غير مصنف

افضل المؤشرات للمضاربة اللحظية

افضل المؤشرات للمضاربة اللحظية
افضل المؤشرات للمضاربة اللحظية

من المهم البحث عن افضل المؤشرات للمضاربة اللحظية لمتابعة الإجراء, إنها تؤثر على كيفية تفسيرك للاتجاهات – سواء في المواضع أو في المتوسطات العامة – وكذلك على نوع الفرص التي تظهر في بحثك الليلي. اختر بحكمة وقمت ببناء أساس متين للنجاح في المضاربة. اختر بشكل سيئ وستصطف الحيوانات المفترسة ، وتكون جاهزة لاختيار جيبك في كل منعطف.

افضل-المؤشرات-للمضاربة-اللحظية-202

افضل المؤشرات الفنية لتجار الصاعد:

الماخذ الرئيسية للحصول على افضل المؤشرات

تتناسب المؤشرات الفنية ، إلى حد كبير ، مع خمس فئات – الاتجاه ، والانعكاس ، والقوة النسبية ، والحجم ، والزخم.
تحاول المؤشرات الرئيسية التنبؤ بالمكان الذي يتجه إليه السعر بينما تقدم المؤشرات المتأخرة تقريرًا تاريخيًا عن ظروف الخلفية التي أدت إلى أن يكون السعر الحالي في مكانه.
تشمل المؤشرات الفنية الشائعة SMAs و EMAs و bollinger bands و Stochastics و MACD وحجم التداول المتوازن.

استراتيجيات التداول المبتدئ للحصول على افضل المؤشرات

يتبع معظم المبتدئين القطيع عند بناء شاشات التداول الأولى الخاصة بهم ، والاستيلاء على مجموعة من افضل المؤشرات المعلبة وحشو أكبر عدد ممكن تحت أشرطة الأسعار لأوراقهم المالية المفضلة. يشير هذا “الأكثر هو الأفضل” إلى إنتاج دوائر قصيرة للإشارة لأنه ينظر إلى السوق من زوايا كثيرة في وقت واحد. إنه أمر مثير للسخرية لأن المؤشرات تعمل بشكل أفضل عندما تبسط التحليل ، وتقطع الضوضاء وتوفر مخرجات قابلة للاستخدام في الاتجاه والزخم والتوقيت.

بدلاً من ذلك ، اتبع نهجًا مختلفًا وقم بتقسيم أنواع المعلومات التي تريد اتباعها خلال يوم السوق أو الأسبوع أو الشهر. في الحقيقة ، تتناسب جميع المؤشرات الفنية تقريبًا مع خمس فئات من البحث. يمكن تقسيم كل فئة إلى قسم إضافي أو متأخر. تحاول المؤشرات الرئيسية التنبؤ بالمكان الذي يتجه إليه السعر بينما تقدم افضل المؤشرات المتأخرة تقريرًا تاريخيًا عن ظروف الخلفية التي أدت إلى أن يكون السعر الحالي في مكانه.

تحلل مؤشرات الاتجاه (المتأخرة) ما إذا كان السوق يتحرك صعودًا أو هبوطًا أو جانبًا بمرور الوقت.
تقيس مؤشرات الانعكاس المتوسطة (المتخلفة) إلى أي مدى سيمتد تأرجح السعر قبل أن يؤدي الدفع المضاد إلى حدوث ارتداد.

تقيس افضل المؤشرات القوة النسبية (الرائدة) التذبذبات في ضغط البيع والشراء.

تقوم مؤشرات الزخم (الرائدة) بتقييم سرعة تغير السعر بمرور الوقت.
تقوم مؤشرات الحجم (الرائدة أو المتأخرة) برفع الصفقات وتحديد كمية ما إذا كان الثيران أو الدب يتحكمون.

لذا ، كيف يمكن للمبتدئ اختيار الإعداد الصحيح في البداية وتجنب شهور من إنتاج إشارة غير فعالة؟

أفضل طريقة في معظم الحالات هي البدء بالأرقام الأكثر شيوعًا أثناء تعديل مؤشر واحد في كل مرة ومعرفة ما إذا كان الناتج يساعد أو يضر بأدائك. باستخدام هذه الطريقة ، ستدرك بسرعة الاحتياجات المحددة لمستواك.

