البنوك

أعلى عائد شهادات إستثمار فى مصر

شهادات إستثمار
شهادات إستثمار

أعلى عائد شهادات إستثمار فى مصر, تقوم البنوك المصرية التى تعمل على إستهداف السوق المحلى بإصدار شهادات إستثمار فى مصر, أو كما يطلق عليها شهادات الإدخار ,أو كما يطلق عليها شهادات الإستثمار بمواصفات عديدة متنوعة لتقوم بخدمة عملائها , ونجد أن هناك تنافس بين البنوك المختلفة لتحقيق أكبر فائدة , وأفضل عائد مادى للعمل, حيث نجد أن هناك أختلاف بين معدل الفائدة بين بنك وأخر,

لهذا فإن العميل دائماً ما يقارن بين الأتظمة المختلفة للبنوك والبحث عن الافضل بالنسبة إليه , حيث أن النظرة لشهادة الإستثماربأنها وسيلة إستثمار أمنة تضمن حق العميل , ويقوم كل بنك بتقديم ميزة خاصة به على شهادة الإستثمار تميزه عن غيره وتجذب العملاء إليه, فنجد أن بعض البنوك تفسح المجال للإقتراض بضمان شهادات إستثمار, مع وجود خيارالحق فى إسترداد قيمة الشهادة قبل إنتهاء موعدها ,بشرط أن يكون قد مرعلى ميعاد شرائها ستة أشهر على الأقل.

أعلى عائد شهادات إستثمار فى مصر

البنك الأهلى المصرى

  • يقوم البنك الأهلى بطرح شهادات إستثمار (ب) والتى يتم إصدارها من قبل بنك الإستثمار القومى ,بحيث يصل العائد على هذه الشهادة إلى 15.25% وتكون مدة إستثمار الشهادة حوالى 3 سنوات ويتم الحصول على عوائد تلك الشهادة كل ثلاثة أشهر ,كما يمكن شراء تلك الشهادة بداية من مبلغ 500 جنيه, ويمكن مضاعفة المبلغ حسب الرغبة.
  • كما يقوم البنك بإصدار الشهادة البلاتينية بعائد ثابت بنسبة 15% سنوياً , ويمكن الحصول على العائد كل شهر.
  • كما يقدم شهادة ذات عائد متغير بفائدة تصل إلى 17% سنوياً ,ويتم صرف العائد على تلك الشهادة كل ثلاثة أشهر ,ويمكن الحصول على شهادات إستثمار بداية من مبلغ 1000جنيه , ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

بنك القاهرة

  • يقوم بنك القاهرة بإصدار شهادة البريمو ستار, وهى شهادة ذات عائد ثابت ,وفائدة متباينة حسب مدة صرف عائد الشهادة , بنسبة تصل إلى 14% سنوياً عند صرف الرغبة فى صرف العائد بصفة شهرية وفائدة تصل إلى 14.10% سنوياً عند الرغبة فى صرف العائد كل ثلاثة أشهر.
  • يصدر البنك أيضاً شهادة البريمو بعائد يصل إلى 14.25% سنوياً ويتم صرف العائد كل ستة أشهر.
  • شهادة البريمو ستار ذات العائد المتغير بفائدة تصل إلى 15.75% سنوياً ويمكن صرف العائد كل شهر , أما شهادة البريمو ذات العائد المتغير بفائدة تصل 16% سنوياً , على أن يتم صرف العائد كل ثلاثة أشهر.
  • يمكن الحصول على شهادات إستثمار بداية من مبلغ ألف جنيه , كما يمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

