تطوير الذات

خطاب وداع مدير أفضل 4 نماذج يمكن استخدمهم

خطاب وداع
خطاب وداع

التقاعد من الفترات الصعبة فى حياة الأنسان وخصوصاً لو مديراً كان مميزاً فى المؤسسة أو الشركة، فتساعد كتابة خطاب وداع مدير على تسهيل تلك المرحلة حتى نستطيع أن نجعل تلك اللحظات معبرة , ولها تأثير على حياة هذا المدير الذى نودعه , فيجب أن نقوم بإختيار بعض العبارات والكلمات التى يمكن أن تكون سبب فى تهوين الأمر عليه وجعله يشعر عند تذكرها بأنها من أجمل اللحظات حياته , وذلك من خلال التعبير عم كل تلك المشاعر في خطاب وداع مميز وسوف نقدم فيما يلى نموذج على خطاب وداع مدير، وسنعرض لكم كيفية كتابة خطاب وداع للمدير- نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام – رسالة شكر رسمية للمدير نماذج خطاب شكر وتقدير للمدير المتقاعد – وذلك على النحو الآتي:

خطاب وداع مدير

خطاب وداع -كل الأعتزاز والفخر وبكل ما يحمله القلب من تقدير وحب , فأن الكلما تعجز عن التعبير , والقلم يتوقف عن الكتابة, يسرنى أن أقوم بتهنئة الفارس المنتصر الذى ترجل , والواثق الذى تنحى و الذى قضى عمراً طويلاً فى ميدان (…………….) باذلاً للجهد والعطاء , وافياً للعهد , مسلحاً بسلاح الحزم والجد , أستطاع أن يحقق نجاح وإنجازات ..سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعطيك العمر الطويل والمديد فى طاعته , وأن يوفقك بحياتك لما يحبه ويرضاه , وأن يجعلك دائماً ذخراً لى ما حييت.
وذلك بمناسبة تقاعدك بعد العمر الذى قضيته فى الذل والجهد والعطاء لم يكل ولم يمل .
من محبيك /……………………….. ولك جزيل الشكر والتقدير,,,

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

النموذج الأول خطاب وداع

نتقدم لكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم به من تقديم إنجازات كبيرة ورائعة خلال مسيرة العمل فى المؤسسة , نحن نثمن كافة الجهود المبذولة التى لم تبخلوا يوماً بها والتى تشهد على جدارتكم بتولة هذا المنصب الذى قد كبر بكم, وبإنجازاتكم ,وهذا وإن دل على شىء فهو يدل على وفائكم وإخلاصكم , وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية , التى قد تفانيتم فى تقديمها دون أن تنظروا عليها ثناء أو شكر فى أى يوم من الأيام , لذا فإنه من دواعى سرورنا أن نتقدم لكم بجزيل الشكر الذى تستحقونه , نحن نعلم أن الموظف الذى أوتمن على مهنته ومؤسسته لا يكون فى حاجة إلى شكر أو حمداً , ولكن فى حاجة إلى الواجب يحتم علينا أن نتقدم بالثناء والشكر والتقدير لمن يستحقه , وأنتم قد أستطعتم بمجهودكم أن تثبتوا أنكم قدوة فى الإخلاص فى العمل.

النموذج الثانى

رسالة شكر

يسعدنى أن أعبر لكم عن بالغ أمتنانى وشكري لما قد التمسته منكم من تعاون وتجاوب نحو تحقيق مطالبي وهذا وإن دل على شىء فإنه يدل على حرصك الدائم وإيمانك بالعمل على تحقيق المساواة والعدالة بيم جميع الموظفين, وبذل الجهد فى محاربة الفساد , ومنح الموظفين حرية التعبير عن رأيهم ومقترحاتهم , وذلك أحتراماً منك لحقوق الأخرين.

النموذج الثالث

أتقدم بوافر التقدير والشكر إلى مديرنا الغالى ( ……….) صاحب الفضل الأكبر فى تواجدنا بهذا الصرح المتألق والقيم الذى قد جمعنا على الروح المحبة والتعاون وعلى الروح الأسرية.

النموذج الرابع

تكثر كلمات الشكر إلى مديرى الغالى ولكن لا أعلم أبداً من أى منها , لكى أشكرك على ما قدمته من بذل مجهود كبير وما تستمر فى بذله من مجهودات , وأعلم جيداً أن الشكر وحده ليس كافى لك , ولكن أتمنى أن تقبله منى , ولك جزيل الشكر والتقدير.

رسالة شكر رسمية للمدير

أتقدم أنا الموظف ……………… بالشكر والأمتنان الخالص لسيادتكم ,وأشكركم على ما قدمته لنا وللشركة أدام الله عليك الصحة والعافية ورعاك الله.
بكل الشكر والتقدير والأمتنان على مجهوداتكم الرائعة , والذى يراها ويلمسها الجميع , وكما تعودنا دائماً النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب عليكم.
كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جهد وعطاء متميز وعمل دؤؤب لأجل المصلحة العاملة , فشكراً لكم جزيلاً , وكل كلمات الحب والوفاء لكم , وأتمنى لكم الأستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب. أعبر عن مدى شكرى وأعتزازى لمديرنا الفاضل لجهوده العظيمة التى بذلها من أجل الشركة و تطور العمل.

4 نماذج خطاب وداع به شكر وتقدير للمدير المتقاعد

النموذج الأول

يسرنا نحن إدارة شركة …………… أن نقدم للسيد المدير / …………….. بجزيل الشكر والتقدير والأحترام على كل ما بذله من مجهودات وأنجازات فى فترة عملك معنا بالشركة وعلى عطاءك لسنوات دون تأثير من سيادتك والتى تجاوزت الثلاثون عاماً ونتمنى من الله دوام الصحه والعافية لك.

النموذج الثاني

السيد المدير/ …………… بمناسبة إحالتك إلى التقاعد نتقدم لك بخالص الشكر والأمتنان لك على ما قدمته لنا من إخلاص وتفانى بالعمل طوال فترة عملك معنا فى الشركة ونسال الله لك الصحه والعافية والتوفيق فى المرحلة القادمة من حياتك.

النموذج الثالث

يشرفنا نحن إدارة الشركة/…………. أن نتقدم بخطاب شكر وتقدير لمديرنا / ……………. أعترافاً منا بدوره فى تقديم ورقى الشركة ولأننا لم نجد منه إلا الاخلاص والتفانى فى العمل وكان له دور كبير فى علو مكانة الشركة وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه ونتمنى له دوام الصحة والعافية.

النموذج الرابع 

بعد التحية نتقدم نحن شركة /…………….. بخالص الشكر والتقدير والأمتنان للسيد المدير الفاضل / …………….. نظراً لمجهودهم معنا خلال فترة عمله معنا حتى إحالته لمرحلة التقاعد و نتمنى له تمام الصحة والعافية والبركة فى العمر.

1 Comment

Comments are closed.