غير مصنف

كيف أسجل في تداول الراجحي

كيف أسجل في تداول الراجي المالية
كيف أسجل في تداول الراجي المالية

يبدأ حديثنا اليوم عن تعريف بشركة الراجحي المالية قبل أن نجيب عن تساؤلك كيف أسجل في تداول الراجحي، شركة الراجحي كانت مستعدة للتحديات الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، واستثمرت فيها لتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائها، وتعاظمت قدراتها التقنية حتى أصبحت قادرة على تعزيز مكانتها في مجال تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية، والاستشارات إلكترونيا وذلك باستحداث نظام يستطيع العملاء من خلاله التداول في سوق الأسهم المالية. كما يندرج تحت شركة الراجحي العديد من الشركات الفرعية التي تعمل بمجالات مختلفة تتجاوز الألف شركة ويبلغ رأس مال الشركة المتداول 25 مليار ريال سعودي.

تداول الراجحي المالية

كيف أسجل في تداول الراجحي
كيف أسجل في تداول الراجحي

تظهر رؤية شركة الراجحي في سعيها لأن تكون الخيار الأول للمهتمين بمجال الاستثمار، وأن تحوز ثقة عملائها الحاليين والمرتقبين والراغبين في الاستثمار في الأسواق المالية.

كما تهدف الشركة إلى تطوير خدماتها بشكل مستمر لتلبية متطلبات عملائها حتى تكون الشركة هي الخيار الأمثل للعملاء لاستثمار أموالهم في الأسواق المالية، عن طريق جذب الكفاءات واستخدامها لإحدى التقنيات في هذا المجال. كذلك تهتم الشركة باتباع الضوابط والأحكام الإسلامية في جميع أعمالها والالتزام بمعايير الشفافية في العرض.

تطورت خدمات شركة الراجحي المالية بشكل كبير فيما يخص تداول الأسهم محلياً وعالمياً حيث اهتمت بفتح العديد من قنوات التداول لدعم العملاء في متابعة أعمالهم بشكل مستمر. كذلك استحدثت الشركة وحدات ومراكز  وقنوات تداول متعددة لتقديم افضل خدمات الوساطة المالية للعملاء توفر معلومات للعملاء عن مؤشرات السوق، التي تمكنهم من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية، و تنفيذ أوامر العملاء في التداول بدقة وكفاءة.

قنوات تداول الراجحي

يمكنك التعرف على القنوات التي يطرحها تداول الراجحي المالية، قبل أن نجيب على سؤالك كيف أسجل في تداول الراجحي، وذلك عبر السطور التالية:

التداول عبر الهاتف

يوفر مركز التداول عبر الهاتف فريق من الوسطاء المتخصصين في الأسواق المالية لإمداد العملاء بمعلومات فورية فيما يتعلق بإدارة أسهمهم وتنفيذ الأوامر المطلوبة، وذلك من خلال الاتصال على أرقام الخدمة، من داخل المملكة الاتصال على الرقم المجاني 8001240027، وللعملاء من خارج المملكة الاتصال على رقم 0096620007762.

التداول الإلكتروني عبر الإنترنت

ظهرت منصة تداول الراجحي كأول منصة تفاعلية للتداول الإلكتروني في المملكة حتى أصبحت رائدة في هذا المجال، التي حصلت على جائزة أفضل منصة تداول إلكتروني. وقد أنشأت الشركة تطبيق لتداول الأسهم من خلال الأجهزة الذكية بأنواعها، الأندرويد والـ IOS ويتميز التطبيق بأنه مجاني بالكامل ويوفر تجربة تفاعل مباشر لتيسر عملية التداول في سوق الأسهم السعودي ومتابعة حركة السوق وإدارة المحافظ الاستثمارية.

