تطوير الذات

أفضل صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة
صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

كلمات الشكر على الرغم من كثرتها إلا أننا نقف أمامها كثيراً فى سبيل الحصول على أجملها وما يتوافق مع المعانى التي نود أن أن نشوقها فى صيغة خطاب شكر وتقدير للشركة والتى تحتوى على أكثر من صيغة يمكن إعتمادها فى تقديم رسائل الشكر إلى الجهات المختلفة بما فيها الشركات أو مديرو هذه الشركات.

( رسالة شكر وتقديرلمديرشركة– خطاب شكر وتقدير للشركة – خطاب شكر وتقدير لمديرالشركة – عبارات شكر وتقدير للموظفين – عبارات شكر وتقدير للموظفين المتميزين) وذلك على النحو الآتي:

رسالة شكر وتقدير لمدير شركة

بالشكر والأمتنان الخالص لسيادتكم , واشكرك على ما قدمته لنا وللشركة , أدام الله عليك الصحه والعافية وراعاك الله , بكل الشكر والأمتنان والتقدير والأحترام على مجهوداتكم الرائعة والذى يراها ويلمسها الجميع , وكما تعودنا دائماً النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب عليكم.

خطاب شكر وتقدير للشركة

  • أقف اليوم عاجزاً عن التعبير على عميق شكرى وتقديرى لأهل الثقة والشكر على النصح والأهتمام والإرشاد والخدمات التى لامستها خلال فترة عملى لديهم ,وهذا جاء من خلال ما تمتلكونه من سعة صد رحب وطيب قلب فاسمحوا لى بأن أرفع لكم القبعة للتعبير عن شكرى وأمتنانى الكبير لما وجدته من تعاون فى تحقيق ما سعيت إليه,وهذا نابع من مدى حرصكم وسعيكم لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة وتقديركم لكل ما يلجأ لكم .
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة فى شركة / ………………………………….
    الأخوة العاملين فى شركة / …………………………………………………..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إليكم أجمل عبارات الشكر والتقدير بعد التحية الطيبة وبعد أطيرها لكم من خلال كلماتى هذه سائلاً لكم التوفيف والسداد, نظرأ لما وجدته من رعاية وخدمات قدمتوها لى طوال فترة عملى لديكم وكنتم نعم الأخوه والزملاء فجهودكم لا ننكرها إلا جاحد وأسغل كتابى هذا لتوجيه كلمات وعبارات الشكر والجزيل أملاً لكم دوام التفوق والنجاح وأن يديم الله عليكم الصحة والعافية.

خطاب شكر وتقدير لمديرالشركة

  • يمكن كتابة أكثر من صيغة خطاب شكر وتقدير للشركة وإجراء التعديلات عليها وفق ماتحتويه من كلمات وعبارات يتم إنتقادها بطريقة تتلائم مع ما نود التعبير عنه ومما يمكن إرفاقه فى خطاب شكر وتقدير من جمل وكلمات هذه المجموعة.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جهد وعطاء متميز وعمل دؤؤب لأجل المصلحة العاملة , فشكراً لكم جزيلاً , وكل كلمات الحب والوفاء لكم , وأتمنى لكم الأستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • أعبر عن مدى شكرى وأعتزازى لمديرنا الفاضل لجهوده العظيمة التى بذلها من أجل الشركة وتطور العمل.
    أتقدم أنا الموظف ……………… بالشكر والأمتنان الخالص لسيادتكم ,وأشكركم على ما قدمته لنا وللشركة أدام الله عليك الصحة والعافية ورعاك الله.
  • بكل الشكر والتقدير والأمتنان على مجهوداتكم الرائعة , والذى يراها ويلمسها الجميع , وكما تعودنا دائماً النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب عليكم.

عبارات شكر وتقدير للموظفين

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة
صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة


الموظف الذى يقوم بأداء عمله بتفانى وإخلاص يجب الثناء عليه وتوجيه عبارات الشكر والتقدير والأحترام للموظفين لكى يشعروا بتقديرنا ومحبتنا لهم , نظير ما يقومون به من عمل وفق المطلوب لتعزيز دورهم وضمان إستمرارهم على هذه الطريقة فى أداء العمل , فالمؤؤسات والشركات تختارعدد من الموظفين للعمل لديها بحيث يقوم كل فرد منهم بأداء العمل المطلوب منه لكى تتكامل الأعمال الخاصة بهم ويضمن نجاح المؤؤسة وإستمراريتها ويتوجب على إدارة الشركة أو المؤؤسسة توجيه عبارات شكر وتقدير للموظفين على أداء العمل بتفانى وإخلاص والعبارات المختارة على النحو التالى:

  • تتسابق الكلمات ووتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذى لا تستحقه إلا أنت إليك يا من كان له قدم السبق فى ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء إليك أهدى عبارات الشكر والتقدير والأحترام إليك.
  • من الواجب علينا أن شكر جهودكم المضنية فى أعلام المؤسسة , فكلمة شكرلا توفيكم حقكم ونتمنى لكم مزيداً من الأبداع المتواصل.
  • الموظف الناجح قدوة لغيره من الموظفين , بقدر مجهود من حوله من زملاؤه , ويساعدهم لكى تتقدم شركتهم . وتحقق ما تسعى إليه ,وتحقق أهدافها.
  • اليوم تم أختيارك كموظف مثالى بالشركة , نشكرك على بذل مجهوداتك الكبيرة والرائعة من أجل شركتنا , ونتمنى أن تكون مستمتع معنا.
  • أرفع القبعات تقديراً لعملكم , واهديك أسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه وما بذلتموه من جهد وعطاء , أنا حقاً أفتخر أن أعمل مع إناس مخلصون مثلكم.
  • تستحق الكثير من عبارات الشكر والتقديرعلى جهدك الذى بذلته من أجل نجاح شركتنا , فلولا مجهوداتكم ما حققنا أى نجاح , ونتمنى لك التمييز دائماً , والأنطلاق إلى الأمام.
  • نتقدم لك اليوم بالشكر لكونك موظف متميز لدينا عن باقى الموظفين , ونتمنى منك الأستمرار بالتمييز لنصل معاً إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق لشركتنا.

عبارات شكر وتقدير للموظفين المتميزين

المعلم المتميز محل ثناء وشكر الكثير من زملائه ومديريه فهو قدوة فى تفانيه بالعمل للاخرين , وهو نموذج يجب تعميمه ما بين العاملين الأخرين ولهذا يتم تقديم عبارات شكر وتقدير للموظفيين عرفاناً بما حمله من صفات قائمة على التفانى بالعمل وهى كالأتى:-

  • شكراً لك كونك موظف متفانى و مجتهد معنا.
  • شكراً لكونك جزء أساسى وهام فى فريق عملنا.
  • رغبتك وإرادتك هنا هى وقود جهودنا المتبادلة وتقودنا للنجاح.
  • أنت الموظف المناسب جداً لدينا وموظف مثالى لدرجة أن أدائك لا يستطيع أحد غيرك أن يؤديه شكراً لك.
  • أنه لمن الأمر المبهج عملك معنا …أنت أحد أسباب نجاحنا.
  • الكلمات فقط لا تستطيع أن توصف مدى تقديرنا وأمتنانا لكم.
  • لا أحد يستطيع أن يملئ مكانك فى هذه المؤسسة , أنت أكبر قوة لدينا , شكراً جزيلاً لك.