ثقافة مالية

عناوين فروع ويسترن يونيون مكة المكرمة

ويسترن يونيون مكة

تعتبر شركة ويسترون يونيون من بين الشركات العالمية والتي لها الكثير من الفروع والتي من بينها ويسترن يونيون مكة والتي يتم من خلالها تحويل الأموال من أي شخص إلى شخص آخر على مستوى العالم، وهو أقرب للحوالات البنكية من حيث التعامل بشكل عام، بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي يمكنكم الحصول عليها من خلال التعامل مع تلك الشركة، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على كل ما يخص الشركة وأهم الفروع الخاصة بها في المملكة.

فهرس المقال:

  • ما هي شركة ويسترن يونيون؟
  • مزايا التعامل مع ويسترن يونيون مكة
  • خدمات شركة ويسترن يونيون
  • عناوين فرع ويتسرن يونيون مكة

ما هي شركة ويسترن يونيون؟

قبل التعرف على فروع ويسترن يونيون مكة من الأفضل التعرف على الكثير من المعلومات التي تخص الشركة، حيث تعتبر تلك الشركة من بين الشركات العالمية التي تم تأسيسها خلال عام 1851 مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، وتهتم تلك الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات إلى العملاء والتي تتمثل في المعاملات المادية وخدمات الاتصال بين البنوك وبعضها البعض على الرغم من اختلافها، ويذكر أن بداية تلك الشركة كانت في إرسال الرسائل البريدية، ولكن سرعان ما تطورت الخدمات الخاصة بها وصولا إلى التعاملات المادية.

مزايا التعامل مع ويسترن يونيون مكة

يوجد الكثير من المزايا التي يتمكن العملاء من الحصول عليها عند التعامل مع شركة ويسترن يونيون مكة، فدائما ما تسعى تلك الشركات إلى توفير مجموعة من المزايا من أجل جذب العملاء من على مستوى العالم، وعن أهم المزايا التي توجد في الشركة فهي على النحو التالي:

  • تضمن شركة ويسترن يونيون إلى العملاء إمكانية الحصول على الأرباح الخاصة بهم بعد يوم واحد من تحويلها بدون أي تعقيدات تذكر كما يحدث في الشركات أو المعاملات البنكية.
  • العمل على توفير المصاريف البنكية في جميع المناطق.
  • على الرغم من أن التعاملات داخل الشركة تكون بالدولار، إلا أنه من السهل استلام الأموال الخاصة بك على حسب العملية المحلية الخاصة بك.

ويسترن يونيون مكة

خدمات شركة ويسترن يونيون

دائما ما تسعى شركة ويسترن يونيون مكة إلى توفير مجموعة كبيرة من الخدمات إلى العملاء، من أجل سهولة التعامل من خلالها والتي تتمثل في التالي:

  • التحويل من حساب شركات دفع الأموال

من بين الخدمات التي توفرها الشركة إلى العملاء هو العمل على دفع جزء من الأرباح التي يتم الحصول عليها من قبل المساهمين في الشركات، حيث تعمل تلك الشركات على تحويل الأموال من الحساب الذي يخصها في البنوك إلى الأفراد على أن يتم توصيل تلك الأموال إليهم بشكل نقدي.

  • تحويل الأموال النقدية للبنوك

من بين الخدمات الهامة التي يوفرها ويسترن يونيون مكة إلى العملاء هي إمكانية تحويل الأموال النقدية إلى البنوك، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في تسديد بعض الأموال من خلال البنك الخاص بهم، وعبر تلك الخدمة تقوم شركة ويسترن يونيون بتحويل الأموال من الحساب الخاص بالعملاء إلى الحساب التجاري المتوفر في البنك، ومن الممكن الاستفادة من تلك الخدمة وتسديد بعض القروض التي يتم الحصول عليها من قبل البنك التجاري، كما يمكنكم من خلالها تسديد القمية التي تخص البطاقة الائتمانية.

  • التحويل بين الأفراد

كما توفر شركة ويسترن يونيون بإضاف خدمة تحويل الأموال بين الأفراد وبعضهم البعض، وقد مكنت تلك الخاصية من تحويل الأموال إلى أشخاص آخرين دون الحاجة للجوء إلى البنوك التجارية أو غيرها من الطرق المتبعة من أجل تحويل الأموال بشكل عام.

عناوين فرع ويسترن يونيون مكة

تتضمن مكة المكرمة الكثير من الشركات التي من شأنها مساعدة المواطنين والعاملين بها من المغتربين من القيام بالأعمال الخاصة بهم، ومن بينها شركة ويسترن يونيون مكة حيث يتوفر في مكة أكثر من فرع للشركة حتى توفر الخدمات الخاصة بها إلى أكبر قدر من العملاء بشكل عام، وعن أهم الفروع التي تخص شركة ويسترن يونيون في مكة المكرمة فهي على النحو التالي:

  • فرع جرول:

عنوان الفرع : جرول , مكة المكرمة , 1020106 .

رقم التليفون : 920033663 .

مواعيد العمل : مفتوح 24 ساعة جميع ايام الاسبوع .

ويتضمن الفرع مجموعة مميزة من الخدمات إلى العملاء والتي تتمثل في تحويل الأموال بين العملاء، مع إمكانية تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول وعمليات الدفع السريع وغيرها من الأعمال التي يمكنكم الحصول عليها بسهولة من خلال زيارة الفرع.

  • فرع جبل النور 252:

عنوان الفرع : المنطقة الغربية والجنوبية, جبل النور مكة .

رقم التليفون : 125758046 .

مواعيد العمل : يوميا من 7:30 صباحا حتى 11:59 مساءا جميع أيام الأسبوع .

ويوفر هذا الفرع مجموعة مميزة من الخدمات أيضا إلى العملاء والتي تتمثل في تحويل الأموال بأكثر من طريقة بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بالعملاء في مكة.

  • فرع إرسال HQ:

عنوان الفرع : مكة المكرمة , المملكة العربية السعودية .

رقم التليفون : 920033663 .

مواعيد العمل : مفتوح 24 ساعة جميع ايام الاسبوع .

ويتمكن العملاء من خلال الفرع من القيام بالكثير من التحويلات البنكية وإستلام الأموال أيضا، حيث يتمكن العميل من خلال الفرع تحويل الأموال إلى الحساب المصرفي وغيرها من الأعمال.

4 تعليقات

Comments are closed.