الآن بعد أن فهمت الطرق الخمس التي تفسر بها افضل المؤشرات إجراءات السوق

دعنا نحدد أفضل الطرق في كل فئة للمتداولين المبتدئين.

الاتجاه: 50 و 200 يوم EMA

سنبدأ افضل المؤشرات مؤشرين مدرجين في نفس اللوحة مثل أشرطة الأسعار اليومية أو الأسبوعية أو اللحظية. تستعرض المتوسطات المتحركة حركة الأسعار خلال فترات زمنية محددة ، وتقسم الإجمالي لإنشاء متوسط ​​جاري يتم تحديثه مع كل شريط جديد. المتوسطات المتحركة الأسية 50 و 200 يومًا (EMAs) هي إصدارات أكثر استجابة لأبناء عمومتهم المعروفين ، المتوسطات المتحركة البسيطة (SMAs). باختصار ، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا لقياس متوسط ​​السعر المتوسط ​​للورقة المالية ، بينما يقيس المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم متوسط ​​السعر على المدى الطويل.

ارتفعت معدلات المتوسط ​​المتحرك لصندوق النفط الأمريكي (USO) لمدة 50 و 200 يومًا بشكل مطرد في صيف 2014 ، في حين ارتفعت الأداة إلى أعلى مستوى لها في 9 أشهر. تحولت EMA لمدة 50 يومًا إلى انخفاض في أغسطس ، مع اتباع EMA لمدة 200 يومًا بعد شهر واحد. ثم تخطى المتوسط ​​على المدى القصير المتوسط ​​على المدى الطويل (المشار إليه بالدائرة الحمراء) ، مما يشير إلى تغيير هبوطي في الاتجاه الذي سبق الانهيار التاريخي.

يعني الارتداد: البولنجر باند

تمتد عمليات بيع وشراء USO إلى مستويات مخفية على ما يبدو تجبر الموجات المضادة أو الارتدادات على التحرك. تحاول خطوط بولينجر (20 ، 2) تحديد نقاط التحول هذه من خلال قياس المسافة التي يمكن أن ينتقل بها السعر من محور الاتجاه المركزي ، المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 20 يومًا في هذه الحالة ، قبل تحريك دفعة ارتدادية إلى الوسط. تتقلص النطاقات أيضًا وتتوسع كرد فعل على تقلبات التقلب ، مما يظهر التجار الملتزمين عندما لا تكون هذه القوة الخفية عقبة أمام حركة السعر السريعة.

القوة النسبية: الستوكاستك

تتطور حركة السوق من خلال دورات الشراء والبيع التي يمكن تحديدها من خلال افضل المؤشرات مؤشر الاستوكاستك (14،7،3) ومؤشرات القوة النسبية الأخرى. غالبًا ما تصل هذه الدورات إلى ذروة عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع ثم تتحول في الاتجاه المعاكس ، مع عبور خطي المؤشر. لا تترجم بدائل الدورة تلقائيًا إلى أسعار أمان أعلى أو أقل كما تتوقع. بدلاً من ذلك ، تشير المنعطفات الصعودية أو الهبوطية إلى فترات يتحكم فيها المشترون أو البائعون في شريط الشريط. لا يزال الأمر يتطلب الحجم والزخم وقوى السوق الأخرى لإحداث تغيير في الأسعار.

تتأرجح SPDR S&P Trust (SPY) من خلال سلسلة من دورات الشراء والبيع على مدى 5 أشهر. ابحث عن الإشارات حيث:

حدث تقاطع عند أو بالقرب من مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع
ثم يتم دفع خطوط المؤشر باتجاه وسط اللوحة.
هذا التأكيد ذو المستويين ضروري لأن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يتذبذب بالقرب من المستويات القصوى لفترات طويلة في الأسواق ذات التوجه القوي. وعلى الرغم من أن 14،7،3 هو إعداد مثالي للمتداولين المبتدئين ، ففكر في إجراء تجربة للعثور على الإعداد الذي يناسب الأداة التي تقوم بتحليلها. على سبيل المثال ، يتحول التجار ذوي الخبرة إلى مدخلات أسرع 5،3،3.

