

أشهر المحافظ الاستثمارية
أشهر المحافظ الاستثمارية
المحافظ الاستثمارية , في بعض الأحيان لا تكون متأكدًا من أين تبدأ بالاستثمار. اتضح أن العديد من الخبراء قد توصلوا إلى المحافظ الاستثمارية التي كانوا ، وكثيرًا ما يقومون بتنفيذها ، لأنفسهم أو لأحبائهم. هنا نمر ببعض من أقوى الخيارات.

1/ المحافظ الاستثمارية – وارن بافيت – محفظة 90/10

تتبع هذه المحافظ الاستثمارية التعليمات التي حددها المستثمر العظيم وارن بافيت في وصيته من أجل ثقة زوجته. وقد أوجز هذه الخطة في الصفحة 20 من رسالته لعام 2013 الموجهة إلى المساهمين في بيركشاير هاثاواي.

التخصيص على النحو التالي:سيذهب الاحتياطي الفيدرالي لشراء الأسهم
تحطم سوق الأسهم: مرحبًا بك في لعبة النهاية
هذه الأرباح بنسبة 15 ٪ + يمكن أن تدمر تقاعدك
90٪ منخفضة التكلفة S & P 500 متتبع (هنا يقترح بافيت على وجه التحديد Vanguard كخيار صندوق منخفض التكلفة)
10٪ سندات حكومية قصيرة الأجل

المبدأ الأساسي هنا هو:

“امتلاك قطاع عرضي من الشركات التي لا بد أن يكون أداءها جيدًا بشكل إجمالي” ، بالنسبة لبوفيت ، أسهل طريقة للقيام بذلك هي S&P 500 ، والتي تصادف أيضًا أنها رخيصة جدًا لامتلاكها عبر صناديق ETFs. كما يعتقد أن هذه الاستراتيجية مناسبة لأولئك الذين لا يستثمرون لقمة العيش ، ويتجنب النهج الرسوم والنفقات العالية. ويعتقد أن هذه المحفظة ستكون “أعلى من تلك التي حققها معظم المستثمرين – سواء صناديق المعاشات أو المؤسسات أو الأفراد”.

العيوب المحتملة لهذه المحفظة هي أن يتم استثمارها حصريًا في الولايات المتحدة عندما يعتقد الكثيرون أن التنويع الدولي مفيد وأن تعرضها العالي للأسهم يمكن أن يسبب تقلبات كبيرة في الأداء. أيضا ، مع فئتين فقط من الأصول ، ضاعت بعض فرص التنويع. ومع ذلك ، فإن هذه المحفظة البسيطة لتنفيذها ، من الناحية التاريخية ، حققت أداءً قويًا على مدى عقود ، لأولئك الذين يمكنهم تحمل الفترات المحتملة من الانخفاض الكبير مثل 2008-2009.

بول ميريمان – استراتيجية الشراء والعقد النهائي / المحافظ الاستثمارية

بول ميريمان هو مستثمر ناجح ، يعلم أن وقته يركز على تثقيف الناس حول كيفية الاستثمار من خلال مؤسسته. لديه عدد من الاختلافات في المحافظ الاستثمارية ، ولكن هنا نأخذ المحفظة رقم 7 كما هو موضح هنا والذي يلتقط جميع رؤاه الرئيسية حول فئات أصول الأسهم. من المهم أن تتذكر أن ميريمان يؤمن بامتلاك السندات أيضًا ، لذلك هذا ليس سوى جزء الأسهم في المحافظ الاستثمارية :

10٪ ستاندرد آند بورز 500
10٪ قيمة رسملة كبيرة في الولايات المتحدة
10٪ مزيج رسملة صغير من الولايات المتحدة
10٪ قيمة رسملة صغيرة في الولايات المتحدة
10٪ صناديق الاستثمار الأمريكية
10٪ مزيج كاب دولي كبير
10٪ قيمة دولية كبيرة
10٪ مزيج صغير دولي
10٪ قيمة صغيرة دولية
10٪ الأسواق الناشئة
بشكل أساسي ، فإن نهج ميريمان هو البدء بمؤشر ستاندرد آند بورز 500 كقاعدة ، ولكن بعد ذلك يظهر أن إضافة كميات صغيرة من فئات الأصول الأخرى يمكن أن يساعد في العودة أو تقليل المخاطر أو كليهما.

أوقاف آيفي ليج

لقد كتبت سابقًا عن كيفية استثمار جامعات Ivy League. بعض الأشياء التي تقوم بها الأوقاف الجامعية يصعب تكرارها ببساطة للمستثمر الفردي ، مثل امتلاك الأسهم الخاصة أو الاستثمار في استراتيجيات العائد المطلق ، ولكن عند ترجمتها إلى فئات الأصول التي يمكن الوصول إليها على أساس ETF ، فإن متوسط ​​مخصصات هارفارد وستانفورد وييل تبدو أدناه.

35٪ أسهم أمريكية
28٪ سندات
15٪ أسهم أجنبية
11٪ سلعة
11٪ عقارات

محفظة القهوة من أشهر المحافظ الاستثمارية

كما اقترح بيل شولثيس ، مؤلف ومستشار الاستثمار. ويشدد على أن هذا قد لا يكون المحفظة المناسبة لك ، ولكن الكثيرون يعتبرونها نقطة انطلاق لمحفظة متوازنة بشكل جيد.

40٪ دخل ثابت
10٪ مزيج كاب كبير
10٪ قيمة كبيرة
10٪ مزيج كاب صغير
10٪ قيمة صغيرة
10٪ دولي
10٪ صناديق الاستثمار العقاري

المحفظة الاستثمارية بيل برنشتاين من دون برينر

يفحص بيل بيرنشتاين في كتابه “مخصص الأصول الذكي” بحثًا أكاديميًا وأداءًا تاريخيًا للوصول إلى محفظة بسيطة نسبيًا لتنفيذ حقيبة يتوقع أن يؤديها بشكل جيد على المدى الطويل.

25٪ سندات
25٪ الأسهم الأوروبية
25٪ أسهم الشركات الصغيرة الأمريكية
25٪ ستاندرد آند بورز 500

المحافظ الاستثمارية هاري براون الدائمة

وصفت في وقت ما بأنها محفظة آمنة من الفشل أو رصاصة. تم تصميم محفظة براون لتتماشى بشكل جيد في أي بيئة اقتصادية وتكون محفظة بسيطة للتنفيذ.

لكل فئة أصول دور تؤديه:

ستؤدي السندات طويلة الأجل أداءً جيدًا أثناء الانكماش. ستحقق الأسهم نتائج جيدة خلال أوقات النمو الاقتصادي ؛ سوف تصمد أذون الخزانة خلال فترات الركود والذهب مفيد في أوقات التضخم. من خلال الاحتفاظ بالأربعة معًا ، يمكنك نظريًا التعامل مع أي شيء يلقي به الاقتصاد عليك ولا يزال لديك جزء واحد على الأقل من محفظتك بشكل جيد نسبيًا.

25٪ من سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل
25٪ أذون الخزانة الأمريكية
25٪ إجمالي سوق الأسهم الأمريكية
25٪ ذهب

1 Comment

Comments are closed.