البنوك

5 خطوات لتحديث بيانات الراجحي من خلال الهاتف

طريقة تغيير الرقم السري لبطاقة صراف الراجحي
طريقة تغيير الرقم السري لبطاقة صراف الراجحي

هذا المصرف يهتم دائماً بالعملاء الخاصين به عن طريق العديد من الإمتيازات المختلفة لديهم ، ومن ضمن هذه الإمتيازات تحديث بيانات الراجحي من خلال الهاتف، و ذلك بعد تجديد الإقامة ، كما أن هذه الميزة و هى تحديث بيانات الراجحي لا توجد فى مصارف أخرى داخل المملكة العربية السعودية ، كما أنه يتيح مصرف الراجحي الخدمة المباشرة للأشخاص ، والذى يمكن للعملاء عن طريقها إتمام الكثير من العمليات ومن ضمنها تحديث البيانات للهوية، التبرع لأى منشأة أو مؤسسة خيرية ، تسديد الأقساط ، و الفواتير، و أيضاًيقوم بتحويل الأموال حيث ترغب و غيرها من المميزات الكثيرة.

تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف

يمكنك معرفة ذلك فقط بعد تجديد الإقامة.

  1. أول خطوة من خطوات تحديث بيانات الراجحي هى التواصل مع البنك من خلال الهاتف ثم التحدث مع العملاء عن طريق رقم 920003344.
  2. ثم تقوم بالضغط على رقم واحد ، وبعد ذلك تقوم بالضغط على رقم صفر ، و أخيراً نقوم بالضغط على رقم خمسة .
  3. تقوم بعد هذه الخطوات بالتأكيد على تاريخ الميلاد الخاص بك ، وتقوم بالضغط على رقم واحد ، ثم تقوم بالإستماع إلى الرسالة المسجلة إلىاً.
  4. بعد ذلك إذا كانت بيانات الراجحي صحيحة الذى قمت بإدخالها ، فسوف يرسل لك رسالة إلى رقم هاتفك الشخصى ، وذلك يتوجب عليك أن تدخل بيانات الراجحي بطريقة صحيحة لكى يتم التأكيد من رقم هاتفك الخاص بك .
  5. و من الممكن أن يتم الذهاب إلى المركز التابع لوزارة الداخلية داخل المملكة ، و لكى يتم عملية توثيق الأوراق والبيانات المطلوبة الخاصة بك ، و بعدها يتستطيع المصرف أن يتمم عملية توثيق بيانات الراجحي ، و الإجراءات المطلوبة.

طريقة فتح حساب فى مصرف الراجحي

  1. من الشروط لكى يتم عملية فتح الحساب هى أن يكون مقيم العميل داخل المملكة العربية السعودية و أن لا يقل عمره عن 21 عاماً ، كما يمكن تسجيل صفحة إنشاء حساب للإنترنيت ، لكى يتم مراجعة كافة الشروط جميعها لكى يتم الموافقه على هذه الشروط .
  2. من بيانات الراجحي التى يجب كتابتها وإدخالها ، لكى تتم عملية فتح الحساب ، أن يقوم العميل بملء هذه البيانات و هى أن يكتب الأسم و العنوان الخاص به و غيرها من البيانات.
  3. ثم بعد ذلك سوف ترسل رسالة إلى العميل ، لكى يتم التأكد ، ثم بعد ذلك يذهب العميل إلى الفرع الذى يرغب به من خلال زمن مدة لحد أقصى 30 يوماً ، كما يجب أن يكون العميل ذو معرفة بأماكن الفروع الخاصة بالبنك لكى يقوم بالتوجه إلىها و بالفرع المقرب له لتتم عملية فتح الحساب له.

إقرأ أيضًا: قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية

الأرقام الخاصة بمصرف أمان الراجحي

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي من هنا.

  • رقم الجوال المصرفى (966920003344)
  • رقم بنك الراجحي لعملاء المصرف (8001248880)
  • رقم البنك الراجحي الموحد (920003344)
  • رقم بنك الراجحي للعملاء المتواجدين حإلىاً (8001241222)

فوائد ومميزات مصرف أمان الراجحي

بيانات الراجحي

  • لكى يتم الإجراءات المطلوبة لمصرف أمان الراجحي يجب الحصول على كلمة سر أولاً للخدمات الخاصة بالمصرف والتى تكون ألكترونية.
  • و فى حالة أصدار كلمة المرور الخاصة بك التى تكون مؤقتة يمكن الحصول على رمز خاص ويجب أن يكون مشفر لكى تستطيع الدخول إلى الخدمة الألكترونية بطريقة مباشرة و تكون ذات سرعة.
  • و يمكن أيضاً للتطبيق مصرف أمان الراجحي أن تسخدمه فى أى مكان فى العالم خارج المملكة العربية السعودية وبكل طمأنية وثقة كاملة، حيث أنه يستخدم و يكون متوفر على هاتفك الشخصى دون الحاجةإلى الأستعانة بشبكة الإنترنيت .
  • أما بالنسبة إلى رسوم الدفع للتطبيق مصرف أمان الراجحي فهى بسيطة و سهلة ولا تكون باهظة الثمن، كما يكون أيضا إتمام عملية دفع هذه الرسوم مرة واحدة فقط ، أما بالنسبة للرسوم الخاصة بالعملاء المتميزين والعملاء الخاصة فهى تكون مجاناً
  • يعتبر تطبيق الأمان الراجحي له خدمات متاحة لجميع الأجهزة ومن ضمنها أجهزة الأيفون والأجهزة الخاصة بالأندرويد وأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة البلاك بيرى وأجهزة الأيباد وجميع أنواع الأنظمة .
  • كما يعتبر تطبيق أمان الراجحي هو الوسيلة الأفضل للأمان و ذات نجاح ، لكى يقوم بتأكيد صلاحية الهويات المستخدمة ، و أيضاً لحماية المستخدم من مشاكل وعواقب الأنترنيت المتعلقة ببعض الجرائم والقرصنة للإنترنيت ، فهو مناسب لجميع الخدمات المتعلقة بالأنترنيت المصرفية.
  • أن تطبيق مصرف أمان الراجحي له مميزات وفوائد عديدة ، كما أنه يقوم بتنفيذ أى خدمة للمصرف والتى تكون ذات خصوصية للعميل مثل خدمة الأقساط وتسديدهذه الأقساط بالشركات الكبيرة والصغيرة و يتم تسديد الرسوم الخاصة بالجهات غير حكومية والجهات الحكومية كما أنه يتيح أيضاَ إلى التعريف لأسعار كافة العملات والعملات الحإلىة أيضاً.
  • أن هذا التطبيق ممكن أن تستعين به فى كافة الخدمات حيث أنه يمكن حينها الإستغناء عن أى خدمات تطبيقات أخرى, كما أنه يسهل عليك حسابات التمويل الشخصية وتحديد المواقع الخاصة للصرافات الإلىة والتى تكون بالقرب منكمن حيث مكان إقامتك أو بالقربالمؤسسة التى تعمل لديها .
  • خدمات التطبيق لبنك أمان الراجحي متواجدة على مدار إلىوم, حيث يمكن للعميل أن يقوم بالإجراءات والعمليات المصرفية فى أى وقت وأى مكان سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها والإطلاع على التفاصيل الخاصةالذى يريدها العميل بحسابه الشخصى كما يمكن أن يقوم بذلك عن طريق الجوال الخاص به.

2 تعليقان

Comments are closed.