اقتصاديات

كلمات لجذب المشاهدين

كلمات لجذب المشاهدين
كلمات لجذب المشاهدين

يبحث كل صاحب عمل عن كلمات لجذب المشاهدين تتسم بالفاعلية السريعة، وتحول الحملات التسويقية إلى حركة مرور كثيفة إلى الموقع، الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، وغيرها. فالواقع الأمر ليس بهذه السهولة، إذ يجب توافر عناصر أساسية مثل الجودة والثقة، والذي يجب نسجهما عبر خطة محتوى تسويقية لبناء الجسر بينك وبين المشاهدين، واستخدام الكلمات هو خطوتك الأولي لبناء هذه الثقة.

كلمات لجذب المشاهدين

تمتلك الكلمات قدرة عجيبة على إلهام الناس، كما تحرك دوافعهم للقيام ببعض الأفعال، لذا فالكلمة هي البنية الأساسية لكتابة المحتوى. تشمل القواميس الآلاف من الكلمات، لكن هنا نحن نبحث عن كلمات لجذب المشاهدين تكون طبيعية وقوية وغير مكررة وتثير إعجاب متابعيك، وسنُغطي في الفقرات القادمة مجموعة من الكلمات والعبارات لتبدأ بكتابة محتوى ذات جودة عالية من خلال:

  1. تقليل المخاطرة.
  2. بناء الثقة.
  3. دعوة للشراء.
  4. خلق ضرورة.
  5. إشعال الفضول.
  6. التواصل مع الجمهور.
كلمات لجذب المشاهدين
كلمات لجذب المشاهدين

كلمات وعبارات إعلانية لتقليل المخاطرة

تقليل منظور العميل للمخاطرة سيجعله أكثر راحة عند اتخاذ قرار. عند التسويق حاول استخدام عبارات تنقل الطمأنينة، كما تؤكد للعملاء أنهم ليسوا عرضة لخسارة المال، أو الارتباط بالتزام طويل الأجل. الهدف هنا هو شعور العميل بإمكانية التنبؤ بمجموعة من التوقعات. كلمات لجذب المشاهدين ذات صلة هنا تأتي كما يلى:

  1. نضمن لك رجوع أموالك.
  2. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
  3. ماذا ستخسر؟
  4. في البداية، قم بالتجربة.
  5. لن نرسل لك مئات الرسائل.
  6. لا يوجد أي نوع من الالتزام.
  7. الشراء ليس ضروري.

كلمات وعبارات تسويقية لبناء الثقة

قبل بناء جسور الثقة مع مشاهديك، يجب أن تكون علامتك التجارية واضحة بشكل كبير بالنسبة لهم، فكلما كان جمهورك على وعي بمنتجك، كانوا أكثر ثقة للتعرف عليك، وعلى ما تقدمه، هنا سنستعرض مجموعة من العبارات التي يجب أن تتضمنها في خطة كتابتك التسويقية لكي يجد العملاء أسبابًا للتواصل معك:

  1. تحقق من صفحة الشهادات.
  2. أطلع على المراجعات.
  3. أنظر مكتبة مواردنا.
  4. تحقق من قسم الأسئلة الشائعة.
  5. تحدث مباشرة مع متخصص.

عبارات تسويقية تُحفز على الشراء

يجب أن تستخدم كلمات لجذب المشاهدين يكون لديها القدرة على مساعدتهم في تخيل إلى أي مدى سوف يحسن منتجك أو الخدمة التي تقدمها من حياتهم. الهدف هنا هو القيمة التي سيحصل عليها مشاهديك، وليس الخدمة أو المنتج الخاص بك، وهذه مجموعة من العبارات التي ستساعد على ذلك:

  • كيف يساعد (المنتج أو الخدمة) في مساعدتك لتحقيق (هدف) اكتشف بنفسك!
  • أعطنا فرصة!
  • ماذا نقدم لك؟ (ثم أجب على السؤال).
  • أستفد الآن من عرضنا الخاص.
  • صفقة لن تكرر.
  • شاهد النتائج التي ترغب بها.

عبارات تسويقية تُحفز على الشراء

عبارات وكلمات تُشجع على ضرورة الشراء

إجراء ترويج للخدمة أو المنتج الخاص بك لفترة محدودة يعد طريقة رائعة لجذب المشاهدين، لذا هنا سنرشح لك مجموعة كلمات لجذب المشاهدين لاستخدامها في عرضك:

  1. أشتري قبل نفاذ الكمية.
  2. العرض لفترة محدودة فقط.
  3. أحجز (المنتج أو الخدمة) الآن.
  4. التخفيضات تنتهي (اليوم أو التاريخ).
  5. أشتري الآن قبل مرور الوقت.
  6. هذه أخر فرصة.
  7. لا تجعل الفرصة تفوتك.

كلمات وعبارات تسويقية تُشعل الفضول

مهمتك الأساسية هي تشجيع العملاء على التفاعل معك على عدة مستويات. سواء كان استخدامك للكلمات للحصول على اشتراكات في رسائلك الإخبارية، أو لزيارة مدونتك، أو لشراء منتج، أو خدمة تقدمها عبر الإنترنت، فإن المفتاح هو تعزيز شعور الزائر أو المشاهد بالفضول، وهذه كلمات لجذب المشاهدين ستساعدك على ذلك:

  1. تعلم كيف.
  2. أكتشف.
  3. تخيل.
  4. أنضم.
  5. شاهد لماذا!
  6. ماذا الآن؟
  7. يمكنك الوصول إلى.

أجعل هدفك من استخدام الكلمة هنا واضح للغاية، فلا حاجة للغموض، فقط أجعل القيمة التي يبحث عنها العميل واضحة، ثم قم بدعوته للوصول إليها عبر ما تقدمه.

عبارات وكلمات بسيطة للتواصل مع الجمهور

التواصل مع جمهورك على مستوى شخصي يعد مكسبًا عظيمًا لعملك، فالتعرف على مشاكل، وأهداف، وتحديات، ورغبات جمهورك يساعد على تحسين جودة ما تعرضه، وكذلك ينمي العلاقة بينك وبين جمهورك، لذا جرب هذه العبارات كبداية لهذا الأسلوب:

  1. أولا هل تمنيت من قبل!
  2. ثانيا كلمة أخيرًا.
  3. كذلك هل سأمت من؟!
  4. أيضا نعلم ما تشعر به.
  5. ثم نحن نساندك.
  6. كذلك نوفر لك.
  7. أيضا يبدو مألوفًا؟
  8. كذلك أختبر العالم بدون.
  9. أخيرا أنت تستحق.

في الختام نتمنى أن نكون قد تحدثنا عن أكبر عدد من كلمات لجذب المشاهدين لمساعدتك في بناء خطة تسويقية مميزة بطريقة علمية وعملية جيدة، لنمو أسرع في مجالك الخاص، وتقديم القيمة التي يبحث عنها كل المهتمين بالمحتوى الخاص بك.

1 Comment

Comments are closed.