افكار مشاريع

مشروع مربح براس مال 50000 جنيه

مشروع مربح براس مال 50000
مشروع مربح براس مال 50000

أفضل مشروع مربح براس مال 50000 جنيه،تختلف تكاليف المشاريع حسب الخامات والأدوات والأجهزة المطلوبة، وهناك العديد من المشاريع التي قد لا تزيد التكاليف الخاصة بها عن 50000 جنيه، ومن الممكن أن تفكر في مشروع مربح إذا كنت تمتلك هذا المبلغ من المال،

فقط فكر جيدا، وقم بالبحث عن الفكرة التي تريد الخوض بها، وتعرف على العيوب والمميزات لهذه الفكرة، كل ما عليكم هو معرفة المستلزمات والطلبات التي تحتاجون إليها لعمل المشاريع، وجني أفضل الأرباح منها، ويمكنكم متابعة حقائق ثقافية للتعرف على أفضل مشروع ناجح برأس مال 50000 جنيه.

أفضل مشروع مربح براس مال 50000 جنيه

مشروع مربح براس مال 50000

هناك العديد من المشروع مربح براس مال 50000 المربحة والناجحة، والتي يمكن البدء فيها بعد معرفة جميع المعلومات التي تخص مثل هذه المشاريع وعمل دراسة جدوى كاملة لها، ومنها :-

1-مشروع الأرانب

يعتبر مشروع الارانب مشروع مربح جدا، حيث تستطيع أن تقوم بشراء الأرانب بمبلغ 30000 ألف جنيه، وشراء الأكل الخاص بالأرانب بنصف المبلغ المتبقي والنصف الأخر قم بتأجير أو بناء غرفة بالمنزل لوضع الأرانب بها، وقم بتغذيتهم جيدا،

كما أن الأرانب تلد بعد 31 يوم من التلقيح وعندما تلد الأرانب فإن أقل عدد هو إثنين أو ثلاثة حيث تستطيع أن تلد ستة أرانب في المرة، وفي حالة إذا قمت بشراء 20 أرنب ومنهم 15 أرنب إناث و 5 أرانب ذكور فإذا قامت كل أنثى منهم بولادة أربعة أرانب فيكون المجموع 60 أرنب صغير وهذا عدد ممتاز تستطيع من خلاله ربح الكثير من المال.

كما أن الأرانب لا تأخذ وقتا طويلا في النمو وذلك بالإضافة إلى أن سعرها غالى وتستطيع أن تقوم ببيع الأرانب الصغيرة بعد إتمام شهرين من ولادتهم. كما أن الأرانب لا تأخذ مساحة كبيرة فتستطيع وضعهم في غرفة متوسطة الحجم.

اقرأ أيضاً: افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع

2-مشروع الإكسسورات

إذا كنت تفكر في مشروع مربح براس مال 50000، عليك أن تجرب مشروع الإكسسوارات.
تعتبر الإكسسورات من المشاريع المربحة والغير مكلفة، حيث تستطيع أن تقوم بشراء الإكسسورات من المصنع أو من محلات الجملة بسعر الجملة، وبيعها بسعر القطاعي، فمثلا إذا كنت قمت بشراء إكسسوار ب 20 جملة، تستطيع بيعه ب 50 قطاعي، وبذلك تكون قد كسبت فيه 30 جنية في القطعة الواحدة.

كما أن الإقبال على الإكسسورات أصبح كثير وشديد حيث لا يوجد أحد الآن لا يرتدي الإكسسورات من الفتيات، فأصبح الأن من الموضة والأناقة أن لكل لبس له الإكسسورات الخاصة به بالإضافة إنه يتم شراء الإكسسورات كهدية فأول شيء يخطر على البال عند التفكير في شراء هدية هي الإكسسورات، ويختلف أنواعها حيث يوجد العقد أو السلسلة و الخاتم والانسيال والساعة والعديد من الأشياء الأخرى.

3-مشروع مطعم للأكلات الشعبية

يعتبر مشروع المطعم من المشاريع المربحة الآن حيث يقوموا الأطفال بشراء الأكل من الخارج، والناس الذين يعملون يقومون بشراء الأكل من الخارج بدلا من الذهاب إلي البيت وتضييع الوقت، ومشروع الأكلات الشعبية من المشاريع الجيدة والمطلوبة جدا بين الشباب.

كما يوجد خدمة التوصيل للمنازل حيث تقوم بتوصيل الأكل إلى البيت أو إلى المكان الذي إتصل منه الشخص وقام بطلب الأكل وكل توصيلة لها مبلغ مثال إذا كان الأكل ثمنه خمسون فإن التوصيلة ستكون بخمسة و خمسون أو ستون جنيه، يجب أن يكون المطعم نظيف ومن يعملون به يرتدون زي موحد لأن ذلك يبعث الإطمئنان والراحة في قلوب الناس

مما سيأتون للشراء منك، كما إنك تضع من كل شئ ولكن بكمية قليلة وبذلك ستكون قد ملئت الطبق أو الساندويش.

