غير مصنفمنوعات

خدمة عملاء كريم

خدمة عملاء كريم
خدمة عملاء كريم

في البداية سوف نتناول معلومات عن شركة كريم قبل الحديث عنخدمة عملاء كريم خدمة عملاء كريم في السابق، قبل عدة سنوات، كان عليك في كثير من الأحيان الوقوف في الشارع والانتظار لفترات يمكن أن تكون أطول أو أقصر عندما تريد الحصول على سيارة أجرة لتحصل على المكان الذي تريد الذهاب إليه، ولكن اليوم وفي العصر الذي غزونا التكنولوجيا، أصبح الأمر مختلفًا تمامًا وأصبح كل ما عليك القيام به هو اتخاذ بضع نقرات على هاتفك للحصول على سيارة من كريم أو تأتي أوبر إليك وتقودك إلى وجهتك.

ما تسعى إليه شركات مثل كريم وأوبر وغيرهما لتسهيل حركة النقل في الدول العربية، خاصة في أكثر الدول ازدحاماً مثل مصر، مع قطاع كبير من الشباب العامل في كل دولة، مما يساعد بشكل فعال على خفض معدلات البطالة في الدول العربية، وفي الوقت نفسه من خلال إدخال كل هذه المزايا، تستفيد الشركة بشكل كبير ، من الناحية المالية، وأحيانا تنافسية، وسوف نتحدث عن كل شيء عن كريم في هذا المقال.

خدمة عملاء كريم
خدمة عملاء كريم

ما هي خدمة كريم؟

كريم هي شركة تكنولوجية متخصصة في خدمات التوصيل مع سائق خاص، وتقدم هذه الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني، وتطبيقات الهاتف المحمول الذكية، بالإضافة إلى القدرة على مراقبة وتتبع موقع السيارة تلقائيًا وعلى الخريطة، والدفع بسهولة نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان.

تأسست الشركة السعودية في عام 2012 من خلال “الشيخة مودسار” و”ماغنوس أولسن” و”عبد الله إلياس”، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتدير مكاتب في 18 مدينة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. حققت الشركة طفرة في عالم النقل، حيث أصبح من السهل على العميل / الراكب، كما أنه يبحث فقط على طلب الشركة للعثور على سائق قريب وسهل أيضاً على السائق، كما أنه يجلس في سيارته ويأتي الأمر – كما يطلق عليه في هذا المجال – للذهاب في رحلته.

شروط التسجيل للعمل في شركة كريم

ومن أهم متطلبات العمل في كريم سائقاً أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول ورخصة قيادة سارية المفعول أيضاً، بالإضافة إلى أن ورقة الحالة الجنائية لمقدم الطلب خالية من أي جنحة أو سابقة جنائية، وينضم المئات من الخريجين الشباب والباحثين المؤهلين عن عمل وسائقي سيارات الأجرة إلى منصة كريم. المساهمة في توفير خدمات النقل ضمن أسطول كريم في منطقة الشرق الأوسط.

الأوراق المطلوبة للتسجيل

يتطلب التقديم نسخة من رخصة القيادة مع الأصل من أجل مشاهدتها، وكذلك نسخة من رخصة السيارة مع الأصل للمراجعة والأسماك والمحاكاة وخالية من أي سابقة أو جنحة جنائية، والبديل هو عرض الكرنية مع الأصل من أجل مشاهدتها، وعند القبول يحصل مقدم الطلب على مكافأة ترحيبية 500 جنيه تتحمل الشركة مصاريف التقديم بالكامل.

مميزات العمل في شركة كريم

يحصل السائق على راحة كاملة في عمله، حيث لا يوجد عدد معين من الساعات المطلوبة للعمل أو أوقات محددة للعمل، ولكن كل هذا يذهب حسب راحته، وتقدم الشركة مكافأة أسبوعية، والمكافأة هي الحافز الذي توفره الشركة مقابل عدد الرحلات التي يقوم بها السائق، على أن تقييم الراكب للسائق هو أكثر من 4.9 ، مع معدل قبول لا يقل عن 90٪.

أهم ما يميز شركة كريم

وأهم ما قد يسعى الراكب للحصول عليه عند ركوب سيارة أجرة أو أي استمرار آخر هو السلامة، والتأكد من حسن نوايا السائق، وأنه بعيد عن أي أفكار خبيثة تهدف إلى الإضرار بالراكب مثل: السرقة أو التحرش، إلخ. افصله عن سيارات الأجرة –

السلامة هي ركيزة أساسية تجذب العملاء. عندما يطلب راكب / عميل سيارة لنقلها من مكان إلى آخر تلقائيًا ، تقوم الشركة ، عن طريق تطبيقها على الهاتف ، بتحويل جميع بيانات السائق إلى العميل وصورة شخصية له . ومن أجل التأكد من أنه السائق الفعلي، وكذلك بيانات السيارة وطرازها وأرقامها ولونها، فإن هذه الميزة كبيرة جداً وترفع قيمة كريم بين العملاء.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء كريم

يمكن التواصل مع خدمة عملاء كريم ففي كريم يبذلون قصارى جهدهم لتقديم المساعدة اللازمة والإجابة على أسئلتكم من خلال المعلومات التي يقدمونها  في قسم الأسئلة المتكررة. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى الاتصال بهم حول رحلة سابقة، يمكنك الذهاب إلي موقع كريم لطلب المساعدة الإبلاغ عن مشكلة.

يقدم كريم حالياً التواصل مع خدمة عملاء كريم في الحالات الاتية

  • أنت في رحلة نشطة
  • قمت بجدولة رحلة لوقت لاحق
  • بعد وقت قصير من انتهاء رحلتك

إذا كنت ترغب في الاتصال بمسؤول خدمة العملاء حول مشكلة أخرى، يمكنك فتح موقع كريم والانتقال إلى القائمة الرئيسية ثم اطلب المساعدة, اضغط هنا للوصول إلى طلب المساعد

 رقم خدمة عملاء كريم في مصر

الكثير من المصريين في كل مكان يبحثون عن رقم خدمة عملاء كريم من أجل التواصل مع إدارة الشركة من أجل تقديم شكوى ضد سائق السيارة. لشركة كريم في مصر، من خلال هذا المقال سأرفق أنفسكم أرقام الشركة في القاهرة والإسكندرية.

ودعت شركة كريم جميع عملائها إلى تحديث تطبيقها بشكل مستمر حتى من أجل تنزيل أيقونة الشكوى على هاتفك المحمول لكي يمكنك التواصل مع خدمة عملاء كريم حتى لا تحدث أي مشاكل أثناء طلب التسليم أو وجود خطأ في حساب التسليم، وبالتالي يمكنك التواصل مع عدد شركة كريم مصر من خلال الأرقام المعروضة عليك عبر النقاط التالية.

كريم شكاوى خدمة العملاء رقم في الإسكندرية: الجوال: 01204331510، ويمكن أيضا الاتصال برقم الوكيل عبر الواتس آب من خلال نفس الرقم السابق.

أما بالنسبة لرقم خدمة العملاء في CareCar Cairo، فسيكون من خلال الرقم الموحد التالي 0233021610، أو من خلال رقم الهاتف المحمول السابق.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني التالي “go@careem.com” من أجل إرسال الشكاوى عبر الإنترنت عبر الإنترنت، ومن هنا يمكنك كتابة تفاصيل المشكلة بالتفصيل إلى الشركة من أجل حل المشكلة مباشرة، وأخيراً في حالة وجود أي استفسارات حول كريم شكاوى رقم خدمة العملاء يمكن أن تترك مع التعليقات وسوف نرد عليك على الفور.