غير مصنف

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض
ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض مرخصة من قبل وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، حيث تضمن للعميل كافة الحقوق والضمانات اللازمة حيث أن تاجير السيارات فى مدينه الرياض ضرورى أثناء السفر حيث أنها لا غنى عنها في المملكة لقضاء مشاوير العمل أو المشاوير خاصة  كما يتوفر مكاتب تأجير سيارات بالرياض بأسعار مخفضة ويوجد لديهم جميع الماركات الحديثة ولكن بشرط يجب أن يوجد رخصة قيادة مع المستأجر قبل الذهاب إلى المكتب لتأجير سيارة.

قد يهمك أيضاً : الاستعلام عن عامل وافد جديد

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض

قبل الذهاب إلى مكاتب تاجير سيارات بالرياض يجب أن يتوافر لديك عدة طلبات:

  • رخصة قيادة: يجب توافرها حتي تتمكن من القيادة دون خوف من العقوبات القانونية، وأن معظم مكاتب تاجير السيارات تطلبها بشكل أساسى حتى تستلم سيارتك المستأجرة، ويفضل أن تكون رخصة قيادة دولية أو محلية .
  • فيزا: أن المستأجر يجب أن يتوافر معه فيزا لدفع تكلفة الايجار حيث لا يتم خصم مبلغ الإيجار إلا عند استلام السيارة، ويوجد بعد مكاتب تاجير سيارات بالرياض تقوم بتقديم الخدمة بدون فيزا حيث يقوم المستأجر بالدفع نقدا في مكتب الإيجار.

أهم النصائح حول استئجار سيارة في الرياض:

  • يجب أن يتم الذهاب الي مكتب تاجير سيارات بالرياض حائز علي أفضل تقييم من العملاء الذين سبق لهم التعامل مع المكتب.
  • يجب أن تقرأ سياسات وشروط مكاتب تاجير سيارات بالرياض قبل البدء بحجز أي سيارة.
  • إذا لم يكن لديك أى رخصة قيادة دولية أو مترجمة يمكنك استئجار سيارة مع سائق في الرياض من مكاتب الإيجار التى تقدم هذه الخدمة وذلك بإضافة تكلفة إضافية بجانب التكلفة الأساسية.
  • إذا كنت تريد الحصول على خصومات على تكلفة استئجار سيارة فى الرياض تقوم بالحجز قبل موعد السفر بفترة طويلة ووفر المزيد من المال حتي تستمتع بالرحلة.
  • يجب مراجعة المكتب في التأمين على السيارة وتختار المكاتب التى لديها تأمين شامل على سيارتها حتى تتجنب دفع تكاليف مرتفعة في حالة تلف أحد أجزاء السيارة دون قصد، ويجب التأكد من عمل المكيف والأجهزة الداخلية عن استلام السيارة ويجب التأكد من وجود طفاية الحريق والعجلات الاحتياطية.
  • يجب عند استلامك للسيارة التأكد من أن خزان الوقود ممتلئ بالوقود، وسؤال المندوب المسئول إذا كان تزويد السيارة بالوقود مسئوليتك عند استلامها أم الشركة تتكفل بذلك.
  • يجب أن تفحص السيارة قبل الاستلام ونتأكد من أنها نفس السيارة التي طلبتها وإذا قام المكتب بتسليمك سيارة لم تعجبك ولم تكن بالمواصفات التى طلبتها طالب فورا بإستبدالها فورا وتسليمك سيارة أخري.

تعليمات هامة أثناء قيادة السيارة بالرياض:

  • يجب أن تسلك المسار الأيمن من الطريق أثناء القيادة فى الرياض حيث أن مقعد السائق على اليسار يرمز إلى القيادة على اليمين.
  • يجب ارتداء حزام الأمان طوال فترة القيادة للحفاظ علي سلامتك وحتى تتجنب المخالفات المرورية يتم استقطاعها من مبلغ التأمين الذى سوف يسترد إليك.
  • يجب عدم استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة لأنه من الممكن أن يشتت التركيز مما يؤدى إلى وقوع الحوادث المرورية .
  • يجب أن يتم إجلاس الأطفال الأقل من 12سنة فى المقعد الخلفى للسيارة ويجب أن تقوم بربط حزام الأمان للحفاظ علي سلامة الأطفال.
  • يجب التأنيث فى قيادة السيارة حتى تتجنب حوادث السير أو تلف بعض الأجزاء الخارجية للسيارة سواء بالخدش أو التحطيم فيتم خصم التلفيات من مبلغ التأمين الذى قمت بدفعه.

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض:

يوجد العديد من مكاتب تاجير سيارات بالرياض ومنها:

  • يهماء لتاجير السيارات: وهو من أفضل المكاتب التى تقوم بتأجير سيارات بالرياض، حيث أنه ملتزم بمواعيده وذو سمعة جيدة بين العملاء ويقدم سيارات جيدة وذات ماركات حديثة ومختلفة.

العنوان: 6901 شارع خالد بن الوليد الرياض 19212، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل والحجز والاستفسار: 996506874967

أوقات العمل: مفتوح يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا ما عدا يوم الجمعة.

  • شركة الفلاح لتاجير السيارات المحدودة: يوجد للمكتب فروع بمدينة جدة و مدينة الدمام و كافة مدن المملكة ، و يوجد بها العديد من ماركات السيارات الحديثة ، و يوجد فرع خاص لسيارات الليموزين .

العنوان :  3596 الطريق الدائري الغربي الفرعي، السويدي الغربي، الرياض 12993 6896 الطريق الدائري الغربي الفرعي، السويدي الغربي، الرياض 12993 6896، المملكة العربية السعودية.

الهاتف للتواصل و الحجز والإستفسار : 966114315417

أوقات العمل :  مفتوح يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا.

  • الفارس لتأجير السيارات الياسمين:

العنوان :  3785 طريق أنس ابن مالك، 8613، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية .

رقم الهاتف للتواصل و الحجز والإستفسار : 966920018050

اوقات العمل :  مفتوحة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة  مساءا حتى الساعة العاشرة مساءا .

2 تعليقان

Comments are closed.