تداول العملات

عملات الميتافيرس وكل ما يهمك معرفته عنها

عملة ميتافيرس

عملات الميتافيرس عملات يستخدمها الناس في العالم الافتراضي، يمكن لحامل هذه العملات الدفع مقابل أي شيء داخل هذا العالم، بدءا من ملابس المجسمات الى العقارات. ويمكن من خلال هذه العملات بيع منتجات أو سلع أو خدمات داخل المنصة. وبعض هذه العملات مسموح الاستخدام فقط داخل العالم الافتراضي الخاص بها، والبعض الآخر يمكن استخدامه ضمن بورصات العملات المشفرة.

بعض الميزات التي تعطيها عملات الميتافيرس

بعض هذه العملات لها قيمة داخل وخارج العالم الافتراضي، وليست مجرد عملات داخل الالعاب. فيمكن أن تعطي هذه العملات بعض الميزات، منها العضوية في إدارة المنصة. وقد تمنحك أيضا ميزات VIP وتميزك بين لاعبين اخرين. كما يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية، وهناك بعض العملات الغير قابلة للاستبدال، ولكن يمكن استخدامها لإثبات ملكية الأصول الرقمية الخاصة بك كالأعمال الفنية أو المقتنيات الأخرى.

ما هي مخاطر عملات الميتافيرس؟

عملات الميتافيرس تعتبر من أفضل العملات للاستثمار، خاصة مع ارتفاع العملات الاكثر تداولا في المجال الرقمي. وتهدف المشاريع الواعدة في السوق التكنولوجي الجديد للمستخدمين، إلى تحقيق مستقبل بقيمة سوقية تعتبر الموازي الحقيقي للشركات المتداولة في شبكة مركزية مثل بورصة وول ستريت. وبعد تطور العالم الافتراضي أصبحت معظم الأنظار متجهة إلى أسواق ناشئة من هذه العملات. ولكن يجب على الغير مؤهلين الحرص عند الاستثمار في العملات الرقمية، فهي تحمل مخاطر و يجب الاستعانة بالمتخصصين قبل الاستثمار.

تعرف على أنواع عملات الميتافيرس للاستثمار بها

عندما قام مارك زوكربيرج بتغيير اسم شركته لاسم ميتا فيرس، أصبحت المنافسة كبيرة بين عمالقة التكنولوجيا والتقنيات الحديثة للسيطرة على عالم العملات الرقمية المشفرة. وأصبح مفهوم ميتافيرس يجذب اهتمام الكثير من أجل الإستفادة من الإقبال عليه. ومن أهم العملات التي تدعمها الشركة هى :

عملة ديسنترالاند

هي شبكة الكترونية من أهم المنصات الرقمية، تقدم هذه العملة للمستخدمين إمكانية شراء وبيع الأراضي الافتراضي في الواقع الافتراضي، ويمكن أيضا مجموعة من السلع غير قابلة للاستبدال مقابل عملة مانا.

عملة إنجين

هي عملة مختصة في مزج العاب بلوكتيشن بعالم ميتافيرس على شكل منتج فريد ومختلف عن باقي العملات. حيث أنها لا توفر أراضي افتراضية ولا يمكن التجول بها وهى تختص بتقديم مجموعة متنوعة من الالعاب الرقميه المكونة من رموز غير قابلة للاستبدال وأيضا الاستخدام.

عملة ساندبوكس وعلاقتها بعالم ميتافيرس

هي عملة رقمية تختصر باسم SAND وهي عبارة عن عالم افتراضي يعمل على توفير إمكانية إنشاء العاب وبيع أنواع عديدة من السلع للمستخدمين أيضا وسائل الترفية والتواصل ويستخدم مستخدميها شراء الاراضي في العالم الافتراضي وتطويره.

عملة مانا

عملات الميتافيرس وكل ما يهمك معرفته عنها

هي عملة يتنافس عليها كبار المستثمرين، في مجال الميتا فيروس وهي عملة افتراضية، تعتمد على ألعاب الميتا فيرس.

عملة ويمكس

هي من اشهر عملات الميتافيرس المعتمدة، تصدر اسمها محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية مما جعلها أحد أهم وأفضل عملات الميتافيرس التي يمكن الاستثمار بها.

كيف تستثمر في عملة ميتافيرس

أظهرت المؤشرات أن سوق الاستثمار في عملات الميتا فيرس، قد يصل الى 800 مليار دولار أمريكي مع حلول عام 2024. وأكدت أن الاستثمار في هذا المجال قد يكون مربحا بشكل كبير، وهناك طرق للاستثمار في ميتافيرس منها:

شراء اسم عملة الميتافيرس

من أشهر طرق التداول والاستثمار في عملات الميتافيرس، ومن اشهر البيئات الموثوق فيها هي الفيس بوك هو مثال موثوق على الإستثمار فى الميتافيرس.

 صناديق ميتافيرس متداولة

تم تصميم هذه الصناديق للشراء والاستثمار وهي عبارة عن سوق لبورصة شراء الميتافيرس.

 إستعمال رموز العالم الإفتراضي

يمكنك استخدام رموز العالم الافتراضي المميزة لشراء المقتنيات من الأراضي وايضا المقتنيات من داخل العاب ميتافيرس.

1 Comment

Comments are closed.