دليل المصانع والشركات

لماذا تحتاج إلى منشئ تجاري إلى مشاريع تجارية كبيرة 2020

لماذا تحتاج إلى منشئ تجاري إلى مشاريع تجارية كبيرة 2020

إذا كانت لديك خبرة فقط في العمل مع المقاولات السكنية أو المقاولات العامة السكنية ، فقد لا تدرك مدى اختلاف مشروع تجاري. لا يتدخل معظم المقاولين العامين في مجال الإسكان في المشاريع التجارية ولا تعمل معظم شركات المقاولات التجارية في المشاريع السكنية. يمكن أن تكون العملية مختلفة تمامًا حسب نوع المشروع والبناء المطلوب فلماذا تحتاج إلى منشئ تجاري لمشاريع تجارية كبير؟

لماذا تحتاج إلى منشئ تجاري إلى مشاريع تجارية كبيرة 2020
لماذا تحتاج إلى منشئ تجاري إلى مشاريع تجارية كبيرة

الاختلافات الرئيسية: التجارية مقابل مشاريع سكنية

عادة ما يعمل المقاولون العامون السكنيون ، سواء كانوا منزلًا جديدًا أو يعيدون تصميمه ، مع هياكل أصغر من البناء التجاري. وهذا يعني أن المشاريع أرخص من حيث المواد والعمالة والتكلفة الإجمالية ؛ قد يكون الحصول على اختيارات المواد أمرًا صعبًا إلى حد ما. هناك أيضًا مكون شخصي للبناء السكني حيث يتعامل المقاولون غالبًا مع أصحاب المنازل.

من ناحية أخرى ، تختلف المباني التجارية ( مشاريع تجارية كبيرة ) من حيث الحجم والتعقيد والوظيفة.

تحتوي معظم المباني التجارية على احتياجات بنية تحتية أكبر بالإضافة إلى لوائح وبروتوكولات مختلفة. غالبًا ما تكون مدفوعة بالوقت أكثر من المشاريع السكنية أيضًا. غالبًا ما تتطلب المشاريع التجارية دعمًا إضافيًا من المهندسين المعماريين والمهندسين والمصممين ولجان البناء ؛ والمقاول التجاري العام مستعد للعمل مع صانعي القرار الإضافيين على أساس الخبرة.

يمكن القول إن الاختلاف الأكبر الفردي هو متطلبات الكود للمباني التجارية مثل إمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة ومتطلبات الخروج والسلامة من الحرائق وما إلى ذلك. مع البناء السكني ، فإن العديد من متطلبات الكود هذه ليست صارمة تمامًا. تتطلب معظم المباني التجارية رشاشات ومقاومة للحريق ، مما يؤدي إلى متطلبات كهربائية وصحية معقدة ، حيث لا يتطلب البناء السكني ذلك.

إقرأ أيضا:

أهمية التوظيف المناسب في مشاريع تجارية كبيرة

سواء كنت تبحث عن مساعدة في مشروع بناء تجاري أو سكني ، فإن تعيين المقاول العام المناسب له أهمية قصوى. يتم استخدام المساحة التجارية بطريقة مختلفة تمامًا عن المساحة السكنية وهذا هو سبب وجود العديد من الاختلافات. أنت بحاجة إلى مقاول عام على دراية بالسباكة التجارية ، والكهرباء ، والخروج ، والسقوف ، وحتى التشطيبات التجارية. أنت بحاجة إلى مقاول عام من ذوي الخبرة في مشاريع ذات حجم وتعقيد ووظائف مماثلة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خبرتنا في البناء التجاري والتجديد ، فلا تتردد في الاتصال بنا!