تداول واستثمار

3 نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا

نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا
نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا

التداول في التكنولوجيا, بكل تأكيد أصبحت الثروة التكنولوجية في العقود الأخيرة هي المحرك الذي يحرك العالم حولنا الآن، حيث أصبحت شركات التكنولوجيا هي أكبر الشركات الموجودة في العالم، ويسعى دائما المستثمرين للاستثمار في التكنولوجيا من اجل تحقيق الكثير من المكاسب من تلك الثروة والتطور التكنولوجي السريع في العالم، لذلك نقدم لك الآن 3 نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا.

نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا
نصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا

1-  للاستثمار والتداول في التكنولوجيا: كن واقعي

في البداية اثناء الاستثمار في شركات التكنولوجيا يجب ان تتحلى بالواقعية، كثيرا ما تزيد الشائعات او تزيد التوقعات بشكل مبالغ فيه بسبب زيادة سعر سهم معين او تحقيق شركة لنجاحات معينة، احرص دائما على الواقعية، ومعرفة متى تتوقف عن الاستثمار في السهم.

ابدأ الاستثمار في التكنلوجيا الحديثة

2-للاستثمار والتداول في التكنولوجيا:  كن صبور

الأفكار لا تولد في يوم واحد ولا الشركات تكبر بين ليلة وضحاها، لذلك احرص دائما على الصبر والإيمان بالشركة التي تنوي الاستثمار فيها، فمن الحكمة الاستثمار في الشركات التي تعمل على التكنولوجيا المستقبلية مثل النانو تكنولوجي على سبيل المثال، تلك الشركات الان لم تصل الى ما تريده من نجاحات، ولكن من المتوقع فور نضج تلك الاعمال ان تحقق تلك الشركات مكاسب هائلة.

3- للاستثمار والتداول في التكنولوجيا: احذر من العنصر البشري

قد يكون ذلك الأمر غير مألوف في باقي الشركات، ولكن في شركات التكنولوجيا في العقول المدبرة في تلك الشركات والمديرين الناجحين مؤثرين للغاية وقد يؤثر غيابهم او حضورهم فرق كبير للغاية في قيمة الشركة، فعلى سبيل المثال ستيف جوبز في أبل كان وجوده له دور كبير للغاية في تنمية الشركة والوصول الى قيمتها الكبيرة، أيضا عندما أصبحت ماريسا ماير المديرة التنفيذية لياهو نجحت في تحقيق مكاسب بنسبة 100% بعد هبوط حاد في أسهم الشركة لمدة ثلاث سنوات.

يمكنك دائما التواصل مع مستشار خاص عبر الدردشة الحية للموقع، لكي تجد كل الأجوبة و التوجيه الصحيح ونصائح هامة للاستثمار والتداول في التكنولوجيا.

إستشارات من مختصين في المجال مجانا سنوات من التجربة بين يديك

 

1 Comment

Comments are closed.