غير مصنف

8 خطوات لتركيب العشب الصناعي على البلاط

تركيب العشب الصناعي
تركيب العشب الصناعي

ما لم يكن مشروعًا أكثر تعقيدًا ، فإن تركيب العشب الصناعي على البلاط هو عملية بسيطة لا تحتاج إلى معرفة فنية كبيرة بها. في حال قررت الاهتمام بالتثبيت بنفسك ، يعلمك Varinias خطوة بخطوة كيفية تثبيت العشب الصناعي على البلاط بطريقة بسيطة وسريعة.

تركيب العشب الصناعي

الأدوات والمواد التي تحتاج إليها لتثبيت العشب الاصطناعي على البلاط:

  • الة النفخ
  • القاطع
  • قفازات الأمان
  • عشب اصطناعي
  • شريط ربط أو لاصق ذاتي
  • لاصق خاص للعشب الاصطناعي
  • مجرفة مسننة
  • قضيب لاصق
  • رمل السيليكا
  • فرشاة خشنة صلبة
  • منظف ​​انزيم

8 خطوات لتثبيت العشب الصناعي الخاص بك على البلاط:

1. قياس وتحضير السطح

تركيب العشب الصناعي

أولاً ، قبل شراء العشب الصناعي ، يجب عليك قياس السطح المعين. كما يمكنك أن تتخيل ، من المهم اتخاذ إجراء صارم وخطة واضحة. أي أطفال؟ ننصحك بإضافة قاعدة وسادة وسادة لتليين السقوط المحتمل.

معلومات مفيدة: يتم تخزين العشب الاصطناعي Varinias في لفات 2 أو 4 أمتار. لذا ، ما لم يتطابق سطحك مع هذه المقاييس ، يجب عليك قطع اللفائف لتكييفها مع السطح والعقبات المحتملة.

التحضير الجيد يوفر عليك الكثير من المال أثناء شراء منتجاتك. إلى جانب ذلك ، يجعل النتيجة النهائية تبدو أفضل!

إقرأ أيضا: كيف اصبح غنيا بدون رأس مال

2. قياس وقطع العشب الاصطناعي

كما ذكرنا أعلاه ، يتم تخزين العشب الاصطناعي Varinias في لفات من 2 أو 4 متر. لذلك ، يجب قياس وتخطيط تخطيط العشب بشكل جيد لشراء الكمية المناسبة من العشب الصناعي. في Varinias ، يمكننا مساعدتك في هذه الحسابات المهمة والصعبة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه ليس شيئًا بسيطًا كما قد يبدو في البداية ، فإننا قادرون على قطع لفات العشب لك.

عندما يتم تسليم العشب الصناعي ويكون جاهزًا للتثبيت ، فإنك تغطي السطح المعين بالعشب. قم بقياس وتمييز المناطق التي تحتاج إلى قطعها ، وللحصول على نتيجة أكبر ، قم بإجراء التخفيضات على اللفة نفسها. أي عقبات أو ثقوب؟ قياس انحرافه ووضع علامة عليه بقطع العشب. من المهم حقًا استخدام القاطع الصحيح ويرجى ارتداء قفازات الأمان لتجنب الحوادث.

3. تغطية السطح بعشب اصطناعي

تأكد من وضع العشب دائمًا في نفس الاتجاه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن النتيجة النهائية للسطح ستتأثر سلبًا. يرجع ذلك إلى حقيقة أنه عند التدحرج ، يتم دائمًا تحويل ألياف العشب إلى جانب واحد. أثناء تثبيت اللفة الأولى من العشب الصناعي ، تأكد من ترك كمية صغيرة بين العشب والجدار.

بمجرد تغطية السطح ، تحتاج إلى قطع الجوانب (حوالي 0.5 سم) للتأكد من أنها مستقيمة تمامًا وبدون أي عيوب. بعد ذلك ، يجب ترك هامش بين 0.1 و 0.5 سم بين قطعتين من العشب. لماذا ا؟ يعد ذلك ضروريًا لمنع العلامات المرئية بعد التثبيت.

4. حان الوقت لربط الشريط أو اللاصق

يجب عليك رفع حواف العشب الصناعي ووضع الشريط تحته بمساعدة قضيب لاصق. ثم استخدم شفرة مسننة لنشرها. لمنع الألياف من الالتصاق بشريط الربط ، يجب عليك وضع حواف العشب فوق الشريط والضغط بخفة حتى تلتصق بشكل مثالي. تريد العمل بشكل أسرع؟ في هذه الحالة ، ننصحك باستخدام الشريط ذاتية اللصق.

5. لصق العشب على أرضية البلاط

عند تثبيت العشب الصناعي على الأرض ، يمكنك استخدام مانع التسرب في مسدس سيليكون لتطبيق المعجون. إنها قاعدة عامة يجب لصقها على السطح بنقاط كل 20-30 سم على طول المحيط بالكامل. تأكد من لصق جميع الزوايا والجروح الممكنة أيضًا!

6. رش العشب الصناعي برمل السيليكا

في حالة تركيب العشب الصناعي على البلاط ، يجب أن تأخذ في الاعتبار نوع التثبيت قبل اتخاذ قرار بشأن استخدام رمل السيليكا. استخدام رمل السيليكا اختياري ، لكنه يساعد العشب الصناعي على الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة وعدم سخونة شديدة في الأيام الدافئة والمشمسة. ومع ذلك ، قد لا يكون مناسبًا استخدامه في التركيبات الداخلية أو المنشآت التي تجمع بين منطقة العشب والبلاط. هذا لأنه أثناء المشي على العشب الصناعي ، قم برمال العصا على حذائك وسوف تنتشر في جميع أنحاء المنطقة. في المناطق الخارجية ، حيث لا يكون استخدام رمل السيليكا مزعجًا ، يوصى باستخدام رمل السيليكا.

جميع منتجاتنا لديها نوع من الضفيرة لتحسين الراحة. تحفز الطرز المزودة بتقنيات MaxRecover و BodyShape استعادة الألياف وهي مثالية للاستخدام بدون حشوة.

إقرأ أيضا: تعرف على أفضل شركات تركيب ألواح الطاقة الشمسية 

7. استخدام الفرشاة لتطبيق Realsmell

واحدة من الخطوات الأخيرة في عملية تثبيت العشب الاصطناعي Varinias على البلاط ، هو تنظيف العشب في الاتجاه المعاكس للألياف. إن تمشيط العشب بفرشاة ذات شعيرات صلبة سيجعل الألياف الساقطة واقفة ومشرقة.

أخيرًا ، ننصحك بتنظيف السطح باستخدام منظف Realzmell الإنزيمي. يوفر Realsmell رائحة من العشب الطازج ويفيد ر رباطك الصناعي

1 Comment

Comments are closed.