تطوير الذات

أفضل رسالة شكر على الجهود المبذولة

رسالة شكر
رسالة شكر

ينبغى إتقان فن كتابة رسالة شكر , فهناك بعض الرسائل التى تحتاج لكتابتها بشكل رسمى , حيث تخضع لقواعد كتابة , قد تكون رسائل شخصية أو خاصة بمؤسسة أو شركة أو وزارة ما ,كما توجد رسائل شكر وتقدير على الجهود المبذولة ,التى يتم تقديمها تقديراً وأحتراماً على ما قدمه الطرف الأخر , مما يرفع معنوياته ويشجعه على الأستمرار فى ما يقوم به ويعطى المزيد، وسنعرض لكمالأتي:  كيفية كتابة رسالة شكر على الجهود المبذولة – رسالة شكر وتقدير لمسئول – عبارات شكر وتقدير وأمتنان على الجهود المبذولة – رسائل شكر وتقدير قصيرة – أمثال رسالة شكرعلى الجهود المبذولة- وذلك على النحو التالي:

رسالة شكر وتقدير لمسئول

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مديري الفاضل” , إليك أجمل تحية جزالك الله خير الجزاء بعد التحية أود أن أشكرك من خلال الكلمات التالية وفقك الله يا مديرنا الفاضل عن كل ما قدمته لنا من عطاء وجهد مبذول , ولك منا كل الشكر والتقديرعلى جهودك المتميزة وندعو الله أن يمنحك السعادة ويرزقك بالصحة والعافية وطول العمر ويديم لنا وجودك بجانبنا وجعل الله كل المجهودات التى بذلتها من أجل سعادة الأخرين ورقى المجتمع فى ميزان حسناتك ومهما حاولت أن أعبر عن مدى إحترامى وتقديرى لك فلا أستطيع , فسامحنى على تقصيرى فكل كلمات الشكر والتقدير والأحترام تعجز ولا توافيك جزء ضئيل من حقك , حفظك الله لنا ولأسرتك وفى رعاية الله وحفظه.

عبارات شكر وتقدير وإمتنان على الجهود المبذولة

  • لكل من ساعدنى وكان سبب فى نجاحى وتحقيق ذاتى وجعل منى شخص له مكانة فى المجتمع إليكم جزيل الشكر والتقدير والأمتنان.
  • أدعو الله سبحانه وتعالى أن يمنجك الصحة والعافية ويجعل التوفيق حليفك طوال حياتك وأن يحقق لك كل ما تتمنى.
    شكراً لكل من كان سند لى وعون فى الحياة وشكراً لكل من بقى بجانبى ولم يتخلى عنى رغم الظروف العسيرة التى مررت بها.
  • أنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء , فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب , ولولا جهودكم لما كان للنجاح أى وصول , ولما تحققت الأهداف ,فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها ,وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور, فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.

نماذج على رسائل شكر وتقدير قصيرة

رسالة شكر
رسالة شكر
  • أتقدم لكم بأسمى أيات الحب والتقدير والعرفان عن كل ما قدتموه طوال فترة خدمتكم فى هذه المؤسسة , فأنتم نعمة الموظفون المخلصون الذين يحملون أمانة وشرف العمل و الإخلاص فى أعناقهم , ويحرصون على تقديم كل ماهو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم , فشكراً على دعمكم المستمر وعطائكم الدائم.
  • من لا يشكر الناس لايشكر الله , وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء , فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب , ولولا جهودكم لما كان للنجاح أى وصول , ولما تحققت الأهداف, فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة.
  • ربما لا تسعفنى الكلمات وتعجز فى قول كلمة الحق فيكم , فأنتم نعم الموظفين وأنتم خيرة الخيرة ولولا مجهوداتكم لما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترة قياسية , فشكراً لكم ملء الأرض حباً وأحتراماً وفضلاً وكرماً.
  • العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة, بل هو تكليف وأمانة , وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعى أنكم بقدر المسؤولية والأمانة, وأنكم خير من تولى المناصب , فشكراً لكم على مجهوداتكم العظيمة الرائعة وعلى عملكم وتعاونكم الدائم لأجل المؤسسة التى لولاكم لما تقدمت ولا أذدهرت.
  • بكل ما أوتيت من فخر, أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وما تقدموه فى سبيل عملكم , كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن النتائج ,وهذا يعطى دفعة كبيرة بإتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • الشكر الموصول لجهودكم , رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءاً بسيطاً منن حقكم , وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر فى سبيل رفعة مؤسستنا والسير بها نحو الأفضل , وأتمنى لكم مزيداً من الأبداع للوصول.
  • بكل الشكر والأمتنان والتقدير,على جهودكم الرائعة , والذى يراها ويلمسها الجميع وكما تعودنا دائما منكم على النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب عليكم.
  • أتقدم أنا الموظف (……………………) بالشكر والتقدير والأمتنان الخالص لسيادتكم وأشكرك على ما قدمته لنا وللشركة أدام الله عليك الصحة والعافية ورعاك الله .
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جهد متميز وعمل دؤوب لأجل المصلحة العامة للموؤسسة , فشكراً لكم جزيل الشكر وكل كلمات الحب والوفاء لكم ,وأتمنى لكم الأستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.

أمثال رسالة شكر على الجهود المبذولة

  • اقف أنا اليوم لأقدم كلمة الشكر , لمن منحنى ثقته وتقديره وأهتمامه ونصحه وإرشاده , والذى يملك من سعة الصدر والقلب الطيب, ويسرنى أن أرفع لك وأعبر عن بالغ شكرى وأمتنانى لما إلتمسته منك من تجاوب وتعاون فى تحقيق مطالبى وهذا يدل على إيمانك وحرصك الدائم فى العمل على تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومحاربة الفساد وحرية التعبير فى إطار إحترام حقوق الغير ومكتسبات هذا البلد الغالى على قلوبنا.
  • أتقدم لكم بكل فخر وعرفان على قدمتوه من إنجازات عديدة طوال مسيرة العمل معنا , وأننا نثمن جميع الجهودات المبذولة والمفيدة التى بذلتموها, وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية واليوم يسعدنى أن أشكركم على تضافر الجهود المباركة التى ساهمت فى إرتقاءالعمل , ورفعت مؤسستنا بالكثير من الإنجازات الهامة, وهذا إن دل على شىء فإنما يدل على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وحهودكم المضنية, التى لم تنظروا عليها يوماً شكراً ولا ثناءً, لذلك يسرنى أن أتقدم إليكم بوافر الشكر والتقدير الذى تستحقون والذى يليق بمقامكم.