البنوك

أفضل بنوك الامارات بالأسماء

أفضل بنوك الامارات
أفضل بنوك الامارات

تعد بنوك الامارات من أهم قطاعات الدولة التي يمكن من خلالها تحديد المستوى الاقتصادي للبلاد فضلًا عن التعرف على مستوى معيشة المواطنين في الدولة، ولذلك حرصت بنوك الامارات على الاهتمام بتطوير وتحسين أداء المنظومة بشكل مستمر، وبلا شك أن دولة الإمارات تتضمن عدد كبير من البنوك تنتشر في كافة أنحاء البلاد باختلاف أسمائها، إلا أنها تختلف في مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء، ولذلك حرصنا من خلال مقالنا لكم اليوم على تقديم مجموعة كبيرة من أفضل البنوك الموجودة في دولة الإمارات، وسنقوم بتقديم توضيح لكلًا منهم على حدا خلال الفقرات التالية، مع ذكر المقرات الرئيسية لهم في الإمارات العربية المتحدة.

الفهرس:

بنك أبو ظبي التجاري.
بنك أبو ظبي الإسلامي.
بنك الامارات العربية للاستثمار.
بنك الشارقة.بنك الشارقة الإسلامي.
البنك التجاري الدولي.
بنك دبي التجاري.
بنك دبي الإسلامي.
بنك الإمارات الدولي.
بنك الخليج الأول.
بنك الاستثمار.
البنك العربي المتحد.

أفضل بنوك الامارات

هنالك الكثير من بنوك الامارات التي تنتشر في بفروعها الرئيسية في كل المناطق المختلفة لتقدم الخدمات المالية والمصرفية إلى العملاء، واليوم سنتعرف على تشكيلة تضم الكثير من بنوك الامارات المميزة من بينها:

بنك أبو ظبي التجاري

يعتبر بنك أبو ظبي التجاري واحد من أهم وأفضل بنوك الامارات والتي تم تأسيسه عام 1985، يهتم البنك كثيرًا بتقديم أفضل مستوى للخدمات المصرفية لعملائه، بالإضافة لحرصه على تقديم العديد من الجوائز بشكل شهري أو سنوي للعملاء، ويقع المقر الرسمي لهذا البنك في إمارة أبو ظبي.

بنك أبو ظبي الإسلامي

استطاع سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الإمارات العربية المتحدة من تأسيس هذا البنك خلال فترة حكمه للبلاد عام 1997، وهو أحد أفضل البنوك الموجودة بالإمارات والتي تحرص على إمداد عملائها بالتسهيلات عند الحصول على القروض وكذلك الفوائد وخدمات الائتمان، فضلًا على أن جميع تعاملاتها المالية تقع تحت أصول الشريعة الإسلامية، ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في إمارة أبو ظبي.

بنك الامارات العربية للاستثمار

يختص هذا البنك بتقديم العديد من الخدمات الاستثمارية، بل أنه الأفضل على مستوى بنوك الإمارات في تقديمها، حيث أنه يقدم تسهيلات هامة للكثير من المستثمرين الإماراتيين او الأجانب دون الجنسية الإماراتية، ويقع المقر الرئيسي للبنك في إمارة دبي.

بنك الشارقة

بنك الشارقة من بنوك الامارات المتميزة، تم تأسيسه في ديسمبر من عام 1973، ويرجع سبب تميزه لكثرة عدد أفرع البنك في الإمارات العربية أو خارجها بالعواصم العربية، ويضاف إلى ذلك تقديمه للعديد من الخدمات البنكية وضخامة التسهيلات المصرفية التي يمنحها لجميع العملاء لديه، ويقع المقر الرئيسي لبنك الشارقة في إمارة الشارقة.

أفضل بنوك الامارات
أفضل بنوك الامارات

بنك الشارقة الإسلامي

من أفضل البنوك الإماراتية التي تحرص في تعاملاتها على تحقيق تعاليم الشريعة الإسلامية فيما يختص بالمعاملات المالية، حيث يقوم البنك بتحديد نسبة الفائدة والأرباح تبعًا لأصول الدين الإسلامي، ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في إمارة الشارقة.

البنك التجاري الدولي

تأسس هذا البنك في عام 1991 ويعتبر من أفضل البنوك الإماراتية التي تحرص على تقديم أفضل طرق التسهيلات لجميع المستثمرين، ويمكننا إضافة ان البنك يقدم لعملائه أعلى نسبة أرباح من العوائد الخاصة بهم في أفرع البنك المختلفة، ويقع المقر الرئيسي للبنك التجاري الدولي برأس الخيمة.

بنك دبي التجاري

يعد بنك دبي التجاري من افضل البنوك المهتمة كثيرًا بتقديم المزيد من التسهيلات فيما يخص الحصول على القروض الاستثمارية أو الفوائد وخدمات الائتمان، ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في إمارة دبي مع توافر بعض الفروع ببعض الإمارات الأخرى.

بنك دبي الإسلامي

تم الانتهاء من كامل تأسيسات البنك واستكمال مرافقه وخدماته خلال عام 1975 حتي أصبح يمكنه استقبال العملاء، ويعتبر هذا البنك من أكثر البنوك التي يفضلها الكثير من العملاء في التعاملات النقدية، لما يحرص عليه البنك من تحقيق كافة تعاليم الشريعة الإسلامية في المعاملات المالية من حيث تحديد النسب المئوية لكلًا من الفوائد والأرباح بعد الرجوع لأصول الدين الإسلامي، ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في إمارة دبي.

بنك الإمارات الدولي

بنك الإمارات الدولي واحد من افضل البنوك الموجودة في دولة الإمارات المتميزة بانتشارها الواسع وفروعها الكثير الممتدة في الكثير من الإمارات وأيضًا عواصم الدول الأخرى، بالإضافة للخدمات المصرفية المميزة التي يحرص على تقديمها لكافة عملائه، ويقع المقر الرئيسي للبنك في إمارة دبي.

بنك الخليج الأول

من أفضل البنوك في الإمارات التي تحرص على تقديم الكثير من التسهيلات لعملائها مثل القروض والفوائد، ويقع المقر الرئيسي لبنك الخليج في إمارة أبو ظبي وعدد من الإمارات الأخرى.

بنك الاستثمار

من البنوك التي تهتم كثيرًا تقديم أفضل مستوى للخدمات الاستثمارية داخل دولة الإمارات، حيث يحرص البنك على تقديم مجموعة من التسهيلات لجميع المستثمرين بغض النظر عن الأخذ بالاعتبار بجنسية أو محل إقامة المستثمر داخل أو خارج الاستثمار، ويقع المقر الرئيسي للبنك في إمارة الشارقة.

البنك العربي المتحد

من أهم وأفضل البنوك الإماراتية التي تحرص في عملها على تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، ويقع مقره في إمارة الشارقة.