مختارات

10 افضل انواع البن ( حبوب قهوة ) في العالم

حبوب قهوة
حبوب قهوة

كيفية اختيار حبوب البن الكاملة الجيدة طريقة خادعة، (حبوب قهوة)

حسنًا ، حتى تعرف من أين تشتري قهوة رائعة ؛ حان الوقت الآن لمعرفة كيفية الاختيار بين الخيارات. ذكرت سابقًا أن هناك آلاف الخيارات عبر الإنترنت عند محاولة اختيار أفضل حبوب البن.

من خلال طرح أحد هذه الأسئلة الثلاثة البسيطة على نفسك (والإجابة عليها) ، سيصبح من الواضح فيما يتعلق بالفاصوليا التي يجب عليك اختيارها ، وسيكون قرارك أسهل بكثير.

ما نوع ماكينة صنع القهوة / آلة التخمير التي تستخدمها؟

هذه حقيقة بسيطة ، ولكن تم التغاضي عنها حول اختيار حبوب البن. ما هي طريقة تخمير القهوة التي ستستخدمها؟ سيؤثر هذا بشكل كبير على الحبوب التي يمكنك اختيارها.

يجب أن تتعرف على أسلوب تخمير القهوة الذي تختاره ، وأن تتعرف على الحبوب الأنسب لك. إليك بعض الأماكن للبدء:

تختمر مع الصحافة الفرنسية؟ ابحث عن شيء متوسط ​​إلى غامق لتحميص قوام كامل. لدينا قائمة بأفضل أنواع حبوب البن للضغط الفرنسي هنا.
خفق بعض القهوة الباردة؟ الفول المحمص الخفيف ، عالي الحموضة ، الفاصوليا أحادية المنشأ من الدرجة الذهبية هنا. إليك مقالة رائعة حول أفضل قهوة للشراب البارد.
إذا كنت تختمر باستخدام آلة إسبرسو ، فعليك أن تكون أكثر حرصًا في الحبوب التي تختارها. البعض سيكون طعمه رائعًا ، والبعض الآخر سيكون طعمه سيئًا! إليك أفضل أنواع حبوب الإسبرسو.
صب على محبي القهوة؟ نظرًا لأنك لن تضيف الحليب ، فابحث عن حبوب منفردة لطيفة وغريبة ذات نكهات تثيرك. تعد قائمة أفضل أنواع القهوة التي يتم سكبها فوق حبوب البن مكانًا رائعًا للبدء.
هل أنت من محبي Aeropress؟ ها هي قائمتنا لأفضل قهوة في Aeropress.
هل تحب راحة ماكينات صنع القهوة K-cup؟ هنا حيث قمنا بإدراج أفضل نكهات الكأس تذوق.

ما النكهات التي تبحث عنها؟

السؤال الثاني الذي يجب أن تطرحه هو سؤال واضح: ماذا تريد؟ يبحث بعض محبي القهوة عن ملامح نكهة القهوة التي تشبه الأزهار المفلترة بالزهور ، بينما يريد البعض الآخر “قهوة كاملة القوام وترابية وقوية مذاقها مثل القهوة” يمكنهم إضافة الحليب إليها.

تتطلب تفضيلات معينة للنكهات أنواعًا معينة من حبوب البن. إليك بعض المؤشرات لتبدأ بها:

إذا كنت تتوق إلى نكهات “مثل النبيذ” ، والفاكهة ، والزهور الغريبة المرتبطة عادةً بالسكب فوق القهوة ، فاختر قهوة لطيفة محمصة خفيفة من أصل واحد (ولا تضيف الحليب!)
إذا كنت تريد شيئًا ممتلئ القوام ذا مذاق “مثل القهوة” ، فابحث عن قهوة محمصة داكنة. إليك قائمة بأفضل أنواع حبوب البن المحمصة الداكنة (لا بأس من إضافة الحليب)
حنين بعض النكهة المجنونة؟ إذا كنت من النوع الذي يشرب القهوة من ستاربكس ، فمن المحتمل أنك ستستمتع ببعض خيارات القهوة المنكهة هذه.

قد يؤثر ظرفك الفريد على اختيارك

السؤال الثالث والأخير لك إذا كنت ترغب في تناول القهوة. ربما تعرف بالفعل ما تريده بالضبط ، ولكن إليك بعض الروابط للمساعدة في دفع بعض الأفكار:

لا مطحنة قهوة؟ لا داعى للقلق. سوف تطحن معظم المحمصات من أجلك ، لذا ارجع واختر بناءً على أحد الأسئلة أعلاه. ومع ذلك ، إذا كنت غير صبور حقًا ، فقد بحثنا وجمعنا قائمة بأفضل العلامات التجارية للقهوة المطحونة. لكننا نوصي بشدة بالحصول على مطحنة وشراء حبوب البن الكاملة.
حساسة للكافيين؟ قمنا بتجميع قائمة بأفضل أنواع القهوة منزوعة الكافيين هنا (منخفضة الكافيين لكنها عالية النكهة)
هل تحتاج إلى مزيد من الكافيين؟ هناك حبوب بن تحتوي على نسبة عالية من الكافيين تستحق الدراسة ، ولكن عليك أن تخطو بحذر. إليك أقوى ماركات القهوة في العالم.
هل تبحث عن قهوة سهلة على معدتك ؟، نوصي بالاطلاع على هذا الدليل: أفضل العلامات التجارية للقهوة منخفضة الحموضة.
تبحث عن شيء سريع؟ إذا كنت دائمًا في حالة تنقل وتحتاج فقط إلى قهوة سريعة ، فمن المحتمل أنك لجأت إلى القهوة سريعة التحضير. بينما لا نوصي بذلك ، هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي نراقبها. إليك أفضل قهوة فورية يجب وضعها في الاعتبار.
مصلحة في الاختراق البيولوجي؟ فيما يلي قائمة بقهوة Nootropic (القهوة الذكية) المثيرة للاهتمام والتي نراقبها عن كثب.

افضل انواع البن في العالم

فيما يلي افضل انواع البن يجب أن تدرجها في قائمة دلو حبوب القهوة قبل أن تموت (حبوب قهوة كاملة):

  • هاواي كونا
  • قهوة LifeBoost متوسطة التحميص [عضوي]
  • بلو ماونتين كوفي
  • حبوب قهوة كينية AA
  • التوت التنزاني
  • سومطرة Mandheling الفول
  • حبوب البن الأندونيسية سولاويزي توراجا
  • أمريكا الوسطى الجيشا حبوب البن
  • حبوب يرغاتشيفي الإثيوبية

 

1 Comment

Comments are closed.