البنوك

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون والرسوم المطلوبة لها

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون
كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

للإجابة على سؤال كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون فإنك تحتاج لمعرفة مميزات أفضل الشركات والبنوك المتخصصة والموثوق فيها في مجال إرسال واستقبال الأموال وتحويلها، بالإضافة إلى الخدمات والتسهيلات المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها وتعتبر الشركة ويسترن يونيون من الشركات الكبرى في مجال تحويل الأموال في مختلف دول العالم وأصبح يعتمد عليها الكثير من الناس في جميع الخدمات التي تخص تحويل الأموال حول العالم.

فهرس المقال

  • كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون
  • كيف ارسل حوالة من ويسترن يونيون
  • الرسوم المطلوب تجهيزها لاستلام الحوالة من شركة ويسترن يونيون
  • مميزات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال
  • معلومات أخرى حول كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

تعتبر طريقة استلام حوالة من ويسترن يونيون من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها استلام الحوالات في جميع أنحاء العالم، حيث يتم استلام الحوالة المرسلة إليك في ثلاث خطوات فقط وهم:

  1. زيارة أحد فروع شركة ويسترن يونيون الرائجة بشكل واسع في جميع أنحاء العالم.
  2. كتابة جميع البيانات الموجودة في الاستمارة الخاصة بالشركة، مثل رقم التحويل وقيمة المبلغ والعنوان واسم الشخص الراسل للحوالة والبلاد المرسل منها الحوالة ورقم الهاتف، وتسليمها إلى وكيل وسترن يونيون، مرفق معها البطاقة الشخصية الخاصة بالمستلم للجوال.
  3. تكون الخطوة الأخيرة هي استلام المبلغ المُرسل، ويجب توقيع الشخص المستلم على الإيصال الخاص بالاستلام.

كيف ارسل حوالة من ويسترن يونيون

كما كانت الإجابة على سؤال كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون سهلة فإن الإجابة على كيفية إرسال حوالة من خلال ويسترن يونيون بسيطة أيضًا، وكل ما عليك إجراءه هو بعض الخطوات البسيطة وهي:

  1. يجب الدخول لموقع شركة ويسترن يونيون الخاص، وذلك من خلال هذا الرابط
  2. بعد ذلك قم باستخدام خدمة wire transfer للتحويل، ثم قم بإدخال قيمة المبلغ الذي ترغب في تحويله.
  3. ثم قم بإدخال البيانات الخاصة بالمرسل إليه، وهي اسم المرسل إليه بالكامل واسم دولة المرسل إليه أو الدولة التي سوف يتم تحويل المبلغ إليها، مع العلم أنه يجب إدخال هذه البيانات باللغة الإنجليزية.
  4. يتلقى الشخص الذي تم تحويل المبلغ إليه بعد إتمام إرسال البيانات السابقة المطلوبة، يتلقى رسالة موضح بها كود الحوالة والذي يتكون من 10 أرقام يفيد إتمام وصول التحويل للمرسل إليه.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

الرسوم المطلوب تجهيزها لاستلام الحوالة من شركة ويسترن يونيون

تقدم هذه الشركة خدمة تحويل الأموال مجانًا وذلك في حالة قيام عملية التحويل داخل مدن أو محافظات البلد نفسها.

وتتراوح قيمة الرسوم التي حددتها الشركة في حالة إن كانت عملية التحويل تتم لشخص موجود خارج البلد؛ بناءً على مقدار قيمة التحويل مثلا إن كانت تريد تحويل 100دولار أمريكي تُحسب الرسوم بمقدار 14 دولار أمريكي فقط.

تفرض شركة ويسترن يونيون الرسوم الخاصة أثناء تحويل الحوالة واستلام الأموال، على الشخص الذي قام بإرسال الحوالة أو المبلغ المالي وليس الذي تم إرسال الحوالة إليه.

كما نقدم لكم: كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون(أرسل أموالك إلى أين مكان)

مميزات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال

‪تتميز شركة ويسترن يونيون بالعديد من المميزات التي تجعلها الشركة المتصدرة في مرونة الشروط والإجراءات الخاصة بعملية تحويل الأموال، وبالتحديد حول كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في العالم اجمع فقد قامت الشركة بالتسهيل على عملائه وتقديم أبسط الإجراءات والتسهيلات لهم حتى تكون عملية تحويل الأموال ليست بمشكلة كبيرة لديهم، حيث أن من أهم هذه المميزات:

  • ثقة العملاء في الشركة من جميع أنحاء العالم، ومن مستويات وطبقات مختلفة.
  • لا تستغرق الشركة أكثر من بضعة دقائق حتى تقوم بإتمام عملية تحويل الأموال لأي مكان في العالم.
  • لدى شركة ويسترن يونيون فروع عديدة ومنتشرة بجميع دول العالم.
  • تتيح الشركة تحويل الأموال عن طريق استخدام عُملتين هما الدولار الأمريكي واليورو.
  • تحدد الشركة مبلغ كحد اقصى يمكن تحويله، فهي تسمح بتحويل مبلغ 7500 دولار أمريكي خلال عملية التحويل الواحدة كحد أقصى.
  • لا يلزم وجود حساب بنكي خاص بالشخص المرسل إليه الحوالة حتى يتمكن من استلامها.

معلومات أخرى حول كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

تتيح هذه الشركة أكثر من طريقة يمكن استخدامها في تحويل الأموال من أي مكان لآخر وهذه الطرق هي:

  • Wire transfer

تعتبر هذه الطريقة هي الأشهر والأكثر استخدامًا في عملية التحويل، وذلك لأنها لا تحتاج إلى وجود حساب بنكي خاص بالشخص المستلم للحوالة.

ويتم التحويل بهذه الطريقة من خلال ذهاب المستقبل للحوالة لأحد فروع الشركة وتقديم كافة البيانات المطلوبة التي تخص الراسل للحوالة ورقم الكود ومقدار المبلغ، ثم يستلم الأموال المرسلة إليه في نفس الوقت بعملة الدولار الأمريكي.

  • Bank account

وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل في حالة إن كان المستقبل للحوالة يمتلك حساب بنكي في أحد البنوك.

حيث يتم تحويل المبلغ المرسل إليه وإضافته في حسابه البنكي هذا، وهنا لا يحتاج المستقبل سوا تسجيل رقم حسابه وسحب الأموال من البنك في خلال لحظات بكل سهولة.

  • التحويل من خلال الهاتف

تتيح الشركة هذه الطريقة للدول الموجودة بشرق أسيا فقط، حيث تحول الأموال من المحفظة الإلكترونية للراسل لتحاولها إلى المحفظة الإلكترونية لمستقبل الحوالة مباشرة.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون من أكثر الأسئلة الشائعة والمتداولة في مجال تحويل الأموال، وأجابت شركة ويسترن يونيون على هذا السؤال من خلال تقديمها لأكثر من طريقة تناسب الجميع وتمكنهم من إتمام عملية التحويل بسهولة، كل ذلك لأنها من الشركات الرائدة والتي لم تقتصر في خدماتها على إرسال واستقبال الأموال فقط، بل تقوم بتحويل العديد من السلع المختلفة، وتقدم الكثير من التسهيلات اللازمة للخدمات التجارية علي مستوى العالم.

3 تعليقات

Comments are closed.