غير مصنف

دليل شركات الرياض

دليل شركات الرياض 2022
دليل شركات الرياض 2022

دليل شركات الرياض, تضم المملكة العربية السعودية الكثير من الشركات المتنوعة، التي تنتشر في مدنها وبالأخص في الرياض لتتنافس مع الشركات العالمية في الكثير من القطاعات المتنوعة وفيما يلي دليل شركات الرياض المختلفة، التي تعمل جاهدة لتحتل الصدارة دائما مقارنة بالشركات العالمية.

دليل شركات الرياض

دليل شركات الرياض
دليل شركات الرياض

تمتلك مدينة الرياض السعودية باقة متميزة من الشركات المختلفة. التي تعمل في جميع الخدمات التي يحتاج إليها المواطن السعودي كذلك في دليل شركات السعودية خاصة بالرياض تم عمل قوائم متعددة لجميع الشركات في جميع المدن. مع عمل تصنيفات لكل منها حسب مجالها الذي تختص به، بجميع حجم هذه الشركات، وسنتعرف إلى مجموعة متميزة من الشركات ضمن أنواع الشركات في السعودية.

مجموعة مايسترو بيتزا

تأسست مجموعة شركات مايسترو بيتزا منذ عام 2013 تحديدا في السليمانية بالرياض وهذه المجموعة عبارة عن سلسلة مطاعم متخصصة في تقديم البيتزا لتصبح واحدة من الشركات المنافسة لأكبر الأسماء العالمية.

كما  تمكن السيد خالد العمران مؤسس هذه السلسلة أن يحقق نجاح غير مسبوق في هذا المجال ويرجع الفضل في ذلك إلى الأسعار التي وضعت سلسلة المطاعم في المقدمة بالإضافة إلى تنوع الأطباق بمختلف الثقافات العربية والسعودية.

كذلك بسبب السياسية الصحيحة في إدارة السلسلة حققت نجاحا مبهرا لتنتشر بذلك في أرجاء المملكة السعودية ليصبح هناك ما يزيد عن 176 فرعا  وأغلب هذه الفروع كائنة في الرياض.

حيث نجد لها فرع في 248 شارع الملق وفرع في السدحان هايبر، وفرع في الحجاوي حطين وفرع في حطين بلازا طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول وفرع الرياض الياسمين وغيرها من الفروع المنتشرة في مدينة الرياض.

الشركة الترفيهية الأولى

وهي إحدى الشركات السعودية التي تخصصت في توفير الخدمات الترفيهية التي يحتاجها المواطن على أعلى مستوى لتصبح بذلك هي الشركة الفريدة من نوعها التي تقدم هذه الخدمة. كذلك تساهم في توفير بعض المتعة للشباب المقيمين في الرياض عبر حصولهم على الإثارة من خلال ممارستهم للنشاطات المثيرة من الرياضات التي تعمد على المتعة والألعاب الغير تقليدية لتوفير جو من السعادة والبهجة.

دليل شركات الرياض (شركة المراعي)

تعد شركة المراعي واحدة ضمن أوائل شركات العالم، التي حصلت على أفضل شهادات الجودة. والمتمثلة في شهادة الأيزو. وهي شركة تعمل في مختلف المجالات الزراعية كشركة مساهمة سعودية. إضافة إلى ذلك فإن منتجات هذه الشركة عالية الجودة وتوزيعها على ما يزيد عن 100 ألف. من محلات التجزئة في جمهورية مصر العربية. والمجلس التعاوني الخليجي والأردن.

شركة ايس العربية للتأمين التعاوني

وهي إحدى شركات الرياض التي يتمثل نشاطها في تقديم كافة الخدمات التأمينية المختلفة. التي نذكر منها التأمين ضد الحرائق أو التأمين الصحي أو التأمين على الممتلكات أو التأمين الهندسي.  كما نجد أن نشاط الشركة يمتد ليصل إلى التأمين ضد الحوادث. كذلك التأمينات على السيارات وتأمين المسئولية والتأمين البحري وتأمين الطيران أو الطاقة هذا بالإضافة إلى كل ما يخص التأمين الجماعي.

شركة تيتل للاستثمار المحدودة

وهي واحدة من الشركات التي تساعد على تقديم الحلول البديلة للطاقة بأفضل معايير الجودة وأدقها. حيث تخصصت شركة تيتل للاستثمار المحدود. في بيع أفضل المولدات الكهربائية للطاقة التي تعمل بالديزل.

كذلك تتوفر المولدات الكهربائية في الشركة بعدة أحجام ومقاسات مختلفة ومتنوعة حيث تبدأ من 12 ك فولت أمبير. وتصل إلى 2000 ك فولت أمبير وتساعد هذه المولدات في توفير جميع متطلبات العميل من دعم فاعليات الحفلات.

بالإضافة إلى دعم إقامة المشروعات الإنشائية والخدمية. وجميع ما يحتاج إليه العميل في المملكة العربية السعودية. من الخدمات المقدمة عن طريق مولدات الطاقة الكهربائية.

كما تتميز الشركة بإمكانية إصلاح وصيانة مولد الديزل من خلال فريق كامل. من فنين الإصلاح ذو المهارة والكفاءة العالية حيث يمتلكون من الخبرة. ما يجعل لديهم المقدرة على إصلاح أي عطل مهما كان معقدا خلال وقت قصير.

وأخيرا نكون قد اخترنا لكم أفضل شركات في دليل شركات الرياض. وهذه الشركات ليست حصرًا لكل الدليل. وإنما مجرد انتقاء لبعض منها، ونرجو منك كتابة أسماء الشركات التي تفضلها او تميزت في مجالها في التعليقات ليتم ضمها إلى دليل جديد عبر موقعنا.