الاستيراد والتصدير

أفضل طرق توفير قطع غيار من امريكا عبر الأنترنت

توفير قطع غيار من امريكا عبر الأنترنت
توفير قطع غيار من امريكا عبر الأنترنت

باتت هنالك العديد من طرق توفير قطع غيار من امريكا عبر الأنترنت التي من الممكن الاعتماد عليها نظير الحصول على القطع الأصلية مع الأسعار المناسبة غير المبالغ بها كما هو متواجد بالمحلات التجارية، لذا اليوم من خلال ما يلي ستتعرف على الطريقة التي تُمكنك من شراء قطع غيار سيارات من النت بكل سهولة وحتى القطع المستعملة المضمونة والموثوق في جودتها؛ كل هذا وأكثر يتضح من خلال الأسطر التالية.

أفضل طرق توفير قطع غيار من امريكا

اليوم أثبتت التكنولوجية المتطورة قدر تحقيقها لما كان من المستحيل الحصول عليها، إذ أنك اليوم تمتلك القدرة على شراء أفضل قطع الغيار الأصلية أو حتى المستعملة لسيارتك من خلال أحد المواقع الإلكترونية والمتاجر المتاحة اليوم، وبهذا لم تعد في حاجة إلى خوض المعاناة خلال العثور على قطع الغيار لسيارتك حيث تهدر بهذا الكثير من الأموال والجهد.

بالتالي في المقابل لست بحاجة إلى السفر أو بالطبع المعاناة مع ورشات السيارات غير المضمونة لأن كل المواقع الإلكترونية التي نعرضها اليوم تقوم على  توفير قطع غيار من امريكا أو لغيرها من أنواع السيارات من خلال الوكلاء الحصريين، وهذا عبر خطوات بسيطة تقوم بها لطلب قطع الغيار التي تحتاج إليها حتى يتم شحنها إليك.

توفير قطع غيار من امريكا عبر الأنترنت

كيفية توفير قطع غيار من امريكا عبر الإنترنت؟

لعل السؤال الذي يراودك بطبيعة الحال هو كيف اطلب قطع غيار من النت لأن هذا قد لا يكون بالأمر المعتاد عليه من قبل الكثيرين، لذا لتقوم بالطلب تحتاج فقط لاتباع التالي:

  1. عليك بزيارة أياً من مواقع التسوق التي تعمل على توفير قطع غيار من امريكا.
  2. يمكنك البحث على الموقع باسم ما تحتاج إليه من قطع الغيار في محرك البحث، أو فقط تحقق مما هو معروض من قطع الغيار في الفئة المخصصة لها بهذا الموقع الإلكتروني.
  3. اختر القطع التي تحتاج إليها عبر َإضافتها لحقيبة أو عربة الشراء ثم الاستمرار للدفع.
  4. تابع في خطوات سريعة الشراء، كذلك إدخال بيانات التوصيل إلى بلدك والدفع باستخدام خيارات الدفع الإلكترونية من البطاقات الائتمانية وغيرها.
  5. في الأخير انتظر الطلبية حتى موعد استلامها لتحصل على أفضل قطع الغيار.

أفضل مواقع التسوق لشراء قطع الغيار من أمريكا

هنالك العديد من المواقع العالمية والعربية على الإنترنت اليوم التي باتت توفر إليك قطع غيار مستعملة من امريكا أو الأصلية 100%، ومن أفضل تلك المواقع كلاً من:

  • موقع أمازون Amazon:

من المؤكد أنه أحد أفضل المواقع القادرة على توفير شتى أنواع قطع الغيار للسيارات الألمانية أو الكورية أو بالطبع الأمريكية وغيرها من الأنواع التي تحتاج إليها.

وهذا ما يرجع إلى القاعدة الهائلة من المنتجات التي يضمها الموقع للماركات العالمية الرائدة في عالم السيارات، بالتالي فقط من خلال النقر على أقسام السيارات ستتمكن من استعراض المنتجات التي يتاح لك تحديد السعر المناسب لك من بينها عند الشراء.

  • موقع إي باي eBay:

هو الأخر من المواقع التي تتربع على قائمة المتاجر التي لا تعمل فقط على توفير قطع غيار من امريكا لشتى أنواع السيارات، بل والعديد من المنتجات المختلفة والسلع التي تحتاج إليها بشكل عام .

فقط ما عليك سوى البحث باسم قطع الغيار التي تحتاج إليها لتظهر خيارات متنوعة لمختلف أنواع السيارات بأرخص الأسعار الممكنة.

  • موقع كار بارتس CarParts:

يمكنك بكل تأكيد الوثوق في هذا الموقع المختص بكل ما هو متعلق بالسيارات والمتواجد منذ فترة طويلة، وهذا ما يضمن لك التعامل مع موقع يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال والذي يثق بها العمل بشكل عام.

كما أنه من السهل البحث عما تحتاج إليه من خلال اختيار الشركة التي تبحث عن قطع الغيار لها، ومن ثم تختار إصدار السيارة والموديل لتحدد بعدها القطع المناسبة بالسعر المعقول وستجد بشكل عام أن التعامل مع هذا الموقع سهل وبسيط للغاية خاصةً مع اهتمامه بجودة ما يعرضه من منتجات.

موقع روك أوتو Rockauto:

في ظل تواجد ما يزيد عن 200 قطعة من قطع الغيار الأصلية للنوع الواحد من السيارات المختلفة تأكد دائماً من عثورك على القطع التي تحتاج إليها بالسعر المناسب الذي يماثل ما هو عليه في أسعار الشحن والتوصيل الرائعة، وهذا ما يجعله أحد المواقع المفضلة لدى العملاء.

  • موقع ديسكاونت أوتو بارتس discountautoparts:

قد يكون هذا الموقع مناسب لمن هم في حاجة إلى شراء قطع غيار مستعملة من امريكا لأنه قائم على توفير خدمات استبدال قطع الغيار المتنوعة للسيارات وحتى تلك الخاصة بالمحركات الرئيسية، كما أنه يوفر العديد من قطع الغيار للشاحنات الضخمة.

  • موقع أوتو زون AutoZone:

أحد المواقع المتعارف عليها للغاية بين تجار التجزئة بفضل ما توفره من أنواع قطع الغيار التي قد تحتاج إليها لكل السيارات من كل الموديلات وحتى القديمة منها.

  • موقع تويو داي:

هذا الموقع على نحو خاص متخصص فقط في كل ما يخص سيارات تويوتا، بالتالي فقط تحتاج للبحث باسم قم الهيكل أو موديل السيارة والنوع واللون وستعثر بالتأكيد على ما تحتاجه.