البنوك

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب
طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب ليست بالصعبة مع اعتبار أن هذا التطبيق بات واحد من التطبيقات المميزة والأكثر استخداماً من قبل المواطنين في المملكة، وذلك بفضل العروض الرائعة التي تساعد في منحك أسعار قياسية على عمليات التوصيل التي تتم عبر هنقرستشين، واليوم ستتمكن من معرفة خطوات التسجيل في هنقرستيشن كمندوب أو سائق لأن الأمر بالفعل في غاية السهولة إذا ما تابعت معنا الأسطر المقبلة.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

ما هو تطبيق هنقرستيشن؟

يمثل Hunger Station  أحد التطبيقات السعودية سهلة التحميل والاستخدام على كل أنواع الهواتف المحمولة، ويستخدم في عمليات طلب الطعام إلى المنزل فما على المواطن سوى اختيار وجبته من خلال التطبيق بأحد المطاعم التي في شراكة في الموقع، وعلى الفور يقوم الموقع بالطلب عنك وتوفير المندوب الذي يقوم بإيصال الطلبية في أي مكان كان حتى لا تضيع أي وقت كان في الطلب، وهذا ما يفضله الكثير من العملاء ممن في حاجة إلى طب الطعام بسرعة وانتظار وجبة شهية في المقابل.

مميزات الطلب من خلال تطبيق هنقرستيشن

  • يمكنك بكل سهولة طلب العام مع استعراض أكثر من قائمة طعام لعدد من المطاعم المختلفة في نفس الوقت، ومنها يمكنك المقارنة بين الأسعار لتحصل على الطعام الذي تشتهيه بأقل الأسعار.
  • كما أن هذا التطبيق متوفر للعملاء طوال اليوم في ظل تواجد المندوبين وعمال التوصيل القادرين على تسليم الطلبيات بالوقت المناسب على مدار 24 ساعة دون أي إهدار للوقت أو تـأخير على العملاء.
  • يوفر التطبيق قابلية الدفع بطرق متعددة من بينها الدفع نقداً أو كذلك من خلال بطاقات الائتمان أو حتى من خلال المحفظة الإلكترونية.
  • كما ومن السهل تتتبع المندوب عبر الهاتف للتأكد من أنه في  يسير على العنوان الصحيح.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

سعياً نحو زيادة الدخل اتجه الكثير من الشباب للعمل لدى هنقرستيشن في توصيل الطعام والطلبيات إلى العناوين المحددة داخل المملكة، هذا مع العلم أن التسجيل في هنقرستيشن توصيل يتم عبر اتباع الخطوات التالية:

  1.  لاتباع طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب لابد من الدخول إلى الرابط التالي من هنا لتتابع خطوات التسجيل.
  2. تحتاج لإدخال المدينة التي تُخطط للعمل بها ثم الضغط على “سجل الآن”.
  3. تحتاج لتعبئة القليل من البيانات والتي تتضمن التالي (الاسم- اسم العائلة- رقم هاتفك الجوال- إيميل بريدك الإلكتروني) مع الضغط على “سجل الآن”.
  4. تنتقل إلى صفحة جديدة والتي تتضمن المستندات والأوراق التي يحتاجها التسجيل في هنقرستيشن.
  5. عليك برفع كافة المستندات المطلوبة سابقاً على الموقع.
  6. بعد ذلك ننتقل إلى أحد الخطوات الهامة التي تتمثل في تعبئة بياناتك الأساسية على الموقع والتي تتضمن (الدولة، رقم بطاقتك أو رقم الإقامة، وكذلك الجنس، ورقم رخصة القيادة، ونوع الهاتف الجوال الذي تمتلكه).
  7. ثم المتابعة في الضغط على Submit.
  8. حدد تالياَ البنك الذي تمتلك حساب مٌسبق به بين قائمة البنوك المتاحة في المملكة أمامك.
  9. إضافة رقم IBAN البنكي الخاص بك.
  10. كذلك تحتاج لإعادة رفع صورة الرخصة وبطاقة الهوية.
  11. وبهذا تكون قد انتهيت من طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب البسيطة ما أن تصلك رسالة التأكيد التي تتضمن كلاً من اسم المستخدم رفقة كلمة السر التي تعاود استخدامها للدخول على الموقع.

شروط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

هنالك بعض المعايير والشروط التي خصصها الموقع للعاملين به، وهي التي تتمثل في:

  • أن يمتلك المندوب هاتفه الشخصي سواءً كان يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون لأن التطبيق بات متاح حالياً على كليهما.
  • لابد للمندوب من امتلاك سيارة خاصة لكي يتمكن من استخدامها بسهولة خلال توصيله للطلبيات المتنوعة، ومن المهم أن يمتلك رخصة قيادة ما تزال سارية.
  • كما أنه خلال التسجيل لابد لك من توفير بعض المستندات التي يتم رفعها إلى الموقع من بينها صورة للهوية وكذلك صورة شخصية واضحة وحديثة له، إلى جاني صورة من استمارة السيارة مع التأمين الخاص به؛ على أن يتم إجراء مسح ضوئي لتلك المستندات ورفعها على الموقع.

ما المميز في العمل مندوب لدى هنقرستيشن؟

سواء اخترت العمل كمندوب أو سائق أو غيرها من الوظائف ستجد أن هنقرستيشن بوسعها توفير الكثير من المميزات الرائعة التي تمثلت في التالي:

  • من شأن تلك الوظيفة توفير الكثير من الأموال التي تساعدك في زيادة دخلك.
  • لم تحدد الشركة أياً من أنواع السيارات التي يمكنك استخدامها للعمل كمندوب لديها، بل على العكس أي سيارة من الممكن لها تحقيق الغرض؛ أي أنه من الممكن استخدام أي سيارة بموديل قديم حتى تدخر وتشتري سيارة أحدث أو ما تحتاج إليه.
  • لست ملتزم بمواعيد محددة خلال عملك بل يمكنك العمل في الأوقات التي تناسبك، بالتالي لن يؤثر هذا الأمر على حياتك الوظيفية أو العائلية.

وفي الأخير نكون بذلك قد أجبنا عن كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب بالخطوات والشروط بل وكذلك الوثائق التي تحتاج إليها كاملاً حتى تبدأ في التسجيل سريعاً الآن.