الاستيراد والتصديردليل المصانع والشركات

أفخم دليل اكسسوارات جوال من الصين لعام 2020

أفخم دليل اكسسوارات جوال من الصين لعام 2020
دليل اكسسوارات جوال من الصين

أفخم دليل اكسسوارات جوال من الصين لعام 2020

دليل اكسسوارات جوال من الصين
دليل اكسسوارات جوال من الصين

تتمتع صناعة الهواتف المحمولة واكسسوارات الجوالات في الصين بمعدل نمو مرتفع، مما يرفع حصتها في سوق الهواتف المحمولة العالمية. خلال عام 2007، تم تصنيع 600 مليون هاتف محمول في الصين، وهو ما يمثل أكثر من 25 في المائة من الإنتاج العالمي. تعتبر الصين هي أكبر سوق لبيع وتصنيع اكسسوارات الجوال بكافة أنواعها.

تصنع الصين جميع اكسسوارات الجوالات وبأسعار زهيدة، من اكسسوارات الجوالات التي يمكن استيرادها والمتاجرة فيها وتحقيق عائد مربح (كفرات جوالات بكافة أشكالها، سماعات بكافة أنواعها وأشكالها سماعات رأس وسماعات بلوتوث، حلقات معدنيه تعلق في كفر الجوال لحمله في اليد، باور بانك لشحن الجوالات، شواحن جوالات بكافة أنواعها ثابته ومتنقلة، لصقات للجوالات، تعليقات زينة) والعديد من الإكسسوارات التي نستخدمها.

كيف أستورد اكسسوارات جوال من الصين؟

يمكن استيراد هذه الإكسسوارات بثمن زهيد وبيعها بثمن أغلى وتحقيق دخل والربح، وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح كيفية الاستيراد من الصين بكافة الخطوات:

خطوات عملية الاستيراد اكسسوارات جوال من الصين:

1. تحديد الأصناف والكميات:

يجب تحديد الأصناف والكميات من اكسسوارات الجوال سواء سماعات أو كفرات أو شواحن وغيرها، كما يجب تحديد المواصفات والجودة المطلوبة، وتحديد الكية اللازمة من كل صنف، كما يجب دراسة تكاليف المنتجات ومصاريف الشحن ومدة الشحن وغيرها من التكاليف اللازمة حتى وصول المنتجات إلى المخازن وتوزيعها، لحساب الربح الصافي بعد عملية بيع المنتجات كاملةً.

2. دراسة السوق

 القيام بدراسة السوق واحتياجات السوق من اكسسوارات جوال من الصين، وتحديد الفئة المستهدفة، تحديد الاكسسوارات الأكثر طلب وتحديد ما يلزم من منتجات فريدة ومميزة، كما يمكن تسويق اكسسوارات الجوالات من الصين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والانستغرام وتوتير وغيرها لجذب أكبر عدد من العملاء.

3. القوانين ورسوم الجمارك والتخليص والشحن:

يجب معرفة قوانين ورسوم الاستيراد، ومدة الشحن حتى لا تتحمل لأعباء إضافية وتكاليف رسوم تضاف للأسعار المنتجات.

4. البيع اكسسوارات الجوال وطرق التوزيع:

يجب أن تعرف لمن وكيف ستبيع وتوزيع المنتجات قبل الاستيراد وذلك لضمان سرعة بيع المنتجات وعدم الخسارة فيها، لضمانة عدم بقاءها بالمخازن مدة طويلة، لأن هذه المنتجات تتغير موديلاتها كل فترة ويتغير الطلب عليها.

5. رأسمال

يجب أن يكون لديك رأسمال كافي لاستيراد اكسسوارات جوالات من الصين، ودفع كافة التكاليف اللازمة.

طرق الاستيراد اكسسوارات جوالات من الصين:

  • السفر مباشرة الي الصين (يشترط ترخيص شركة لاستيراد والتصدير).
  • الاستيراد عبر شركة استيراد وسيط لصالح الغير.
  • الاستيراد من خلال الإنترنت (يُشترط ترخيص شركه إذا كانت الكميات تزيد عن الاستخدام الشخصي).

لتجنب الاحتيال تفعل هذه الأشياء البسيطة عند الشراء اكسسوارات الجوالات من الصين عن طريق الإنترنت:

  • أهم جزء بالنسبة لك لتجنب الاحتيال هو شروط الدفع وفحص الجودة بالإضافة إلى تأهيل المورد.
  • تفاوض معهم لقبول هذه المدفوعات.
  • احصل على عينات للتحقق من الجودة. شراء العناصر في قطع أصغر. 
  • احصل على فحص طرف ثالث إذا كنت تشتري كميات كبيرة. 
  • إذا كان من الممكن محاولة استخدام بعض المنتجات ربما 2 أو 3 منتجات قبل استلام الإيصال. النهاية

إذا كنت تخطط للذهاب إلى الصين، يمكنك الاتصال بالموردين لزيارة مصنعهم أو مستودعاتهم بالإضافة إلى بعض التراخيص التجارية وما إلى ذلك. ثم سيكون لديك انطباع أساسي عن البائع؛ بالنسبة لشروط الدفع، يمكنك تجربة ضمان الطرف الثالث في البداية بدلاً من التحويل المصرفي. أو يمكن الدفع من خلال PayPal. يمكنك أيضًا اختبار البضائع شخصيًا للتأكد من جودة الملحقات، ثم استئجار وكيل جهة خارجية لمساعدتك في فحص الجودة والشحن نيابة عنك.

مع التطور ومواكبة كل جديد في عالم اكسسوارات الجوال يسعى الجميع لاقتناء أحدث اكسسوارات الجوالات من الصين، تتميز برخص ثمنها وجمالها وحداثة أشكالها وتصميماتها وجودتها، حيث أصبحت الأسواق مليئة يالاكسسوارات الجوالات من الصين، سواء المعارض الكبيرة أو الباعة المتنقلين، أكثر فئة تسعى لاقتنائها هم فئة الشباب.

كما ظهرت العديد من المواقع على الإنترنت لبيع اكسسوارات الجوالات من الصين مثل موقع علي بابا، وموقع اكسبريس، يمكن الشراء من خلالهم والشحن.