تداول واستثمار

تعرف على منصة دراية جلوبل

يسعى الكثير من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية بولوج عالم الاستثمار المالي داخل المملكة، لأنه يقدم خدمة لجميع المواطنين الذين يريدون تتبع الأسعار الفورية والمؤشرات الخاصة بالسوق الملي وكذا الأسهم، ليكونوا على دراية بعالم الاستثمار والحصول على المعلومة المالية عن طريق التسجيل وتفعيل الحساب عن طريق منصة دراية جلوبل.

معلومات عن منصة دراية جلوبل

تعتبر منصة دراية من المنصات التي توفر لعملائها خدمة متابعة الأسعار اللحظية، وبالمثل متابعة المؤشرات المتداولة والأسهم التي يبحث فيها المواطن عن المعلومات، كما تمنح هم فرصة في تنفيذ الأستثمار على البورصة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك تتيح للمواطنين فرصة لإرسال الطلبات عبر شبكة الإنترنت أو عن طريق استعمال الهاتف أو يمكن التواصل مباشرة مع وسطاء منصة دراية جلوبل.

وبالتالي تعتبر من الشركات الموثوقية والمرخصة في 1429 هـ من هيأة السوق المالية، كما تتوفر على سجل تجاري بتاريخ 1430/05/04 عدد 1010266977 بالعاصمة الرياض، فبدأت بولوج ميدان العمل برأس مال بلغ 161.090.130 ريال سعودي عام 1430.

تعرف على منصة دراية جلوبل

طريقة تفعيل حساب منصة دراية جلوبل

للقيام بعملية التداول والاسثمار في السوق المالية يجب عليك تفعيل الحساب  بشكل تام للحصول على حساب مستوفي جميع الشروط، وهذا لا يتم إلا عن طريق اتباع المراحل التالية:

  1. فعل الحساب  ثم قم بتحميله من متجر التطبيقات في هاتفك
  2. فعل إرسال الشعارات بالنقر على زر allow
  3. انقر على خانة Register Two Factor.
  4. رابعا اضغط على خانة التالي
  5. أملئ خانة اسم المستخدم وكلمة المرور
  6. قم باختيار المملكة العربية السعودية
  7. علاوة على هذا سجل رقم الهاتف الخاص بك
  8. انقر على خانة التفعيل بالرسائل
  9. اضغط على موافق عند ظهور ميزة الهاتف
  10. بعد ذلك اختر نوع الأمان الذي تريد تفعيله
  11. انسخ الرسالة النصية التي تتضمن الكود المفعل
  12. اختر رقما سريا سهلا من أربعة أرقام
  13. كرر كتابة الرمز السري
  14. أخير اضغط على زر تفعيل

منصة دراية جلوبل تسجيل دخول

للدخول إلى منصة دراية جلوبل يمكنك تتبع مجموعة من المراحل التي سيمكنك الانتباه إليها اولا لاستعمال الحساب. ولذلك اتبع المراحل التالية للقيام بذلك:

  1. ادخل إلى موقع دراية من هذا الرابط
  2. انقر أعلى الشاشة على زر تشغيل الدخول
  3. قم باختيار منصة دراية جلوبل
  4. ادخل اسم المستخدم
  5. الرمز السري
  6. بعد ذلك قم باختيار نوع التداول
  7. سابعا انقر على خانة تسجيل الدخول
  8. تحقق من الرسالة التي ستصلك على هاتفك
  9. أدخل رمز التحقق
  10. انقر على خانة استمرار
  11. أخيرا سيتم ولوجك إلى منصة دراية جلوبل وستكون تمكنت من التسجيل .

رابط موقع منصة دراية جلوبل الرسمي

اضغط هنا للتسجيل في موقع منصة دراية جلوبل الرسمي ليختصر لك الطريق في البحث عن ما يهم صناديق الاستثمار وجل المعلومات الملية الخاصة بالأسهم، إضافة إلى ذلك سيمكنك  من الاطلاع على تفاصيل أخرى عبر الولوج إلى التسجيل فيه والدخول إليه.“.

تحميل تطبيق منصة دراية جلوبل للأندرويد

يمكن تحميل التطبيق من هذا الرابط الذي يمكنكم من الدخول على تحميل دراية عبر نظام الأندرويد في هواتفكم الذكية قم يمكنكم الدخول إلى متجر التطبيقات للقيام بعملية التوثيق من خلال الأمان المتواجد على هواتفكم.

تحميل تطبيق منصة دراية جلوبل للأيفون

لتحميل التطبيق يمكنكم الضغط هنا لمستعملي هواتف الأيفون ، ليتمكنوا من مسايرة السوق المالية والتداول الإلكتروني عبر هذا التطبيق، وبالتالي سيمنحهم فرصة للتعرف عليه أكثر من خلال الصناديق الاستثمارية ووكل ما يهم التداول والأسهم عبر تحميل التطبيق.

الأنشطة التي تقوم بها منصة دراية جلوبل للتداول

  • تمنح هذه الشركة فرصة للمشورة الاستثمارية من قبل عملائها كما تقدم لهما توجيهات فيما يخص المنتجات وتعمل على تقديم حلولا استثمارية متطورة في مناحي متعددة.
  • تعمل على تيسير العامل مبدأ الاستثمار من خلال عملية التداول ولهذا تمنحها خدمة تداول الأسهم عبر موقع واحد محدد مع اختلاف أسواقها، وبالتالي خدمة بيع المنتجات من الاستثمارية من قبل شركت أخرى مغايرة.
  • تتيح للمستثمر تداول الأسهم الجزئية وبالتالي تتنوع محفظته المالية كما يمكن له تداول السلع مثل الذهب والبترول بدون الحصول عليها إضافة إلى توفر سلع أخرى عديدة…