مختارات

الربح من تصميم التيشرتات

الربح من تصميم التيشرتات

نال مجال الربح من تصميم التيشرتات شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة. خاصة وبعد ظهور عدة شركات على المستوى العالمي توفر خدمات الطباعة وتوصيل المنتجات. كل ما عليك هو المعرفة بأساسيات تصميم الجرافيك، وبعض مهارات التسويق لتستطيع تحقيق الربح عبر مواقع هذه الشركات. فقط ستسجل في أحد المواقع التي سنتحدث عنها لاحقًا، ثم ترفع تصميماتك على التيشرتات. لتبدأ بتحقيق الأرباح.

الربح من تصميم التيشرتات

يوفر الإنترنت فرصة ذهبية لكل مهارة، ما نقصده هنا هو أنك يمكنك الاستفادة من مهاراتك الخاصة. على سبيل المثال، تصميم الجرافيك لربح المال. لذا سنتعرف على كيفية الربح من تصميم التيشرتات باستخدام بعض مواقع الشركات. والتي تقدم خدمة الطباعة بالطلب، أو كما تُعرف بـ Print on Demand. إذا كنت مصمم جرافيك شغوف بالملابس يمكنك عرض تصميماتك على هذه المواقع. لتقوم الشركة بتنفيذ التصميم وتوصيله لمن طلبه، وتربح أنت نسبة من سعر التيشرتات. والآن هيا بنا لنتعرف على أبرز هذه الشركات.

الربح من تصميم التيشرتات

ميريش بي أمازون Merch by Amazon

ينتمي ميريش بي أمازون لشركة التجارة الإلكترونية العالمية أمازون. وعندما يأتي الحديث عن الربح من تصميم التيشرتات لا يوجد أي سبيل لنسيان الشركة العملاقة. حيث تؤكد الإحصائيات أنها أكبر شركة تمتلك زيارات على شبكة الإنترنت، كما تقوم الشركة بتسويق تصميماتك. بالإضافة إلي أن الموقع يسمح لك بتحديد سعر التيشرت لتحقق الربح المناسب. فقط أحرص على تقديم تصميمات ذات جودة عالية، تخدم جمهور معين.

الربح من تصميم التيشرتات عبر Redbubble

منصة Redbubble من أكبر المنصات المعروفة لبيع تصميمات التيشرتات على الإنترنت. بجانب ذلك، الشركة تعرف بكونها المكان الذي يجتمع فيه أكبر عدد من المصممين المتميزين في هذا المجال. والذين يملكون لمسة فنية فريدة. كما تتميز الشركة بحرصها الكبير على مساعدة المصممين بالترويج السريع لمنتجاتهم. وتوفير التيشرتات بجودة عالية تتناسب مع جودة التصميمات التي يعرضها المصممون.

الربح من موقع Zazzle

يعد Zazzle من المواقع المعروفة في مجال الربح من تصميم التيشرتات عبر الإنترنت. الموقع يمتلك مصداقية عالية، وله جماهيرية كبيرة. كما يستطيع المصممون عرض تصميماتهم للربح من عدة منتجات بجانب التيشرتات. حيث يمكن بيع منتجات مثل الساعات، والأكواب، أيضًا الإكسسوارات، وكذلك بطاقات المعايدة. الموقع مرن وسهل للغاية، كل ما عليك هو رفع تصميمات مميزة، ثم اختيار المنتجات التي ترغب في بيع التصميم عليها.

كيفية الربح من خلال موقع Teespring

موقع Teespring هو أيضًا من أشهر المواقع المعروفة للربح من تصميم التيشرتات. حيث يوفر الموقع سمات تجعله المُفضل لعدد كبير من الناس. يمكنك فتح حساب مجاني في الموقع، وبالبدء في نشر تصميماتك، واختيار التيشرتات وألوانها. ولكن يجب أن نذكر أنه مؤخرًا أصبح الأمر يحتاج مزيد من الجهد للربح من الموقع. إذ يجب عليك القيام بالتسويق لمنتجاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي. أو من خلال الإعلانات المدفوعة، حتى تحصل على ثقة الموقع، هنا تبدأ الشركة في دعم منتجاتك وعرضها على زوار الموقع.

الربح من موقع Teepublic

يعتبر موقع Teepublic من أفضل الموقع المختصة في مجال الربح من تصميم التيشرتات عبر الإنترنت. وخاصة في العالم العربي، وعلى الرغم من الأرباح المتواضعة للموقع، إلا أنه يوفر تجربة سهلة ومرنة للمصممين. تتمثل في واجهة بسيطة يمكنك التعامل معها بسهولة لرفع التصميمات. الشركة هي أحدي شركات Redbubble، وأهم ما يميزهما هو نسب المرور الطبيعية العالية للزوار. ما يوفر فرصة كبيرة لظهور تصميماتك.

كيفية الربح من موقع Sunfrog

يتميز موقع Sunfrog بعدد من المميزات، حيث يتيح الموقع فتح حساب مجاني بكل سهولة. بجانب إمكانية تصميم التيشرتات على الموقع نفسه، وتجهيز حملة إعلانية بتصميماتك. وعرضها على موقعك وحساباتك الخاصة على الإنترنت. تهتم الشركة بتقديم تصميمات مميزة توفر احتياجات الجماهير المستهدفة، لذا تعمل الشركة على توفير كافة أنواع الطلبات، بأسعار مثالية تحقق نسب ربح عالية.

في الختام، وبعد الحديث عن عدة شركات تعمل في مجال الربح من تصميم التيشرتات عن طريق عملية الطباعة بالطلب. يجب أن نذكركم أن الأمر يحتاج إلى صبر كبير، بالإضافة إلى شغف كبير حتى تصل إلى النتائج المرجوة.

1 Comment

Comments are closed.