مختارات

كيف تستثمر في التكنولوجيا المستقبلية

الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة
الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة

الاستثمار في التكنولوجيا المستقبلية يعد واحد من ضمن اذكى الاختيارات التي يمكنك القيام بها الان بسبب التطور الهائل الذي يشهده عالم التكنولوجيا بشكل سريع للغاية يجعل الأمر واعد للغاية، وهناك العديد من المجالات في التكنولوجيا الجديدة يمكن الاستثمار فيها والاستفادة منها وهو ما سنعرض في تلك المقالة.

التكنولوجيا المستقبلية

مجالات الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة:

1- التكنولوجيا المستقبلية: الذكاء الاصطناعي

يعد الذكاء الاصطناعي واحد من أهم مجالات التكنولوجيا الحديثة، وهي تعمل على إنشاء الماكينات والأجهزة التي تقدر على العمل والتصرف مثل البشر سواء كان في معرفة الكلام أو التعلم والتطور والتخطيط، وحل المشاكل، وتعتبر أهم أنواع التكنولوجيا المستقبلية التي تتطور بشكل كبير مما يشجع دائما على الاستثمار فيها أو في الشركات التي تعمل على تطويرها. 

2- التكنولوجيا المستقبلية:  السيارات ذاتية القيادة

بكل تأكيد واحدة من أهم المجالات التي تجذب أنظار العالم الان بسبب التطور والتكنولوجيا الكبيرة التي وصل إليها ذلك المجال الذي بدأ يفرض نفسه على الساحة الان، الغرض الأساسي من ذلك هو محاولة تجنب الحوادث الكثيرة في الطرق بشكل كبير مقارنة بما سيقوم به البشر أثناء القيادة والتي تعد أكبر سبب لوفاة الشباب في العالم تحت سن الـ 30, ولذلك الاستثمار في تلك التكنولوجيا يعد واعد جدا ويتوقع له النجاح الباهر.

3- التكنولوجيا المستقبلية: خدمة العملاء

يتوقع أغلب المحللون للشركات ان كل الشركات ستقوم بغلق كل وظائف خدمة العملاء ومراكز الاتصال، حيث أصبح التركيز الآن منصب على وضع أنظمة معينة تعتمد على الذكاء الاصطناعي للرد على استفسارات العملاء في كل الشركات مما يفتح الباب أمام الاستثمار الكبير في ذلك الامر المتوقع أن يزيد بشكل كبير للغاية في السنوات القليلة القادمة.

4-الروبوت

أصبح استخدام الروبوت موجود بشكل كبير الآن في كل مجالات الصناعة والصحة والخدمات العامة، مما ينبا بثورة كبيرة للغاية في عالم الروبوت وإمكانية استخدامها في كل مجالات الحياة، الان هي أفضل فرصة لبدء الاستثمار في عالم الروبوت لحصد النتائج الرائعة في فترة قصيرة.

يمكنك دائما التواصل مع مستشار خاص عبر الدردشة الحية للموقع، لكي تجد كل الأجوبة و التوجيه الصحيح.

إستشارات من مختصين في المجال مجانا سنوات من التجربة بين يديك

 

8 تعليقات

  1. […] dent هي عملة رقمية تم إطلاقها في عام 2017، وتقوم العملة على مشروع تكنولوجي كبير، يهدف إلى بناء شبكة اتصالات رقمية. حيث يسعى مؤسسو […]

Comments are closed.