الزخم: MACD

يعطي افضل المؤشرات مؤشر تباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) ، المحدد عند 12 ، 26 ، 9 ، للمتداولين المبتدئين أداة قوية لفحص التغير السريع في الأسعار. تقيس أداة الزخم الكلاسيكية هذه مدى سرعة تحرك سوق معين ، بينما تحاول تحديد نقاط التحول الطبيعية. تنطلق إشارات البيع أو الشراء عندما يصل الرسم البياني إلى ذروة وعكس المسار لاختراق خط الصفر. ارتفاع أو عمق الرسم البياني ، وكذلك سرعة التغيير ، كلها تتفاعل لتوليد مجموعة متنوعة من بيانات السوق المفيدة.

يظهر SPY أربع إشارات MACD بارزة على مدى 5 أشهر. تتراجع إشارات الإشارة الأولى عن الزخم ، بينما تلتقط الثانية زخم اتجاهي يتكشف مباشرة بعد انطلاق الإشارة. تبدو الإشارة الثالثة وكأنها قراءة خاطئة ولكنها تتوقع بدقة نهاية دفعة الشراء من فبراير إلى مارس. يشغل الرابع منشارًا واضحًا عندما يفشل الرسم البياني في اختراق خط الصفر.

الحجم: On-Balance-Volume (OBV)

حافظ على الرسوم البيانية للحجم تحت أشرطة الأسعار الخاصة بك لفحص المستويات الحالية من الاهتمام بأمان أو سوق معين. يكشف منحدر المشاركة بمرور الوقت عن اتجاهات جديدة ، غالبًا قبل أن تكمل أنماط الأسعار الاختراقات أو الأعطال. يمكنك أيضًا وضع متوسط ​​حجم 50 يومًا عبر المؤشر لمعرفة كيفية مقارنة الجلسة الحالية بالنشاط التاريخي.

قم الآن بإضافة حجم الرصيد (OBV) ، وهو مؤشر توزيع تراكمي ، لإكمال لقطة تدفق المعاملات. يضيف المؤشر نشاط الشراء والبيع ، ويحدد ما إذا كان المضاربون على الارتفاع أو الدببة يفوزون في المعركة من أجل أسعار أعلى أو أقل. يمكنك رسم خطوط الاتجاه على OBV ، وكذلك تتبع تسلسل الارتفاعات والانخفاضات. إنها تعمل بشكل جيد للغاية كأداة تقارب واختلاف ، كما يثبت بنك أمريكا (BAC) بين يناير وأبريل عندما وصلت الأسعار إلى ارتفاع أعلى بينما بلغ OBV ارتفاعًا منخفضًا ، مما يشير إلى اختلاف هبوطي قبل انخفاض حاد.

الخط السفلي للحصول على افضل المؤشرات

إن اختيار افضل المؤشرات الفنية الصحيحة أمر شاق ولكن يمكن إدارته إذا ركز المتداولون المبتدئون التأثيرات على خمس فئات لأبحاث السوق: الاتجاه ، والانعكاس ، والقوة النسبية ، والزخم ، والحجم. بمجرد أن يضيفوا مؤشرات فعالة لكل فئة ، يمكنهم البدء في عملية طويلة ومرضية لتعديل المدخلات لتتناسب مع أنماط التداول الخاصة بهم وتحمل المخاطر تنافس خالي من المخاطر مع 100000 دولار نقدًا افتراضيًا اختبر مهاراتك في التداول مع محاكي الأسهم المجاني. تنافس مع الآلاف من متداولي Investopedia وتداول في طريقك إلى القمة! أرسل الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ في المخاطرة بأموالك الخاصة. تدرب على استراتيجيات التداول بحيث عندما تكون مستعدًا لدخول السوق الحقيقية ، يكون لديك الممارسة التي تحتاجها.

1 Comment

Comments are closed.