الهاتف الآلي للتداول الإلكتروني

ولمزيد من التيسير على العملاء أسست شركة الراجحي مركز اتصال آلي يسمح للمستثمرين. إنشاء وتنفيذ الأوامر في سوق الأسهم السعودية بشكل مباشر حيث يمكن للمستثمرين الاتصال على الرقم المجاني. واتخاذ قرارات تتعلق بالصفقات المالية باستخدام خدمة الهاتف الآلي دون الحاجة لمساعدة الوسطاء. ويستطيع جميع المستثمرين من داخل وخارج المملكة. من خلال أرقام الاتصال بالخدمة من داخل المملكة 8001243030. ومن خارج المملكة 00966920003356. ويمكن من خلال استخدام خدمة الهاتف الألي تقييم أداء صناديق الاستثمار المختلفة. دون الحاجة للوسطاء، وإدارة تداول الصناديق الاستثمارية وتنفيذ الأوامر بشكل فوري وتأكيدها أو تعديلها. كما تتيح للمستخدم تحويل الأموال عند الحاجة لإتمام عمليات الاستثمار.

كيف أسجل في تداول الراجحي

يوفر تداول الراجحي خدمة التسجيل مجاني ولكن يشترط أن يكون للعميل حساب بمصرف الراجحي. لإتمام عمليات سحب وتحويل الأموال ودفع رسوم الاشتراك السنوية.

طريقة التسجيل في تداول الأسهم في الراجحي

من الصفحة الرئيسية لموقع تداول الراجحي تختار تسجيل مستخدم جديد من الخيارات الموجودة بأعلى الصفحة.

  • ادخل المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية ورقم الهاتف ورقم المحفظة في الراجحي.
  • إذا تعذر عليك معرفة رقم محفظتك يمكنك طلب المساعدة من فريق الدعم الفني عبر رقم (800124858).
  • ادخل البيانات المطلوبة، سوف يتم إرسال رسالة نصية إلى هاتفك بها رمز تفعيل الحساب.
  • أكد رقم الهاتف باستخدام هذا الرمز والضغط على”التالي”.
  • ستظهر قائمة بالخدمات المتاحة بالموقع اختر خدمة التداول الإلكتروني.
  • اضغط على التالي لتظهر لك صفحة جديدة بها قائمة الشروط والأحكام بعد قراءتها جيداً وعند الموافقة اضغط على قبول ثم موافق.
  • سيطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني الخاص بك وتحديد نوع الحساب إذا كان حساب شركات. أو أفراد.
  • كذلك اختيار اللغة التي تفضل التعامل بها وطريقة التواصل فيما بعد سواء عن طريق خدمة استقبال رسائل عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني.
  • ثم اضغط على” التالي”. ستظهر لك خيارات خاصة بتفاصيل الاشتراك مثل نوع الاشتراك أو مبلغ الرسوم ثم” التالي.
  • اختر بعدها محفظة الراجحي، التي يتم خصم الرسوم منها ثم موافق للتأكيد.
  • وبهذا  تكون قد أجبت عل تساؤلك كيف أسجل في تداول الراجحي، ليصبح الحساب الجديد على منصة تداول الراجحي جاهز للبدء في عمليات التداول. ومتابعة ومراجعة تفاصيل. التداول لحظة بلحظة.
  • كذلك إرسال تقارير وكشوف الحسابات والمراكز المالية. وتوفير أدوات تحليل واستثمار متطورة عبر المنصات المختلفة لتداول الراجحي.

وختاما نكون قد أجبنا عن التساؤل الشائع والأكثر بحثًا وهو كيف أسجل في تداول الراجحي. حيث تقدم شركة الراجحي المالية، كل ما يتعلق بخدمات الوساطة الشاملة. من خلال استغلال التقدم التكنولوجي وتوفير خدماتها. باستخدام احدث الطرق التكنولوجية، التي تيسر عمليات التداول والاستثمار بالأسهم. على جميع المستويات المحلية والخليجية وكذلك والعربية والعالمية عبر قنوات تداول الراجحي المالية.

2 تعليقان

Comments are closed.