البنوك

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر للشكاوى والاقتراحات

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر حيث يعتبر البنك الأهلي المصري من البنوك العريقة التي تم تأسيسها منذ عام 1895، واستطاع أن يقدم خلال تلك السنوات الكثير من الخدمات للمواطنين المصرين حتى سار البنك الأول للتعاملات المالية في مصر وشارك أيضًا في أغلب التطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد، كما أستطاع البنك تحقيق العديد من المؤشرات الإيجابية زادت من الإقبال عليه، ونظرًا للأهمية الكبيرة التي يحتلها هذا الموضوع حرصنا على تخصيص هذا المقال لمناقشة الكثير من الأمور التي تتعلق به وعلى رأسها رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر في كل بلد.

الفهرس:

البنك الأهلي المصري.
الرقم المختصر للبنك الأهلي المصري (hot line) من داخل دولة مصر.
رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر.
دور البنك الأهلي في تنمية المجتمع المصري.
دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الاجتماعي.
دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الثقافي.

البنك الأهلي المصري

  • تم تأسيس هذا البنك في الخامس والعشرين من يونيو من عام 1898، وقد بلغ مقدار رأس المال المقدر للتأسيس حوالي مليون جنيه إسترليني، وشهدت وظائف البنك الكثير من التغيرات والتطورات على مدار التاريخ، بما كان يناسب التطور الاقتصادي أو السياسي للبلد.
  • خلال الخمسينات من القرن الماضي، كان البنك الأهلي المصري هو المسئول عن وظائف البنوك المركزية، ولكن بعد قرار التأميم في الستينيات تفرغ لأعمال البنوك التجارية مع المداومة ايضًا على وظائف البنك المركزي ولكن بالأماكن التي لا تتضمن على فروع للبنك المركزي.
  • ويضاف إلى كل ذلك بداية البنك الأهلي منذ منتصف الستينيات بإصدار وإدارة أنظمة شهادات الاستثمار لحساب الدولة، واستطاع خلال العام المالي السابق من تحقيق العديد من المؤشرات الإيجابية.
  • وصول مقدار المركز المالي للبنك الأهلي حتى يونيو 2018 بما يقدر من 1544 مليار جنيه بنسبة زيادة تقدر ب13.1% عن مقدار يونيو 2017، وبذلك يصبح مجمل أصول البنك 30.4% من مجموع أصول الجهاز المصرفي المصري.
  • ومن ناحية أخرى يبلغ حجم الودائع به بحوالي 1.014 تريليون جنيه، والتي تعتبر السابقة الأولى لتخطي حد التريليون جنيه لتاريخ الجهاز المصرفي المصري.

الرقم المختصر للبنك الأهلي المصري (hot line) من داخل دولة مصر

قبل الإشارة إلى رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر عليك أن تدرك أنه يمكن لكافة عملاء البنك الأهلي المصري التواصل مع موظفين خدمة العملاء في أي وقت يرغبون به من المنزل من خلال الاتصال على الرقم المختصر “19623” الخاص بالتواصل من داخل جمهورية مصر العربية، وتكون المحاسبة للدقيقة بسعر المكالمة العادية.

كما يمكن للعميل عند التواصل من خلال هذا الخط الساخن الاستعلام عن الرصيد البنكي الخاص به، ويتم ذلك بعد التأكد من رقم هوية العميل وبعض الأسئلة التي يقوم موظف البنك بعرضها عليه.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر

كما استطاع البنك الحرص على ضرورة التواصل مع عملائه من خارج مصر، فللبنك العديد من الفروع بالدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحددة وقام بتخصيص رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر بتلك البلدان منها 0020219623 أو 20225760777.

ومن خلال رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر يمكن للعميل التواصل مع أي من موظفي خدمة العملاء بأي وقت خلال ال24 ساعة خلال الأسبوع.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر

دور البنك الأهلي في تنمية المجتمع المصري

  • كما ذكرنا بالسابق بالأهمية الكبيرة التي استطاع البنك بدوره حفرها في المجتمع المصري حيث قدم المزيد من الاعمال والخدمات التي زادت على الأعمال المالية والمصرفية للبنك، فقد كان للبنك الكثير من المشاركات في المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والتي تمت من خلال المجالات الحيوية والتي يمكن ان نذكر منها المشروعات والتمويلات التي قدمها للمجتمع.

دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الاجتماعي

  • شارك البنك الأهلي المصري في دعم العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمويلها، من الموارد الخاصة بالبنك أو من خلال مساهمة الصندوق الاجتماعي للتنمية.
  • أهتم الأهلي بالانتهاء من تأسيس مشروع ضمان مخاطر الائتمان للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تختص بالأنشطة الصناعية بالمشاركة مع شركة ضمان مخاطر الائتمان المصرفي.
  • كما أهتم البنك بشكل كبير بتوفير احتياجات المشروعات متناهية الصغر والتي لا يمكنها التعامل مع الكثير من البنوك الأخرى، أو المتواجدة بأماكن يصعب الوصول إليها، ومن هنا تلاحظ أن البنك شجع الكثير من الجمعيات الأهلية لإعادة فرص الإقراض لهذه المشروعات.
  • ومن جانب أخر حرص البنك على تمويل مشروعات التوافق البيئي للمشروعات الصناعية، وفي هذا الأمر تم توقيع مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي المصري وبنك التعمير الألماني بمجال آلية التنمية النظيفة.

دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الثقافي

  • اعتبر البنك الأهلي المصري من القطاعات الحريصة على تطوير الجانب الثقافي داخل المجتمع المصري، حيث قام بتجديد المكتبة الخاصة بالبنك وتزويدها بمختلف تقنيات الحاسب الآلي بما يتناسب مع سرعة البحث.
  • بالإضافة إلى دعم الكثير من الأنشطة العلمية والاجتماعية بالكثير من الجامعات والمراكز، ورعاية المسابقات التي تقام بشكل سنوي التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لخبراء اللغة العربية.
  • الاشراف على تقديم الجوائز للفائزين في المهرجانات الثقافية.

في الختام نكون بذلك قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى من خارج مصر أو داخلها، وهو الذي يمنح العملاء القدرة على التحكم بحسابهم المصرفي والعديد غيرها من الخدمات الإضافية.

2 تعليقان

Comments are closed.