الاستيراد والتصدير

أهم افكار تجارية من الصين لعام 2020

افكار تجارية من الصين
افكار تجارية من الصين

كثيرون هم من سافروا الى الصين وعادوا بافكار تجارية منها كانت سببًا في امتلاكهم لأعمال ومشاريع تجارية ناجحة تحقق لهم الكثير من الارباح، فهناك يتم صناعة المنتجات التي تحتاج اليها كافة الاسواق العالمية بأقل التكاليف الممكنة، فيأتي بها التجار ويبيعونها في الاسواق المحلية ويربحون كثيرًا. انت ايضًا يمكنك ان تحصل على افكار تجارية من الصين لتبدء عمل مربح على اساس متين دون ان تسافر او تنفق سنتًا واحدً، فنحن ننقل لك معرفتنا وافكارنا القابلة للتطبيق في بلادنا العربية، فتابع معنا لتعرف أهم افكار تجارية من الصين لعام 2020

افكار تجارية من الصين تحقق نجاح كبير في الوطن العربي

افكار تجارية من الصين

افكار تجارية من الصين تحقق نجاح كبير في الوطن العربي:

1- الملابس الرياضية الصينية:

الملابس الرياضة تعتبر من أهم افكار تجارية من الصين وهي غالية السعر في كل انحاء العالم تقريبًا، فالماركات العالمية الشهيرة تباع منتجاتها بأسعار مرتفعة لا يقدر على شرائها سوى الاغنياء، والماركات ذات الشهرة الاقل تباع هي الاخري بأسعار مرتفعة مع الفارق طبعًا، ومن هنا كانت الملابس الرياضية الصينية مناسبة لأسواقنا العربية لعدم قدرة اغلب الناس على شراء منتجات مرتفعة السعر، وعلى هذا الاساس يمكنك انشاء متجر يعتمد بشكل اساسي على بيع الملابس الرياضية الصينية ذات الجودة المعقولة والاسعار المنخفضة والربح الممتاز.

اقرأ أيضاً: كيف تبدأ الاستيراد من الصين (خطوة بخطوة)

2- المجوهرات المقلدة:

المجوهرات تمثل الكثير بالنسبة للنساء والفتايات، فهن يشترينها للتزين والظهور بأناقة، ولأن اسعار المجوهرات مرتفعة بشكل قياسي فإن المجوهرات المقلدة كانت خيارًا مناسبًا لاكثرهن، ولأن الصناعات الصينية تعد الاكثر اتقانًا على مستوى العالم كما انها الانسب سعرًا، فإن فكرة انشاء متجر الكتروني لبيع المجوهرات الصينية المقلدة من خلاله تعد من الافكار الممتازة.

3- الالعاب:

تبقى الألعاب من أهم افكار تجارية من الصين حيث العامل الصيني يمكنه صناعة لعبة كاملة بشكل يدوي بالكامل بالاعتماد على خامات رخيصة ويتقاضى في مقابل ذلك اجر زهيد، ولتلك الاسباب نجد المنتجات الصينية ومن بينها الالعاب تُباع بسعر رخيص، ربما ارخص من تلك التي تُصنع في بلادنا على الرغم من انها لم تتحمل تكاليف شحن او جمارك او ضرائب على الاستيراد. ولأننا نتحدث في تدوينتا عن افكار تجارية من الصين فإن فكرة الحصول على الالعاب الصينية وبيعها عبر متجر مختص في موقع مناسب قد ينتج عنه الكثير من الربح.

4- الطعام الصيني:

اكتسب الطعام الصيني شهرة كبيرة في المنطقة العربية، فعديد من المطاعم اصبحت تقدمه بل وتعرف نفسها على انها مطاعم صينية، فالطعام اذواق وهناك الكثيرين ممن يفضلوا هذا النوع من الطعام، وعلى ذلك فإن فكرة انشاء مطعم صيني صغير الحجم تعد واحدة من الافكار القابلة للتنفيذ والقادرة على النجاح في مختلف البلدان العربية، ولكن من الضروري ان تدرس السوق لتعرف المنافسين ومدى قدرة المشروع على النجاح في الحيز الجعرافي المستهدف.

5- الالكترونيات البسيطة:

كذلك الالكترونيات من اهم افكار تجارية من الصين ومنها كروت الذاكرة وشواحن الهواتف واللابتوب وسماعات الموبايل واجهزة قياس الحرارة الالكترونين والموازين وغيرها، كلها منتجات تُصنع في الصين بقليل من التكاليف، وتُباع بشكل كبير في اسواقنا العربية كمنتجات بديلة للمنتجات الالمانية والامريكية ذات الاسعار المرتفعة والجودة الممتازة بالطبع، وتلك بالتحديد تعد فكرة تجارية ممتازة، ان تقوم بتجارة بعض انواع الالكترونيات البسيطة الواردة من الصين عبر الانترنت او من خلال متجر متخصص.

كيفية الحصول على المنتجات:

تحدثنا فيما سبق عن عدة افكار تجارية من الصين يمكن ان تُنفذ وتنجح في اسواقنا العربية، ولكن يبقى لك معرفة كيفية الحصول على المنتجات السابق ذكرها لتبدء تجارتك، وهذا ما نوضحه لك بالتفصيل خلال هذه النقطة،

اولًا، يمكن الحصول على ايًا من المنتجات السابق ذكرها (بعيدًا عن الفكرة الرابعة) عبر المستوردين الذين يستوردون من الصين مباشرةً وذلك في حال الرغبة في بدء تجارة كبيرة نسبيًا (كمتجر في مكان حيوي).

ثانيًا، يمكن الحصول على ايًا من المنتجات السابق ذكرها (بعيدًا عن الفكرة الرابعة) عبر التجار الذين يتعاملون مع مستوردي السلع من الصين وذلك في حال الرغبة في بدء تجارة بسيطة (مثل ٢٠ قطعة او اكثر قليلًا)، وهؤلاء تجد لك مكاتب في الاسواق لتي تشتهر ببيع المنتج المرغوب.

اقرأ أيضاً: أفضل 4 مواقع يمكنك من خلالها الاستيراد من الصين بأمان

الخاتمة:

ذكرنا فيما سبق عدة افكار تجارية من الصين قادرة على تحقيق نجاحات كبيرة اذا ما تم تنفيذها في اي بلد عربي بشكل مدورس وعلى اساس سليم.

2 تعليقان

Comments are closed.