البنك العربى الأفريقى الدولى

  • يقدم البنك الأفريقى شهادة إستثمار أميرالد ذات العائد الثابت , بنسبة فائدة متغيرة طبقاً لدورية صرف العائد, تتراوح بين 11.75% سنوياً عند صرف العائد كل شهر , ونسبة الفائدة تصل إلى 11.875% سنوياً ويصرف العائد كل 3 أشهر , ونسبة فائدة 12.125% سنوياً ويصرف العائد كل 6 أشهر ,وفائدة تصل إلى 12.5% سنوياً ويتم صرف العائد كل سنة.
  • كما يقدم البنك شهادة أميرالد ذات العائد المتغير , وتكون هذه الشهادة بنسبة فائدة متغيرة طبقاً لمعدل صرف العائد , وذلك بفائدة تصل إلى 15.25% سنوياً ويتم صرف العائد شهرياً , وفائدة تصل إلى 15.5% سنوياً عند صرف العائد كل 3أشهر , وفائدة تصل إلى 15.75% سنوياً عند صرف العائد كل 6أشهر وتصل الفائدة إلى 16% سنوياً ويتم صرف العائد كل عام.
  • كما يصدر البنك شهادة تجمع بين كل من العائد الثابت والمتغير, ويتم ذلك بمنح فائدة ثابتة فى العام الأول , ثم تتغير الفائدة فى العام الثانى والثالث طبقاً لسعر الكوريدور, وتقدم هذه الشهادة فائدة العام الأول تصل إلى 13.5% سنوياً على أن يتم صرف العائد يومياً , أو تقدم الشهادة فائدة بنسبة 14% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر أو بفائدة بنسبة 14.125% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر , أو بنسبة فائدة 14.375% سنوياُ ويصرف العائد كل 6 أشهر أو فائدة بنسبة 15% سنوياً على أن يتم صرف العائد سنوياً.
  • يمكن الحصول على شهادات إستثمار مقابل 1000جنيه, ويمكن مضاعفتها حسب رغبة العميل.

البنك التجارى الدولى

  • يقدم البنك شهادة بعائد ثابت بفائدة سنوية تصل إلى 10.5% سنوياً, ويتم صرف العائد كل شهر أو بنسبة فائدة 11% سنوياً, ويتم صرف العائد كل 3 أشهر أو بنسبة فائدة 11.25%
    سنوياً, ويتم صرف العائد كل ستة أشهر أو بنسبة فائدة 11.5% سنوياً, ويتم صرف العائد كل سنوياً.
  • كما يقدم البنك شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 15% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر أو كل 3 أشهر بنفس نسبة الفائدة.
    يمكن الحصول على الشهادة مقابل مبلغ 5000جنيه ,ويمكن مضاعفة المبلغ حسب إختيار العميل.

بنك مصر

شهادات إستثمار فى مصر
شهادات إستثمار فى مصر
  • يقدم بنك مصر شهادة القمة بنسبة فائدة تصل إلى 15% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر. ويقدم أيضاً شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 17% سنوياً ,ويتم صرف العائد كل ثلاثة أشهر, كما يمكن الحصول على تلك شهادات إستثمار مبلغ يبدأ من 1000جنيه ويمكن مضاعفة المبلغ طبقاً لرغبة العميل.

بنك الشركة المصرفية SAIB

  • يقدم البنك شهادة ذات عائد ثابت بنسبة فائدة تصل إلى 14% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر.
    كما يقدم البنك شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 16.5% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر, وبنسبة فائدة تصل إلى 16.75% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر.
    يمكن الحصول على تلك الشهادة بداية من مبلغ 5000جنيه ,ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

بنك HSBC

  • يقدم البنك شهادة ذات أجل 3 سنوات بنسبة فائدة تصل إلى 12.5% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر, ويمكن الحصول على الشهادة مقابل 1000جنيه ,ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

بنك الإسكندرية

  • يقدم البنك شهادة إستثمار بفائدة ثابتة تصل إلى 12.75% سنوياً على أن يتم صرف العائد شهرياً أو بفائدة تصل إلى 13% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر.
    يمكن الحصول على الشهادة بحد أدنى 5000 جنيه , ويمكن مضاعفتها كما يمنح البنك إمكانية الحصول على فيزا أو قرض بضمان الشهادة.

بنك الإسكان والتعمير

  • يقدم البنك إمكانية الحصول على شهادة إستثمار بنسبة فائدة ثابتة تصل إلى 13% ونكون مدة تلك الشهادة 3 سنوات, على أن يتم صرف عائد هذه الشهادة كل 3 أشهر .
    يمكن الحصول على تلك الشهادة بحد أدنى 500 جنيه ويمكن مضاعفتها حسب رغبة العميل.