4-مشروع السوبر ماركت

إذا كنت تفكر في مشروع مربح براس مال 50000، عليك أن تجرب مشروع السوبر ماركت من أنجح المشاريع حيث لا يوجد أحد لا يشتري شي من السوبر ماركت، فكل شئ يستخدم في الأكل ويتم أكله موجود به من زيت ورز ومكرونه وسمن وجبنة وحليب وكل شئ.

فإذا قمت بشراء كل شئ من المصنع نفسه، وسيكون سعره رخيص ولكن عندما تقوم ببيعه تقوم بكسب على الأقل خمسة جنيه في الشئ الواحد، وكل شئ له نسبة ربح مختلفة.

5- مشروع مركز للدروس وحضانة للأطفال

إذا كنت تفكر في مشروع مربح براس مال 50000، عليك أن تجرب مشروع عمل دروس، أصبح الأن كل الطلاب يأخذون دروس في المراكز الخاصة بالدروس، حيث أصبح أقل سعر للحصة هو خمسة عشر جنيه، وقد تصل سعر الحصة إلى خمسين جنية، فإذا قمت بتأجير مكان ما وتعيين مدرس في كل مادة ولكل المراحل، فهذا سيكون جيدا في مشروع مركز الدروس مشروع استثماري.

لتحقيق نجاح كبير به يجب تعيين مدرسين ذو خبرة وذو قدرة على توصيل المعلومة للطفل بكل سهولة، والحضانة جميع الأطفال الأن يدخلون الحضانة قبل التقديم إلى المرحلة الإبتدائية، كما إنه من المحتمل صدور قرار بفرض دخول الحضانة قبل المدرسة، فتستطيع أن تجعل المكان في الصباح حضانة وبعد العصر مركز للدروس عندئذ سيكون الربح عالي وكثير.

6- مشروع مطعم للأكلات الإيطالية والبيتزا

إذا كنت تفكر في مشروع مربح براس مال 50000، عليك أن تجرب مشروع مطعم، يوجد الكثيرون ممن يريدون الحصول على الأكلات الإيطالية الجميلة، والبيتزا الرائعة، وخاصة أن بعض الأمهات لا تستطيع صنعها في المنزل، ويمكن الإستعانة بأحد المحترفين في الأكلات الإيطالية الجميلة والبيتزا،.

ويمكن الإستعانة بـ ديلفري لتوصيل الطلبات إلى المنازل في المشروع مربح براس مال 50000 جنيه، ومن الممكن أقل من ذلك، حسب الخامات والأدوات والمعدات التي تريد شراؤها، ويمكنك عمل ركن خاص بتقديم الطعام بالمكان، حيث يحب الكثير من الشباب الحصول على الطعام سريعا في نفس المكان قبل الذهاب للعمل أو بعد المجئ من العمل وغيره من الأغراض الأخرى.

اقرأ أيضاً: مشروع تربية الدجاج البياض وعوامل نجاح المشروع

 7-عمل مشروع صناعة صابون ومنظفات

حيث تحتاج إلى عمل مشروع متخصص في المنظفات والصابون و مشروع مربح براس مال 50000 لن تحتاج إلى رأس مال ومن الممكن أقل من ذلك، لشراء المواد الكيميائية والمواد الخام اللازمة لعمل المشروع، ويمكنك التوسع في الإنتاج وصنع العديد من المنظفات المختلفة بروائح عطرية جميلة، مثل الديتول، والمطهرات، وغيرها من أفكار المنظفات الأخرى والصابون.

8- عمل مشروع كافيه

هناك العديد من الشباب والرجال، والعائلات يحبون التنزه أسبوعيا ويوميا والجلوس في أماكن مفتوحة ، لاستنشاق الهواء، وفكرة مشروع الكافيه من المشروعات الجيدة جدا والتي من الممكن أن تكلفك مبلغ 5000 جنيه وتجهيزها تجهيز كامل، وشراء المعدات والأدوات الكاملة للمشروع.

ويفضل عمل ركن للشباب، وركن للأطفال، وركن للعائلات، حتى يكون المكان مريح للعديد من الزبائن، ويمكنك تقديم المشروبات الساخنة والباردة ، وتجهيز المكان لايحتاج أكثر من طاولات وكراسي، بالإضافة إلى المعدات والأدوات اللازمة للمشروع من سخانات، وأفران ومكان مخصص للعب الأطفال حتى تجذب العائلات للذهاب إلى هذا المكان.

كانت هذه نبذة مختصرة عن أفضل مشروع ناجح برأس مال 50000 ألف جنيه، حيث يمكنك الآن التفكير في العديد من المشاريع المربحة، وقد يصل تكلفة المشروع إلى حوالي 50000، ومن الممكن أقل من ذلك، في حالة أن يكون المكان صغير أو البداية بكميات قليلة.

ويمكنكم الأن عمل دراسة جدوى لأي مشروع منهم وجني أرباح طائلة نتيجة الجدية والإصرار على التميز، والعديد من الزبائن والعملاء يحتاج ما يميز مكان عن الأخر، حاول خلق أفكار جديدة لتكن مميزا، بين المشاريع الأخرى، حاول أن تقوم بعمل حملة تسويقية كبيرة في المكان، وحاول تجميع أكبر عدد من العملاء عن طريق الإنترنت، وعمل حملات شرائية لمنتجاتك على فترات بتخفيضات.

4 تعليقات

Comments are closed.